close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

Piaget في معرض Watches & Wonders 2023: تكريم لقطع أيقونية استثنائية

بياجيه في معرض Watches & Wonders 2023جناح Piaget في معرض Watches & Wonders 2023 يُعيد إحياء الإثارة الناجمة عن لقاءات غير متوقّعة بين الجرأة، العبقرية والإتقان الفاتن وذلك من خلال التحف الفنّية للعام 2023 والهندسة المعاصرة لجناح العرض. في هذا الجناح، تكشف الدار عن أعمال رائعة مستوحاة من أيقونات بياجيه، تقاليدها ومهاراتها اليدوية في مجال صياغة الذهب، سنغوص في تفاصيلها في السطور أدناه.

جناح Piaget في معرض Watches & Wonders 2023

في الوقت الذي تنطلق فيه Piaget في مغامرة إبداعية جديدة، تحيي الدار من جديد روح الإبتكار التي حوّلت ساعات الستّينات والسبعينات من القرن الماضي إلى قطع معاصرة مصمّمة للمجتمع الراقي. بالنسبة إلى بياجيه اليوم، وتحت إدارة Benjamin Comar الإبداعية، يمرّ الوصول إلى مستقبل باهر متمحور حول التصميم عبر الأيقونات السبّاقة لماضي لامع.

من هنا، جناح بياجيه في معرض Watches & Wonders 2023 يعبّر عن ديناميكيّة الدار الإبداعية ومستوحى من إرثها، كما يروي بتصميمه الهندسي الأنيق والمعاصر، قصة درب الدار نحو الحداثة والإتقان.

ساعات بياجيه في معرض Watches & Wonders 2023

تعرض الدار في معرض Watches & Wonders 2023 مجموعة خاصة من 10 ساعات مخصّصة مستوحاة من الفنان الأميركي آندي وارهول. تزيّنت القطع بمفصّصات تُحيط بميناءات تحمل أحجاراً تزيينية متنوّعة: عقيق طحلبي بلون أحمر الصدأ، يشب أخضر مخطّط، وفيروز باللون الأزرق السماوي من منجم الجميلة النائمة. برزت في هذا المعرض ساعة Limelight Aura High Jewellery Watch المكسوّة بحبيبات الماس والياقوت الأزرق. هذا إلى جانب ساعة Limelight High Jewellery Watch التي تأتي على شكل سوار Cuff بالذهب الوردي، وبميناء بحجر الفيروز الأزرق، هذا إلى جانب إطار مزيّن بحبيبات الياقوت الأرزق اللامع.

بياجيه في معرض Watches & Wonders 2023ساعة Limelight Aura High Jewellery Watch من Piaget
مصدر الصورة: Piaget

Piaget في معرض Watches & Wonders 2023: تكريم لقطع أيقونية استثنائيةساعة Limelight High Jewellery Watch من Piaget
مصدر الصورة: Jamalouki

بالإضافة إلى ذلك، طرحت الدار أيضاً ضمن هذا المعرض ساعة Sautoir التي تأتي على شكل عقد متدلي، ومستوحاة من طراز من العام 1969. يُذكر أن السلسلة الذهبية تمّ تصنيعها يدوياً، حيث عكست هندسة الطراز الأصلي بحيث أن تقنية الجدل وقَولبة الخيط الذهبي بعيار 18 قيراط استعادت وعزّزت المهارة التي تمّ اعتمادها قبل 50 عام.

بياجيه في معرض Watches & Wonders 2023ساعة High Jewellery Sautoir Watch من Piaget
مصدر الصورة: Piaget

بياجيه في معرض Watches & Wonders 2023ساعة High Jewellery Sautoir Watch من Piaget
مصدر الصورة: Piaget

فيديو قد تحبين مشاهدته

مقابلة خاصة مع أمينة خليل، نجمة غلاف جمالكِ لعدد سبتمبر 2023