صنادل فلات صندل صيف 2021بعد أن قدّمنا لكِ موديلات صنادل فلات متّسمة بالشريطين العريضين أو ما تُعرف بـDad Sandals لتتسوّقي منها، حان الوقت لأن نعرض لكِ صور الفاشينيستا والنجمات اللواتي انتعلنَها لتستوحي منهنّ! العديد من نجمات السوشيل ميديا لجأنَ إلى هذا الشكل من الصنادل ونسّقنها في مختلف اللوكات الكاجوال شيك. شاهديها واستلهمي منها لوكاتكِ في صيف 2021.

اختاري صيحة من بين موديلات الصنادل الرائجة في صيف 2021

صنادل فلات بشريطين عريضين شكّلت هوس النجمات والفاشينيستا في صيف 2021

سواء كانت مقترنة بشريط من الوراء أم لا، الصنادل الفلات مع شريطين عريضين شكّلت هوس النجمات والفاشينيستا في صيف 2021. يمكنكِ تنسيقها بمختلف الطرق ومع كافّة التصاميم الكاجوال والكاجوال شيك، والتمتّع بلوك مريح وعصري 100%، إليكِ في ما يلي 6 طرق مختلفة لتنسيق هذا الصندل:

- ما رأيكِ أن تنتعلي هذا الشكل من الصنادل مع شورت قصير وتوب، والتميّز بلوك مريح ومناسب للأجواء الصيفية؟ استوحي من طلة Elsa Hosk التي اعتمدت طقم مؤلّف من شورب وكارديغان مع كروب توب، وانتعلت صندل بشريطين باللون الأسود.

- لإضافة كلّ الراحة إلى لوكاتكِ الكاجوال، انتعلي صندل بشريطين باللون الأسود مع ملابس رياضية تماماً كما فعلت كارن وازن.

- اختاري أيضاً صندل بشريطين باللون الأسود مع سروال جينز وتوب، قميص أو جاكيت، تماماً كلوك Chiara Ferragni. 

- للوك شبابي منكّه بلمسة مغامرة، يمكنكِ أن تستوحي من طلة Hande Ercel التي اعتمدت سروال ساتان وتوب ضيّق من دون أكمام. يمكنكِ أيضاً أن تضيفي بليزر مبالغ بحجمه فوق التصميمين للوك ستايلش وتراندي.

- للوك يجمع ما بين الأنثوية والستايل العملي، نسّقي فستان مع صندل بشريطين عريضين تماماً كلوك Leonie Hanne. نحن سنضمن لكِ أن هذه الطريقة لتنسيق الملابس ستنكّه لوككِ بلمسة جريئة ومميّزة.

- هل تتمتّعين بأسلوب مشاكس وجريء؟ اعتمدي إذاً صنادل بشريطين مع جوارب قطنيّة طويلة! ستلفتين الأنظار إليكِ من دون بذل أي مجهود ومع شعوركِ بكلّ الراحة. 

صندل صنادل صندل فلات كارن وازن تنتعل صندل من بركن شتوك Birkenstockصندل صنادل صندل فلات لينا الغوطيصندل صنادل صندل فلات Hande Ercelصندل صنادل صندل فلات Chiara Ferragni تنتعل صندل من شانيل CHANELصندل صنادل صندل فلات Gwyneth Paltrow تنتعل صندل من بركن شتوك Birkenstockصندل صنادل صندل فلات Elsa Hosk تنتعل صندل من شانيل CHANELصندل صنادل صندل فلات Kimberley Anne Woltemas تنتعل صندل من ديور Diorصندل صنادل صندل فلات Leonie Hanne تنتعل صندل من شانيل CHANELصندل صنادل صندل فلات Zoey Deutch تنتعل صندل من برادا Pradaصندل صنادل صندل فلات Emili Sindlev تنتعل صندل من شانيل CHANEL