صور شنط واحذية اخر موضة يوليو 2022في كل شهر نرصد في لوكات النجمات والفاشينيستا احذية وشنط تنضمّ إلى تصاميم الموسم أو ما تُعرف بـIt Shoes وIt Bags. اكتشفي في هذا المقال الأحذية والحقائب التي اخترناها لكِ لشهر يوليو 2022، تتراوح ما بين الستايل الأنيق، المريح والستايلش.

3 شنط لشهر يوليو 2022

حقيبة ديور DIOR Medium Dior Book Tote

شنطة ديور مصنوعة من قماش الجوت ومزيّنة بعبارة L’union fait la Force. جينيفر لوبيز حملتها خلال شهر العسل في فرنسا بعد زواجها من بن افليك. لا شكّ أن هذه الشنطة هي من بين التصاميم التي يجب وضعها على قائمة لائحة الأمنيات إذ أنّها تليق مع كلّ الملابس ومع مختلف اللوكات الكاجوال شيك واليومية.

جينيفر لوبيز تحمل خقيبة من ديور Jennifer Lopez

حقيبة بالنسياغا BALENCIAGA Crush Bag

شنطة بالنسياغا مصنوعة من جلود ليّنة مبطّنة قطرياً، ناعمة، أو لامعة، أو منقوشة بطبعة جلد التمساح، وهي تبرز عند الملمس. كما أنّها تتميّز بقدرتها على الانكماش أو التوسّع بحسب الضغط هذا إلى جانب الحواف المنحنية والمدببة على شكل الساعة الرملية، تفصيل شهير لدى الدار. نسّقيها تماماً كما فعلت النجمات في الصور أدناه، وفي مختلف لوكاتكِ سواء اليومية، الكاجوال شيك أو الرسمية. 

Bella Hadid تحمل حقيبة من بلنسياقاBella HadidNicole Kidman  تحمل حقيبة من بلنسياقا Nicole Kidman 

Alexa Demie تحمل حقيبة من بلنسياقاAlexa Demie

حقيبة لويفي LOEWE Paula's Ibiza Anagram Raffia Tote

شنطة لويفي هي من بين أساسيات الأكسسوارات في الصيف، إذ تتّسم بقماش الرافيا وتمزج ما بين الأصفر والأخضر في آن. يمكنكِ حملها لرحلات شاطئ البحر، لمشاريع مغيب الشمس وغيرها، استوحي من صور الفاشينيستا أدناه لطرق تنسيقها.

ديما الشيخلي تحمل حقيبة من لويفي ديما الشيخلي Muzi Sufi

دليلكِ الكامل حول كيفية تحويل جدول مقاسات الأحذية

3 احذية لشهر يوليو 2022

صندل شانيل CHANEL Padded Pool Thong Sandals

من صفحة pernilleteisbaek@ على انستقرام

صندل شانيل شكّل هوس النجمات والفاشينيستا في الآونة الأخيرة، وكلّ مهووسة في عالم الموضة! يتميّز هذا الشوز بشكله المبطّن الرائج جدّاً هذا الصيف، لذا إنّه كفيل في منحكِ لوك مريح ومنعش في آن، ماذا تنتظرين للحصول عليه؟

Rosie Huntington-Whiteley تنتعل صندل شانيلRosie Huntington-WhiteleyEmili Sindlev تنتعل صندل شانيلEmili SindlevElsa Hosk تنتعل صندل شانيلElsa Hosk

شوز سان لوران SAINT LAURENT Maxine Slingback Pumps

حذاء سان لوران يتميّز بالرأس المربّع والتفصيل ثلاثي الأبعاد بهذا الشكل، هذا إلى جانب الكعب الرفيع للغاية. من الممكن إيجاده بقماش الكريب والجلد، وبألوان متعدّدة كالأصفر، الأزرق النيلي والأسود. يجب أن يكون ضمن لائحة أمنياتكِ إذ أنّه كفيل في إضافة لمسة أنيقة إلى لوككِ.

Morgan Stewart تنتعل شوز من سان لوران Morgan Stewart

من صفحة emilisindlev@ على انستقرام

بوتس NAKED WOLFE Jane Boots

قد تستغربين فكرة انتعال بوتس في الأيّام الصيفية، لكن ليس بعد اليوم! هذا الشوز الذي شكّل هوس الفاشينيستا والنجمات في الآونة الأخيرة يمكن تنسيقه بشتّى الطرق هذا الموسم، مع تنورة أو فستان قصير مثلاً.

هايلي بالدوين تنتعل ششوز الموسمHailey Baldwinفاشينيستا تنتعل شوز الموسمEsther Luxey