close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

موديلات قبعات بحر تحميكِ من أشعة الشمس وتزيّن إطلالاتك الصيفية

لا يكتمل لوككِ أثناء توجهكِ إلى البحر، إلّا مع الأكسسوارات من نظارات، شنطة وصولاً إلى قبعة البحر. قد تحتار الكثير من السيدات حيال اختيار القبعة المناسبة، فتفضل التخلّي عنها معرضةً نفسها لأشعة الشمس القوية. لكن نحن متأكدين أن من بعد قراءتكِ هذا المقال، ستسارعين لشراء واحدة تليق بأسلوبكِ وتزيّن إطلالتكِ الصيفية. جمعنا لكِ في ما يلي 15 موديل قبعات بحر تحاكي شخصيتكِ مهما كانت.

قبعات القشّ هي واحدة من الأكسسوارات الرائجة لموسم ربيع وصيف 2019. الجئي إليها لتكوني على الموضة واعتمديها خلال مشاوركِ إلى البحر لتحمي نفسكِ من أشعة الشمس وتعززي جمالكِ لوككِ في الوقت عينه. إن كنتِ صاحبة أسلوب جريء، اختاري قبعة بحر قش ذات حجم مبالغ به من Etro أو Zimmermann، كما رأيناها على منصات عروض الأزياء. لكسر النمطية في التصميم، اختاري قبعة بحر قش مزيّنة بعقدة على شكل وشاح ملوّن.

للمسة مرحة مناسبة لفصل الصيف، يمكنكِ أن تنتقي قبعة بحر تتسم بالنقشات الملوّنة مثل تصميم Dolce & Gabbana وGanni.

في حال كنتِ تتمتعين بشخصية عملية، قبعة الكاسكيت هي الأنسب لكِ لتعتمدينها خلال مشاوير البحر. استوحي من تصميم Balenciaga المزيّنة بشعار الدار.

في نفس الإطار، وإن أردتِ أن تزيّني إطلالاتكِ من خلال اعتماد قبعة بحر مبتكرة ومميزة، يمكنكِ أن تستوحي من تصميم Lola Hats.

كذلك، لا تترددي من اختيار قبعة بحر يتداخل في تصميمها شريط يعقد عند الرقبة، مثالي لتثبيت القبعة على الرأس. الجئي إلى تصميم مثل قبعات Clyde أو Cult Gaia أوRejina Pyo.

لتحرصي على حماية رأسكِ ووجهكِ من أشعة الشمس، يمكنكِ اختيار Bucket Hat ملوّنة بتدرجات زاهية صيفية مثل قبعة Reinhard Plank. أما إذا رغبتِ في اعتماد قبعة تحجب عن نظركِ فقط أشعة الشمس القويّة، تصميم Visor Hat هو الأنسب لكِ. اختاري هذا الموديل من قبعات بحر مستوحاة من تصاميم Missoni وPrada. لا شكّ أنها تضفي لمسة عصرية ومبتكرة على اللوك الصيفي مهما كان.

في الختام، لا تخشي من اعتماد ألوان قبعات بحر تخلق تباين مع تدرجات ملابس السباحة للمسة عصرية ومواكبة للموضة.

موديلات قبعات بحر تحميكِ من أشعة الشمس وتزيّن إطلالاتكِ الصيفية

موضة بحر صيف قبعة قبعات بحر زايمر مانZimmermannموضة بحر صيف قبعة قبعات بحر كالت غاياCult Gaiaموضة بحر صيف قبعة قبعات بحر ايتروEtroموضة بحر صيف قبعة قبعات بحر قبعات بحر سانسي ستيديوSensi Studioموضة بحر صيف قبعة قبعات بحر دولتشي اند غاباناDolce & Gabbanaموضة بحر صيف قبعة قبعات بحر غانيGanniموضة بحر صيف قبعة قبعات بحر اوجينيEugenia Kimموضة بحر صيف قبعة قبعات بحر فريدريكاFederica Moretti'sموضة بحر صيف قبعة قبعات بحر لولاLola Hatsموضة بحر صيف قبعة قبعات بحر بالينسياغاBalenciagaموضة بحر صيف قبعة قبعات بحر ريجينا بيوRejina Pyoموضة بحر صيف قبعة قبعات بحر سليدClydeموضة بحر صيف قبعة قبعات بحر رينهارReinhard Plankموضة بحر صيف قبعة قبعات بحر ميسونيMissoniموضة بحر صيف قبعة قبعات بحر براداPrada