إن كنتِ امرأة عربية تعتمد الحجاب، ما رأيكِ أن تضيفي إليها أكسسوارات للمسة مميّزة ومرحة أحياناً؟ بروش ملوّن أو مرصّع بالحبيبات البرّاقة، بندانات أو حتّى عصبة رأس... كلّها أكسسوارات ستزيّن حجابكِ مهما كان لونه، لتبتعدي عن الروتين ولتشعري ببعض التغييرات.

إن كنتِ تريدين إضافة جرعة من الفخامة إلى الحجاب، بروش Rebecca de Ravenel المتميّز بالحبيبات البرّاقة سيلبّي طلبكِ. أمّا إذا كنتِ تميلين إلى الأسلوب المرح، زيّني حجابكِ ببروش Hillier Bartley المتّسم بالريشة الحمراء. للمسة أنثوية، لفّي الحجاب بعصبة الرأس من 14/Quatorze.

ننصحكِ عندما تضعين أيّ أكسسوار على الحجاب سواء كان بروش أم بندانا أم حتّى عصبة رأس، أن تظهري شكل التصميم بطريقة ملفتة وجذّابة. لا تتردّدي في اعتماد واحدة من هذه الاكسسوارات التي سنعرضها عليكِ بالصور أدناه، لتطلّي بأبهى حلّة وأنتِ ترتدين الحجاب. 

إقرئي أيضاً: بالصور، 5 اكسسوارات شعر يمكنكِ اعتمادها للسهرات بطريقة ملفتة للنظر

الحجاب المرصّع بحبيبات الكريستال من تصميم Melanie Elturk: لإطلالة عصريّة وفاخرة

أكسسوارات للحجاببندانا من 14/Quatorze، موجود لدى Net-a-porter.comأكسسوارات للحجاببروش Bottega Veneta، موجود لدى Matchesfashion.comأكسسوارات للحجاببروش من Dolce & Gabbana، موجود لدى Mytheresa.comبروش من Erdem، موجود لدى Matchesfashion.comأكسسوارات للحجاببروش من Hillier Bartley، موجود لدى Matchesfashion.comعصبة راس من Jennifer Behr، موجود لدى Net-a-porter.comعصبة رأس من Lelet Ny، موجود لدى Net-a-porter.comبروش من Loewe، موجود لدى Matchesfashion.comبروش من Oscar de la Renta، موجود لدى Mytheresa.comبروش من Rebecca de Ravenel، موجود لدى Matchesfashion.comعصبة رأس من Rosantica، موجود لدى Net-a-porter.com