close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

هذا الخريف حذاؤكِ كل فردة بلون: استوحي من إطلالات نجمات الستريت ستايل

كم من مرّة وقفتِ حائرة أمام المرآة بين لونين من الأحذية وغير قادرة على اختيار ما يناسب إطلالتكِ؟ نجمات الستريت ستايل وجدن لكِ الحلّ: اختاري حذاؤكِ كل فردة بلون! لا يوجد قاعدة لاتّباع هذه الصيحة، فقط اعتمدي فردتين من حذائين مختلفين، لكن بتدرّجات مختلفة. صرعة لاقت ضجّة عندما قدّمتها دار Celine في عرضها لربيع 2017، لتعود مجدداً هذا الخريف وتزيّن إطلالات البلوغرز. لا تترددي واعتمدي هذه الصيحة في جميع إطلالاتكِ وإن كنتِ تعتقدين أنها صعبة التنسيق وتتطلّب براعة لكي يبدو اللوك على الموضة ومناسباً لأسلوبكِ، سنقدّم لكِ بعض النصائح التي تمكّنكِ من أن تنجحي في فعل ذلك.

إذا كنتِ من السيّدات صاحبات الستايل الكلاسيكي، فستجدين صعوبة في تقبّل هذه الصيحة واعتمادها في إطلالاتكِ، لكن ليس بعد الآن. اعتمديها بطريقة لا تخاطرين بها، أي بامكانكِ أن تكتفي بتصاميم سوداء مع حذاء بلونين مختلفين تماماً مثل التنسيق الذي اختارته كل من منسقتَي الموضة Annabel Rosendahl وJanka Polliani. كما يمكنكِ أيضاً اختيار الحذائين باللون نفسه، لكن بدرجتين مختلفتين، أو اختيار تصميم يختلف بتفاصيل صغيرة مثل، فردتَي سنيكرز بأشرطة ذات لونين مختلفين أو كل فردة حذاء مرفقة بزينة بألوان مختلفة.

إذا كنتِ صاحبة أسلوب عصري، فاختاري تصاميم بلونين مختلفين واعكسيهما بفردتي حذاء بالألوان نفسها، كما فعلت البلوغر Blair Eadie. أمّا إنْ كنتِ ترغبين المخاطرة بالكامل، فاختاري ملابس بألوان مختلفة تماماً عن تدرّجات الحذاء كما فعلت البلوغر Maria Bernad.

يمكنكِ اختيار كل فردة بنقشة مختلفة، مثل نقشة جلد الفهد مع نقشة جلد الحمار البرّي أو نقشة الخطوط العمودية مع نقشة نقاط البولكا. قومي بتنسيق مع الصندال والمول، جوارب نيلون طويلة ملوّنة أو جوارب قصيرة تعتمدينها بألوان معاكسة لحذائكِ. على سبيل المثال، إذا اخترت فردة حذاء باللون الأحمر والثانية باللون الأبيض، فاعتمدي جوربكِ الأبيض مع فردة الحذاء الأحمر والعكس صحيح. أمّا في حال أردتِ الذهاب في هذه الصيحة لأقصى الحدود، فانتعلي حذائين مختلفين بالتصميم واللون، لكن احرصي على أن يكون الكعبين بنفس المستوى.

بوتس كل فردة بلونAnnabel Rosendahl وJanka Pollianiبوتس كل فردة بلونBlair Eadieبوتس كل فردة بلونBlair Eadieبوتس كل فردة بلونMaria Bernad