It Pieces! هذه هي التصاميم التي تبحث عنها كل مواكبة موضة، فحصولها عليها هي بمثابة الورقة الرابحة التي تكمّل إطلالاتها. تنسيق بسيط أم مبتكر، قطعة واحدة من تصاميم الموسم كفيلة بأن تنقل إطلالتكِ إلى مستوى آخر. الأكسسوارات تحتلّ الصدارة بين تصاميم الموسم أو الـIt pieces وقد اخترنا لكِ من بينها لشهر سبتمبر 3 أحذية ملفتة تحاكي أذواقاً مختلفة.

لمحبّات الستيليتو بطريقة مبتكرة، إليكنّ شوز Dance Knife من Balenciaga

إن كنتِ تبحثين عن حذاء ستيليتو يجمع ما بين الكلاسيكية والإبتكار في الوقت عينه، لا تتردّدي في إنتعال شوز Dance Knife من Balenciaga. يتميّز هذا الحذاء بلونه الأحمر وبالشريط الجلدي الذي يتلفّ حول كاحلكِ. نجمات عدة نسّقنه بطريق مختلفة، إذ انتعلته عهود العنزي هذا الحذاء مع سروال جينز وتوب للوك كاجوال. أمّا Hailey Baldwin فقد نسّقته مع سروال واسع وبزة للمسة من الكلاسيكية-العصرية (شاهدي الفيديو أدناه).         

لمحبّات الأحذية المريحة، إليكنّ شوز Gloria من Andrea Wazen

اختاري هذا المول من Andrea Wazen لإطلالاتكِ العصرية والكاجوال- الشيك! يتمّيز هذا الشوز بنقشة جلد التمساح المتوفّر بألوان عدة أبرزهما الأزرق والبني. كعبه العريض سيوفّر لكِ الراحة طيلة اليوم من دون الشعور بالتعب. بإمكانكِ تنسيقه بمختلف الطرق تماماً كما فعلت النجمات. نسّقيه مع سروال كلاسيكي-عصري للمسة من الشياكة تماماً كما فعلت Karen Wazen. كما بإمكانكِ انتعال هذا الحذاء مع جينز وتوب بسيطة، للمسة من الكاجوال تماماً كما فعلت Hailey Baldwin (شاهدي الفيديو أدناه).

لمحبّات الأحذية الرياضية، إليكنّ سنيكرز Cloudbust Thunder من Prada

إن كنتِ من النساء اللواتي يبحثن دائماً عن الأحذية الرياضية والمريحة في آن واحد، ننصحكِ باختيار سنيكرز Cloudbust Thunder من Prada. هذا الشوز يتناسب مع ملابس رياضية أو تلك الكاجوال على حد سواء. يمنحكِ هذا السنيكرز الأسلوب المشاغب مع نفحة عسكرية. نسّقيه مع شورت وبزة للوك عصري، تماماً كما فعلت Isaya Elais. كما بإمكانكِ تنسقيه مع سروال جينز تماماً كما فعلت Xenia Adonts (شاهدي الفيديو أدناه).

شاهدي أدناه النجمات اللواتي انتعلنَ أحذية كل من Balenciaga وAndrea Wazen وPrada