It Pieces! هذه هي التصاميم التي تبحث عنها كل مواكبة موضة، فحصولها عليها هي بمثابة الورقة الرابحة التي تكمّل إطلالاتها. تنسيق بسيط أم مبتكر، قطعة واحدة من تصاميم الموسم كفيلة بأن تنقل إطلالتكِ إلى مستوى آخر. الأكسسوارات تحتلّ الصدارة بين تصاميم الموسم أو الـ It pieces وقد اخترنا لكِ من بينها لشهر سبتمبر 3 أحذية ملفتة تحاكي أذواقاً مختلفة.


لإطلالة دافئة وواثقة مواكبة لصيحات الموضة، لكِ بوتس Fendi
هذا الحذاء المستوحى من أحذية رعاة البقر هو من مجموعة خريف وشتاء 2018-2019. متوفّر بألوان ونقشات مختلفة هذا التصميم على آخر موضة بقصّته. يتناسب مع التنانير والفساتين القصيرة تماماً كما يتماشى مع الفساتين المنسدلة الطويلة. إن كنتِ صاحبة قامة ممشوقة يمكنكِ تنسيقه مع تصاميم متوسّطة الطول وإن كنتِ لا تحبّين المجازفة، انتعليه مع سروال ضيّق أو ليغينغ تماماً كما فعلت Gigi Hadid.

للوك يولّد الراحة والطاقة، لكِ سنيكرز Air Presto من Nike x Off-White
النجمات أحببنه وهو متوفّر للرجال والنساء. عمليّ، مريح، يمكن تنسيقه مع سروال الجينز، الفساتين العفويّة الخفيفة، والملابس الرياضيّة. لجرعة زائدة من العصريّة، نسّقيه مع بزّة ذات سروال واسع يغمره.

لنقل أسلوبكِ إلى مستوى آخر من الأناقة، لكِ حذاء Matilda 100 من Jimmy Choo
رصدنا هذا الشوز في لوكات الفاشينيستا. يسهل اعتماده مع فساتين السهرات تماماً كما يمكن تنسيقه مع الفساتين القصيرة الكاجوال شيك... ونعم، لما لا انتعليه مع سروال جينز وتوب شيك ملفت! الخيار لكِ، لكنّ الأمر الويحد المؤكّد أنّ هذا الشوز سيستحوذ على أنظار كلّ السيّدات المتواجدات حولكِ. أناقة مطلقة!

إقرئي أيضاً: 3 حقائب من أكثر تصاميم الموسم رواجاً اختراناها لكِ لشهر سبتمبر

شكل الحذاء والحقيبة الوحيدين التي لا بدّ لكل سيّدة اقتناءهما في خريف 2018