close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

Jeremy Scott يغادر دار Moschino بعد 10 سنوات من الإبداع

جيريمي سكوت يغادر دار موسكينومصدر الصورة: غوغل

بعد 10 سنوات من الإبداع والتصاميم الخارجة عن المألوف، أعلنت موسكينو عن تنحّي Jeremy Scott من منصبه كمدير إبداعي لدى الدار الإيطالية. يُذكر أن الدار لم تُعلن بعد عن خليف لجيريمي سكوت.

Jeremy Scott يغادر دار Moschino

منذ عام 2013 حتّى 2023، استطاع جيريمي سكوت أن يرسم آفاق مميّزة من الإبداع في الملابس والأكسسوارات التي أطلقها طيلة فترة توليّه منصب المدير الإبداعي لدى موسكينو. أوّل تشكيلة أطلقها للدار، وبالتحديد مجموعة Moschino لخريف 2014 أطلقت آلاف المناظرات حول دور الموضة في تاريخ الفن، الإستهلاكية والتعليق الإجتماعي. كذلك، استطاع جيريمي سكوت أن يصيغ فصل أساسي لإرث الدار، بأسلوبه الشجاع وروح الدعابة لديه، مع مراعاة الرموز الأيقونية لدى موسكينو.

من جهته، أشار الرئيس التنفيذي لشركة Aeffe الأم لموسكينو:"أنا محظوظ لأن أتيحت لي فرصة العمل مع القوة الإبداعية التي هي جيريمي سكوت. أود أن أشكره على 10 سنوات من الالتزام بمنزل إرث فرانكو موسكينو وعلى إطلاق رؤية متميزة ومبهجة ستكون جزء من تاريخ موسكينو إلى الأبد."

أمّا Jeremy Scott، فلفت إلى التالي: "السنوات الـ10 الماضية لدى موسكينو كانت بمثابة احتفال رائع للإبداع والخيال. أنا فخور جداً بالإرث الذي أتركه ورائي. أوّد أن أشكر Massimo Ferretti لإعطائي فرصة قيادة هذه الدار. كما أوّد أن أشكر كلّ معجبيني في كلّ العالم، الذين احتفلوا بمجموعاتي ورؤيتي الإبداعية، ومن دونهم، لا شيء من هذه الأمور كان ممكن."

جيريمي سكوت يغادر دار موسكينومصدر الصورة: ستوري انستقرام صفحة Moschino

إبداعات Jeremy Scott طيلة فترة شغوره منصب المدير الإبداعي لدى Moschino

تماماً كما ذكرنا أعلاه، استطاع جيريمي سكوت أن يرسم خطّ جديد من الإبداع لدى موسكينو، طيلة فترة تولّيه منصب المدير الإبداعي. في مجموعته الأولى لخريف 2014، أطلق تشليكة مميّزة حيث مزج فيها ما بين لوغو McDonald’s، نقشات الحيوانات وحتّى رسومات SpongeBob SquarePants. كذلك، قدّم أيضاً مجموعات تمحورت حول عالم الباربي، الدمى الورقية وغيرها. بالإضافة إلى ذلك، لجأت الكثير من النجمات إلى ملابس من توقيع Jeremy Scott وتألّقنَ بلوكات أيقونية طبعت التاريخ تماماً مثل طلة Rita Ora وKaty Perry وLizzo وغيرهنّ الكثيرات.

جيريمي سكوت يغادر دار موسكينومن عرض موسكينو لخريف 2014
مصدر الصورة: Moschino

جيريمي سكوت يغادر دار موسكينومن عرض موسكينو لخريف 2014
مصدر الصورة: Moschino

جيريمي سكوت يغادر دار موسكينومن عرض موسكينو لخريف 2014
مصدر الصورة: Moschino

جيريمي سكوت يغادر دار موسكينوKaty Perry في حفل Met Gala عام 2019
مصدر الصورة: Getty Images

جيريمي سكوت يغادر دار موسكينوLizzo في حفل Brit Awards عام 2020
مصدر الصورة: WireImage

جيريمي سكوت يغادر دار موسكينوKhloé Kardashian في حفل Met Gala عام 2022
مصدر الصورة: Getty Images

فيديو قد تحبين مشاهدته

من إطلالة نهارية الى إلى إطلالة ليلية في دقائق ... مع مصفف الشعر من دايسون