موضة تكنولوجيا كفر لابتوب

الموضة والتكنولوجيا عالمان يبدوان للوهلة الأولى مختلفين وحتى غير متجانسين، لكنّهما يلتقيان بشكلٍ كبير، فالموضة باتت تواكب أحدث الابتكارات التكنولوجيّة، إصدارات الهواتف الخليويّة، السمّاعات وغيرها. اليوم، أكسسواراتكِ وأزياؤكِ أصبحت تدلّ على مدى مواكبتكِ لعصر السرعة، فالتكنولوجيا كما الموضة أصبحت جزء لا يتجزأ من حياتنا اليومية.

سماعات الإيربودز هي من الأغراض العملية التي أصبحت من غير الممكن التخلّي عنها أبداً، فهي ترافق الأشخاص أينما ذهبوا. تصميم صغير وعملي، يستعمل لعدم إزعاج الآخرين عند الإستماع إلى الموسيقى أو إلى أي شيء آخر، كما أنه وسيلة يمكن الإستفادة منها من أجل الإبتعاد عن الضجيج والتركيز أكثر. كمّلي إطلالتكِ وامنحيها الأناقة من خلال اختيار سماعات ايربودز فخمة من أشهر الماركات العالمية مثل Louis Vuitton وAlex Studio X Bang & Olufsen. إضافة إلى ذلك، الإيربودز هي من أكثر الإلكترونيات التي يتم فقدانها، لذلك، اخترنا لكِ حقائب صغيرة مخصصة لهذه السماعات تساعدكِ على الحفاظ عليها. اختاري حقيبة Bottega Veneta التي تتّخذ شكل صندوق أو شنطة Gucci التي تأتي على شكل علاقة مفاتيح. تمتّعي أيضاً بإطلالة أنيقة واختاري سماعات من Supreme x Bang & Olufsen التي تتميّز بلونها الأسود المات.

كذلك، صحيح أنّه بإمكانكِ أن تضعي هاتفكِ في محفظتكِ، لكن هذا لا يمنعكِ من حمايته من خلال الكفرات. لا تتخاذلي عن هذه الخطوة أبداً، إذ إن كفرات التلفون من أشهر الماركات العالمية ستحميه من الجروج الصغيرة أو من الإنكسار في حال سقط من يدكِ عن غير قصد، كما وأنها ستنقله إلى مستوى آخر. إذا كنتِ صاحبة أسلوب مرح، فاختاري كفر Loewe الجلدي، المرفق بشكل فيل من الخلف والذي بامكانكِ حمله حول رقبتكِ أو كـCross body. أمّا إذا كنتِ صاحبة أسلوب كلاسيكي، فالجئي إلى الكفر الأسود من Saint Laurent Paris. من جهة أخرى، لإطلالة شبابية وذات طابع مغامر، ضعي هاتفكِ بالشنطة الصغيرة المخصصة له والتي تتّخذ شكل كيس من Burberry. 

احملي اللابتوب أيضاً بطريقة مواكبة لآخر صيحات الموضة من خلال اختيار شنطة فخمة مثل تصميم Prada المنمّق وموديل Kate Spade المطبّع بنقشة الورود والذي يضفي الحركة والحيوية على اللوك.

موضة تكنولوجيا كفر لابتوبكفر هاتف من Loeweموضة تكنولوجيا كفر لابتوبشنطة إبربودز من Bottega Venetaموضة تكنولوجيا كفر لابتوبشنطة هاتف من Burberry موجودة لدى Matchesfashionموضة تكنولوجيا كفر لابتوبكفر هاتف من Dolce & Gabbana موجود لدى Net-a-porterموضة تكنولوجيا كفر لابتوبشنطة إبربودز من Gucci موجودة لدى Net-a-porterموضة تكنولوجيا كفر لابتوبشنطة لابتوب من Prada موجودة لدى Modaoperandiموضة تكنولوجيا كفر لابتوبإيربودز من Alex Studio X Bang & Olufsenموضة تكنولوجيا كفر لابتوبإيربودز من Louis Vuittonموضة تكنولوجيا كفر لابتوبكفر هاتف من Saint Laurent Parisموضة تكنولوجيا كفر لابتوبشنطة لابتوب من Kate Spadeموضة تكنولوجيا كفر لابتوبسماعات من Supreme X Bang & Olufsen