close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

تنورة جينز طويلة، تصميم ننصح كلّ السيّدات باعتماده في صيف 2023!

تنورة جينز طويلة موضة صيف 2023

إن سألتِنا ما هي قطعة الملابس الأساسية لشرائها في صيف 2023، تليق باللوكات اليومية والمسائية على حدّ سواء، سنجيبكِ حتماً: تنورة جينز طويلة. هذا التصميم اجتاح منصات عروض الأزياء لربيع وصيف 2023 ولوكات الكثير من الفاشينيستا، ليصبح من بين الصيحات التي عليكِ تبنّيها من دون أي تردّد. في السطور أدناه سنغوص في تفاصيل هذه الصيحة أكثر وأكثر، تابعي القراءة لكلّ التفاصيل.

اكتشفي هنا موديلات التنانير الرائجة هذا الموسم

تنورة جينز طويلة في مجموعات ربيع وصيف 2023

تنورة جينز طويلة كانت بطلة صيحات الملابس في مجموعات ربيع وصيف 2023، حيث قدّمتها دور الأزياء بموديلات وألوان مختلفة. سواء كانت بقصّة متوازية من الأعلى حتّى الأسفل، واسعة جدّاً، بلون أزرق دنيم فاتح، داكن أو يجمع ما بين الإثنين، يمكنكِ أن تختاري الموديل الذي يعجبكِ والأقرب إلى ستايلكِ. كذلك، بعض الدور طرحت تنانير جينز تصل إلى حدود الكاحل وأخرى تصل إلى منتصف الساق. دار Altuzarra مثلاً قدّمت تنورة جينز طويلة للغاية وبقصّة متوازية من الأعلى حتّى الأسفل. أمّا Rejina Pyo فطرحت تنورة تصل إلى منتصف الكاحل. مهما كان الموديل الذي ستختارينه، كوني متأكّدة أنّكِ ستحصلين على لوك عصري ومميّز. أمّا بالنسبة لطريقة تنسيق تنورة جينز طويلة؟ فهي تختلف وتتعدّد، تابعي القراءة للمزيد.

تنورة جينز طويلة موضة صيف 2023من عرض Ganni
مصدر الصورة: Ganni

تنورة جينز طويلة موضة صيف 2023من عرض Altuzarra
مصدر الصورة: Altuzarra

تنورة جينز طويلة موضة صيف 2023من عرض Diesel
مصدر الصورة: Diesel

تنورة جينز طويلة، تصميم ننصح كلّ السيّدات باعتماده في صيف 2023!من عرض Ulla Johnson
مصدر الصورة: Ulla Johnson

تنورة جينز طويلة، تصميم ننصح كلّ السيّدات باعتماده في صيف 2023!من عرض Rejina Pyo
مصدر الصورة: Rejina Pyo

تنورة جينز طويلة في لوكات الفاشينيستا في الآونة الأخيرة

العديد من الفاشينيستا ارتدينَ في الآونة الأخيرة تنورة جينز طويلة ونسّقنها على طريقتهنّ الخاصة. في هذا المقال سنقدّم لكِ افكار مميّزة مستوحاة منهنّ لاعتماد هذا الشكل من التصاميم، إلى جانب بعض نصائحنا التي يمكنكِ أن تأخذيها بعين الإعتبار.

  • في حال اعتمدتِ تنورة جينز طويلة، بقصّة مستقيمة من الأعلى حتّى الأسفل ومن دون أي شقّ، فمن المفضّل أن تنسّقيها مع حذاء باليرينا، ميول مسطّح أو كعب عالي، أم صندل مثلاً. هذه الموديلات تساعد في مدح القوام بفضل موديلها الذي يكشف عن القدم، وبالتالي لا تجعل الساق تبدو وكأنّها مقسومة. استوحي مثلاً من طلة Tamara Kalinic.

تنورة جينز طويلة، تصميم ننصح كلّ السيّدات باعتماده في صيف 2023!Tamara Kalinic
مصدر الصورة: انستقرام Tamara Kalinic

  • يمكنكِ أن ترتدي أيضاً تنورة جينز طويلة مرفقة بشقّ نصفي، مع موديل الشوز الذي يحلو لكِ. في لوكاتكِ اليومية، ما رأيكِ أن تنسّقي مثلاً حذاء سنيكرز فلات مع جوارب قطن طويلة مع هذه التنورة؟ أمّا في إطلالاتكِ الكاجوال شيك، فيمكنكِ أن تنتعلي شوز كعب عالي كبوتس مرتفع، حذاء ستيليتو وغيرهما.

تنورة جينز طويلة موضة صيف 2023Noor Haz
مصدر الصورة: انستقرام Noor Haz

تنورة جينز طويلة، تصميم ننصح كلّ السيّدات باعتماده في صيف 2023!Veronica Ferraro
مصدر الصورة: انستقرام Veronica Ferraro

  • بالنسبة للملابس التي يمكنكِ تنسيقها مع تنورة جينز طويلة، فهي تختلف وتتعدّد. في لوكاتكِ اليومية، ارتدي مثلاً تيشرت أو توب بدون أكمام بسيط. لإضافة لمسة ستايلش إلى الطلة، نسّقيهما مع قميص مفتوح أو سترة جينز مثلاً. أمّا في إطلالاتكِ الكاجوال شيك، فيمكنكِ أن تنسّقي سترة بليزر قصيرة مع تنورة جينز طويلة، أو توب متّسم بالحبيبات البرّاقة مثلاً وغيرها. نصيحة: لا تلجئي إلى السترات الطويلة جدّاً في حال ارتديتِ تنورة جينز طويلة وضيّقة إذ ستجعلكِ تبدين أقصر قامة.

تنورة جينز طويلة، تصميم ننصح كلّ السيّدات باعتماده في صيف 2023!زينب الحلوه
مصدر الصورة: انستقرام زينب الحلوه

تنورة جينز طويلة، تصميم ننصح كلّ السيّدات باعتماده في صيف 2023!ناتالي فنج
مصدر الصورة: انستقرام ناتالي فنج

تنورة جينز طويلة، تصميم ننصح كلّ السيّدات باعتماده في صيف 2023!Danielle Bernstein
مصدر الصورة: انستقرام Danielle Bernstein

فيديو قد تحبين مشاهدته

نوف المنيف نجمة غلاف جمالكِ لعدد فبراير 2024 في مقابلة خاصة