عند شراء منتج من خلال الروابط الموجودة على موقعنا، قد يستفيد موقع "جمالكِ" من عمولة على عمليات الشراء

احذية رائجة حذاء بوتس فالنتينو valentinoتصاميم It Pieces هي قطع الموسم التي يجب أن تكون في خزانة كلّ امرأة متابعة لآخر صيحات الموضة! مثلما أصبحتِ تعلمين، في كلّ شهر نرصد أبرز 3 أحذية تحتلّ الصدارة بين تصاميم الموسم وتشكّل هوس الفاشينيستا. في هذا المقال، سنسلّط الضوء على الموديلات التي رافقت مختلف طلّات الفاشينيستا والتي عليكِ أن تتسوّقيها أنتِ أيضاً إن كنتِ تريدين أن تتميّزي بطلة على اخر موضة.

اكتشفي الآن موديلات الأحذية الرائجة هذا الخريف

3 احذية رائجة اخترناها لكِ لشهر سبتمبر 

1- بوتس فالنتينو غارافاني VALENTINO GARAVANI Atelier Shoes 03 Rose Edition Rubber Boot

احذية رائجة حذاء بوتس فالنتينو valentinoتسوّقيه بسعر 974 دولار
Shop Now

بوتس فالنتينو مزيّن ببتلات الورود ثلاثية الأبعاد، ما منحه لمسة فريدة من نوعها ومبتكرة. يمكنكِ إيجاده باللونين الأبيض والأسود، ليتسنّى لكِ فرصة اختيار التصميم الذي يناسبكِ. السبب الإضافي الذي سيدفعكِ إلى شرائه، هو أنّه شكّل هوس الفاشينيستا في الآونة الأخيرة. لا شكّ في ذلك، فمن السهل جدّاً تنسيقه وهو كفيل في منحكِ لوك مريح ودافئ في الوقت عينه. ديما الشيخلي نسّقته مع فستان وصل إلى حدود الركبتين، أمّا Leonie Hanne فانتعلته مع شورت قصير ومعطف طويل، من جهتها، Gala Gonzalez نسّقته مع شورت قصير وقميص.

احذية رائجة حذاء بوتس فالنتينو valentinoديما الشيخلياحذية رائجة حذاء بوتس فالنتينو valentinoLeonie Hanneاحذية رائجة حذاء بوتس فالنتينو valentinoGal Gonzalez

2- صندل بوتيغا فينيتا BOTTEGA VENETA Sparkle Stretch Leather Sandals

احذية رائجة حذاء صندل بوتيغا فينيتا Bottega venetaتسوّقيه على موقع Mytheresa بسعر 1408 دولار
Shop Now

صندل بوتيغا فينيتا الشبكي برز هذا الموسم مقترناً بالحبيبات اللامعة، ليضيف لمسة منمّقة إلى كلّ لوك رسمي. لذلك، وفي مناسباتكِ الكبيرة، لا تتردّدي ولو للحظة في تنسيقه مع تنانيركِ، فساتينكِ، أم حتّى سراويلكِ الرسميّة. Taraji P. Henson انتعلت هذا الشوز باللون الأسود ونسّقته مع فستان قصير بهذا التدرّج.

احذية رائجة حذاء صندل بوتيغا فينيتا Bottega venetaريما زهراناحذية رائجة حذاء صندل بوتيغا فينيتا Bottega venetaTaraji P. Henson

3- صندل Shiny Calfskin Sandals من Chanel

احذية رائجة حذاء صندل شانيل chanelصندل شانيل البلاتفورم هو من أكثر الموديلات الرائجة هذا الموسم. هذا الشكل من الأحذية يتميّز بكعبه العالي وإنّما المسطّح في آن، لذا يمنحكِ قامة ممشوقة مع التمتّع أيضاً بلوك عصري وملفت. لا تتردّدي في أن تضعيه على لائحة أمنياتكِ لهذا الموسم، إذ يمكنكِ أن تستفيدي من الأيّام المشمسة لانتعاله في الخريف، أو حتّى تنسيقه مع جوارب طويلة للوك جريء وستايلش في آن. Brittany Xavier نسّقت هذا الصندل مع جينز واسع وبودي سوت أسود، أمّا Loulou de Saison فانتعلته مع فستان قصير وتيشرت أسفله.  

احذية رائجة حذاء صندل شانيل chanelBrittany Xavierاحذية رائجة حذاء صندل شانيل chanelLoulou de Saison