close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

.Tiffany & Co تتعاون مع Nike لإطلاق حذاء إير فورس 1 1837 وتشكيلة اكسسوارات من الفضة الإسترلينية

.Tiffany & Co تتعاون مع Nike لإطلاق حذاء إير فورس 1 1837 وتشكيلة اكسسوارات من الفضة الإسترلينيةمصدر الصورة: Tiffany & Co

أعلنت .Tiffany & Co عن تعاونها الأول مع علامة Nike لإطلاق حذاء إير فورس 1 1837، وتشكيلة من الاكسسوارات محدودة الإصدار من الفضة الإسترلينية، والمقرر إطلاقها في 7 مارس القادم. هذا التعاون الاستثنائي يأتي احتفالاً بالذكرى 40 على إطلاق حذاء إير فورس 1 الشهير. تماماً كما أعلنت الداران، هذا التعاون هو فعلاً "أسطوري"!

تعاون تيفاني اند كو ونايكي

في التفاصيل، نشرت الدارين صورة تشويقية لعبلة باللون الأزرق الأيقونية لدى تيفاني اند كو، متّسمة بشعار Swoosh الأيقوني أيضاً لدى نايكي. كذلك، كُتب على الصورة A Legendary Pair، ما يُشير إلى التعاون الأسطوري بينهما، وأُرفقت أيضاً هذه العبارة بالمنشور هذا إلى جانب التعليق Coming Soon.

إلى جانب الإعلان التشويقي، نشرت صفحة تيفاني اند كو في ما بعدها بوست أظهر محتوى هذا التعاون. ستطرح الدارين حذاء سنيكرز Air Force 1 1837 بإصدار خاص، متميّز بجلد الغزال الأسود وبشعار الـSwoosh باللون الأزرق الشهير لدى تيفاني اند كو. كذلك، يتّسم هذا الشوز بالتفاصيل الفضية التي تزين أعلى الكعب. كما ويتوفر بالقياسات الأمريكية بين 3.5 و18 ويبلغ سعره 400 دولار. من الجدير ذكره أن هذا الشوز الجديد سيتوفّر في متجرَين لـ.Tiffany & Co: في مقرها الرئيسي وفي سوهو في مدينة نيويورك، وعالمياً على تطبيق SNKRS لعلامة Nike إلى جانب بعض المتاجر الشريكة للعلامة الرياضية في أميركا الشمالية.

بالإضافة إلى ذلك، واحتفالاً بهذا التعاون، ستطلق .Tiffany & Co تشكيلة من الاكسسوارات محدودة الإصدار المصنوعة من الفضة الإسترلينية، والتي ستتوفر على موقع العلامة Tiffany.com في الولايات المتحدة بسعرٍ يتراوح بين 250 و475 دولار. تضم التشكيلة صفارة من الفضة الإسترلينية، أداة لتسهيل لبس الحذاء، فرشاة لتنظيف الأحذية وقطعة تزيّن رباطات الحذاء وتحمل جميعها اسم العلامتين، ويحتفل كل من هذه التصاميم الاستثنائية بحذاء Air Force 1 1837 الذي يعكس مهارة وحرفية دار المجوهرات.

تيفاني اند كو ونايكي تعلنان عن تعاون أسطوري بينهمامصدر الصورة: Tiffany & Co

تيفاني اند كو ونايكي تعلنان عن تعاون أسطوري بينهمامصدر الصورة: Tiffany & Co

تيفاني اند كو ونايكي تعلنان عن تعاون أسطوري بينهمامصدر الصورة: Tiffany & Co

تيفاني اند كو ونايكي تعلنان عن تعاون أسطوري بينهمامصدر الصورة: Tiffany & Co

فيديو قد تحبين مشاهدته

ماذا يعني تغيير قواعد اللعبة في عالم الأعمال؟ Jamalouki Inspires مع ايلي صعب جونيور