المواهب متعدّدة! تنطلق من مختلف أقطار العالم لتتحوّل إلى لغة موحّدة بين كافّة السيّدات. هي عقول مبدعة عاشقة للموضة نجحت في الوصول بتصاميمها إلى قلب كل نجمة وكل فاشينيستا وكل مواكبة موضة. في كل موسم وكل عام، علامات تجارية جديدة تدخل إلى ساحة الموضة، فيتكلّل نجاح بعضها بـIt Piece تغزو إطلالات النجمات وتجتاح صفحات الإنستقرام. من بين كل تلك الماركات، لقد حان الوت أن تتعرّفي على 5 ماركات حقائب حقّقت نجاحاً باهراً في وقت قصير.



Staud
تأسّست هذه الدار في لوس أنجلس في العام 2015 على يدّ Sarah Staudinger وGeorge Augusto. ترتكز تصاميم هذه العلامة على الموديلات المبتكرة التي تحاكي كل امرأة تبحث عن التجدّد بعيداً عن صرف مبالغ طائلة. أسعار هذه العلامة مقبولة للغاية وقد تمكّنت بين العام 2017 والعام 2018 من أسر قلوب الفاشينيستا بـ3 شنط مختلفة: Moreau وShirley وGrace. باختصار، هي مزيج بين العصريّ والبسيط!


Yuzefi
أطلقت Naza Yousefi هذه العلامة التجاريّة في العام 2016 التي تمزج في حقائبها تقنيّات الحرف اليدويّة التي تمّ تجاهلها في عالم الجلود وتصنيع الحقائب. حقائب هذه العلامة فريدة من نوعها تمزج في معظم تصاميمها لونين على الأقل! حقيبة Asher هي الأكثر رواجاً في إطلالات مدوّنات الموضة والنجمات.


Danse Lente
علامة تجاريّة نسائيّة متخصصة في حقائب اليد والسلع الجلدية الصغيرة، ومقرّها الأساسيّ في لندن. تركز Danse Lente التي أسّستها Youngwon Kim في العام 2017 على السلع الجلديّة العالية الجودة المستوحاة من الجماليّات المعاصرة والهندسة المعمارية الحديثة. أسعار هذه الماركة مقبولة السعر أيضاً تمزج بين الطابع المرح والمبتكر في كل حقيبة تقدّمها. شنطة Johnny هي حتماً الـMust-Have من هذه العلامة.


Tara Zadeh
 مصمّمة غرافيكيّة وعاشقة موضة، Tara Ghazanfar تمكّنت من أن تسلّط الضوء على علامتها التجاريّة بحقائبها الفريدة الشكل المصنوعة في إسبانيا. شنط هذه الماركة التي أطلقت في العام 2017، تعكس رؤية المصمّمة التي ترتكز على التعدّدية الثقافيّة والتي تعكس أسلوبها ومزيج هويّتها الأميركيّة، الفرنسيّة والإيرانيّة. حقائب Tara Zadeh تمزج بين الأناقة والعصريّة بطريقة مينيماليّة. موديلات هندسيّة الشكل بألوان مفعمة بالحياة غزت إطلالات النجمات والفاشينيستا بوقت قصير ونحن نتكلّم تحديداً عن حقيبة Azar.


Pop&Suki
صديقتان اجتمعتا في العام 2016 (Suki Waterhouse وPoppy Jamie) لتطلقا Pop&Suki، الماركة التي تقدّم حقائب فريدة من نوعها بجودة عالية وأسعار مقبولة. حقائب هذه الدار كفيلة بأن تقلب إطلالة أي سيّدة رأساً على عقب، فمن بعد رواج حقيبة Camera في العامين السابقين، اليوم تقدّم هذه الدار موديلات أكثر جرأة تؤكّد على أنّكِ مواكبة موضة في العمق تماماً مثل شنطة Takeout.

إقرئي أيضاً:  حقيبة الخرز على آخر موضة... لها نكهة خاصّة هذا الصيف