نعم، تركيا هي حتماً من بين افضل الوجهات لزيارتها للتسوّق، نظراً لما توفّره من متاجر سواء كانت تقدّم تصاميم بأسعار مقبولة أو باهظة الثمن. إن كنتِ تخطّطين للسفر إلى تركيا وإلى اسطنبول بالتحديد، لشراء أجدد الملابس والأكسسوارات، فنحن هنا لنساعدكِ في رحلة الشوبينغ. في هذا المقال سنسلّط الضوء على العلامات الفاخرة لنقدّم لكِ افضل الأماكن لتسوّق تصاميم من ماركات فخمة. من لويس فيتون Louis Vuitton، شانيل Chanel، ديور Dior وغيرها الكثير، اكتشفي من أين يمكنكِ شراء أبهى التصاميم في اسطنبول.  

افضل 9 الوان ملابس تناسب صاحبة البشرة السمراء

افضل اماكن لتسوق تصاميم من ماركات فاخرة في اسطنبول تركيا

1- مركز Zorlu Center في اسطنبول تركيا

مركز تسوق Zorlu Center في اسطنبولمصدر الصورة: غوغل

مركز Zorlu Center هو واحد من أفضل مراكز التسوّق والترفيه في اسطنبول، يضمّ مول تسوّق يشمل متاجر لعلامات فاخرة مثل ديور Dior ودولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana وبلنسياقا Balenciaga وبالمان Balmain وبربري Burberry وبولغري Bulgari وغيرها الكثير.

2- مول Emaar Square Mall في اسطنبول تركيا

مول تسوق Emaar Square Mall في اسطنبولمصدر الصورة: موقع Emaar Square Mall

بمجرّد زيارة هذا المول في اسطنبول، سيتسنّى لكِ فرصة تسوّق ملابس واكسسوارات من ماركات فاخرة تماماً مثل قوتشي Gucci وهيرميس Hermès وبربري Burberry وGolden Goose وكارتييه Cartier وغيرها الكثير، هذا إلى جانب متاجر أخرى بأسعار مقبولة مثل اديداس Adidas، بيرشكا Bershka وزارا Zara...

3- مركز IstinyePark في اسطنبول تركيا

مركز تسوق تركيامصدر الصورة: غوغل

تريدين شراء حقيبة شانيل الأيقونية، حذاء من ديور Dior، شنطة لويس فيتون Louis Vuitton التوت أو حتّى سوار هيرميس Hermès الأيقوني؟ زوري مركز IstinyePark في اسطنبول وتسوّقي هذه التصاميم وغيرها من هذه العلامات وماركات أخرى فاخرة مثل فندي Fendi وقوتشي Gucci وكارتييه Cartier ورولكس Rolex وغيرها.

4- مول Akasya في اسطنبول تركيا

مصدر الصورة: موقع Akasya

مول Akasya يضمّ علامات بأسعار مقبولة بالإضافة إلى محلّات لبراندات فاخرة مثل إمبوريو أرماني Emporio Armani، تودز Tod's وTory Burch وLongchamp وWeekend Max Mara.

5- شارع Nişantaşı في اسطنبول تركيا

شارع Nişantaşı في اسطنبولمصدر الصورة: موقع Move2turkey

متاجر فاخرة على مدّ عينكِ والنظر في شارع Nişantaşı في اسطنبول! يمكنكِ التجوّل في هذا الشارع وتسوّق ملابس واكسسوارات من علامات فاخرة الأحبّ إلى قلبكِ مثل برادا Prada، ولويس فيتون Louis Vuitton وقوتشي Gucci وامبوريو ارماني Emporio Armani وغيرها. 

6- شارع Bagdat Caddesi في اسطنبول تركيا

شارع تسوق Bagdat Caddesi في اسطنبولمصدر الصورة: غوغل

تجوّلي في شارع Bagdat Street في اسطنبول وزوري افضل المتاجر الفاخرة تماماً مثل لويس فيتون Louis Vuitton وتومي هيلفيغر Tommy Hilfiger وغيرها.