أطلقت دار Hussein Bazaza مجموعتها الجديدة لموسم خريف وشتاء 2019-2020، والتي تتضمن تغييرات جديدة ومميزة أدخلها المصمم اللبناني إلى الدار التي تحمل اسمه. أبرز هذه التجديدات هو اختلاف مصدر الوحي وراء هذه المجموعة التي تجمع الألبسة الجاهزة بالخياطة الراقية، وتأتي بالتزامن مع إطلاق الدار مجموعة أكسسوارات للمرة الأولى. 

حسين بظاظا الذي اشتهر باختيار شخصيات خيالية كمصدر إلهام لمجموعاته، يستوحي مجموعة خريف وشتاء 2019-2020 من السيدات اللواتي طبعن حياته بقوتهن، وأبرزهن أمه التي كرّمها بتسمية المجموعة Amal  تيمناً بها. وفاء لهذه الروحية، أدخلت دار Hussein Bazaza السراويل والسترات المستوحاة من الدروع، الى التفاصيل الناعمة والمنمّقة التي تشتهر بها.

اكتملت المجموعة هذه المرة بخط أكسسوارات من مجوهرات، حقائب وأحذية. في البداية، كانت هذه الأكسسوارات لتجميل جلسة التصوير الخاصة بمجموعة خريف وشتاء 2019-2020، ولكن أدرك المصمم أنها تستحق أن تطلق ضمن خط خاص بها، وهكذا حصل.

جاءت الحقائب بـ3 أشكال، سميت One وTwo وThree، وهي مصنوعة من الجلد الطبيعي. تتمتع هذه الحقائب بتفاصيل أضفت عليها طابعاً مميزاً وخاصاً بالدار؛ كالأحرف النافرة التي تشكل كلمة SECURITY، التقطيعات الجلدية الملوّنة وزخرفات اللؤلؤ والأحجار نصف الكريمة. كما ضمّت المجموعة أقراطاً، قلادات وبروشات مغطّسة بالذهب ومصنوعة يدوياً بأشكال القلب والثريا، ومزيّنة بالأحجار نصف الكريمة. أما تصاميم الأحذية فجاءت كلها بالكعب العالي: 4 منها على شكل الستيليتو ذات الرأس المروّس، و4 على شكل بوتس يتخطى الركبة. تنوّعت موديلات البوتس هذه بين تلك المصنوعة من الجلد، تلك المصنوعة من السويد وتلك التي تمزج القماش بالدانتيل المزخرف - تقنية اشتهر بها Hussein Bazaza.

حسين بظاظا اكسسوار حلي اقراط خريف 2019 hussein bazazaحسين بظاظا اكسسوار حلي حقائب حقيبة خريف 2019  hussein bazazaحسين بظاظا اكسسوار حلي حقائب حقيبة خريف 2019 hussein bazazaحسين بظاظا اكسسوار حلي اقراط احذية بوتس خريف 2019 hussein bazazaحسين بظاظا اكسسوار حلي اقراط خريف 2019 hussein bazazaحسين بظاظا اكسسوار حلي اقراط احذية بوتس خريف 2019 hussein bazazaحسين بظاظا اكسسوار حلي قلادة خريف 2019 hussein bazazaحسين بظاظا اكسسوار حلي احذية بوتس خريف 2019 hussein bazazaحسين بظاظا اكسسوار حلي اقراط احذية خريف 2019 hussein bazazaحسين بظاظا اكسسوار احذية بوتس  خريف 2019 hussein bazaza