close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بليزر مع هودي؟! تنسيق لن تملّي منه في شتاء 2023

بليزر مع هودي تنسيق شتاء 2023مصدر الصورة: انستقرام imogenstyling

في شتاء 2023، ستعتمدين أكثر التصاميم شياكة مع أكثر القطع الكاجوال في خزانتكِ: البليزر مع الهودي. هذا التنسيق ليس جديد على ساحة الموضة، لكنّه حتماً من بين الطرق المُلفتة لاعتماد هاتين القطعتين في اللوكات اليومية، والتي ستضيف لمسة Cool إلى اللوك. ماذا تنتظرين لتُخرجي الهودي والبليزر من خزانتكِ وتعتمديهما سوياً؟! اقرئي نصائحنا السريعة أدناه، شاهدي صور الفاشينيستا معتمدات هذه الصيحة وتبنّيها بدوركِ.

افضل 9 الوان ملابس تناسب صاحبة البشرة السمراء

تنسيق بليزر مع هودي اخر موضة خريف وشتاء 2022-2023

الكثير من الفاشينيستا نسّقنَ في الآونة الأخيرة هودي مع سترة بليزر، فتميّزنَ بلوك ستايلش ولا أجمل! طبعاً تملكين هاتين القطعتين في خزانتكِ (فإنّهما من القطع الأساسية)، ما عليكِ سوى أن ترتديهما سوياً في لوكاتكِ اليومية. ننصحكِ بأن تكون سترة البليزر بقصّة اوفر سايز بعض الشيء، وذلك بهدف ألّا يكون اللوك Bulky ولتحصلي على إطلالة Cool بامتياز. كذلك، سنقّدم لكِ في ما يلي بعض النصائح الإضافية لتنسيق الهودي وسترة البليزر سوياً:

  • ارتدي سترة بليزر وهودي مع سروال جينز، سواء كان بقصّة واسعة، متوازية من الأعلى حتّى الأسفل أو ضيّق.
  • يمكنكِ أن تختاري أيضاً هاتين القطعتين مع سروال كلاسيكي، شرط أن تنتعلي مثلاً حذاء سنيكرز وذلك كي تكسري ما بين الأسلوبين الكلاسيكي والسبورت.
  • إن كنتِ تمتلكين هودي مع سروال رياضي متطابق، فيمكنكِ أن ترتديهما مع سترة بليزر، سنيكرز أو حتّى بوتس بلاتفورم يصل إلى حدود الكاحل.
  • ما رأيكِ أن تعتمدي سترة بليزر، هودي وفستان أم تنورة؟! بهذا التنسيق ستمزجين ما بين الأسلوب الأنثوي، الكلاسيكي والكاجوال في آن، وستحصلين على طلة ستايلش بامتياز.
  • من جهة الأكسسوارات، لمَ لا تنسّقين قبعة بيسبول كاب مع هودي وسترة بليزر؟ كوني متأكّدة أنّكِ ستحصلين على إطلالة كاجوال منكّهة بلمسة ستايلش من دون شكّ. في ما يتعلّق بالحقائب، احملي شنطة توت مع هذا اللوك أو الجئي إلى حقيبة كروس بودي مثلاً.

بليزر مع هودي تنسيق شتاء 2023Annabel Rosendahl
مصدر الصورة: انستقرام Annabel Rosendahl

بليزر مع هودي؟! تنسيق لن تملّي منه في شتاء 2023Julie Sergent Ferreri
مصدر الصورة: انستقرام Julie Sergent Ferreri

بليزر مع هودي تنسيق شتاء 2023Fredrika Ekerot
مصدر الصورة: انستقرام Fredrika Ekerot

بليزر مع هودي تنسيق شتاء 2023Eva Bens
مصدر الصورة: انستقرام evabenss

بليزر مع هودي تنسيق شتاء 2023مصدر الصورة: انستقرام imogenstyling


فيديو قد تحبين مشاهدته

استخدمتُ العسل من خلال الشامبو لشعر حريري وقوي كالإسمنت