close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

صنادل كعب ويدج ستضفي لمسة مختلفة على إطلالاتكِ هذا الصيف!

صور صنادل كعب ويدج اخر موضة صيف 2023تبحثين عن شوز يمدح قوامكِ، يمنحكِ لوك مريح وأنيق في آن؟ ما عليكِ سوى أن تتبنّي صيحة صنادل كعب ويدج الرائجة جدّاً في صيف 2023. هذا الشكل من الشوز برز بشكلٍ لافت على منصات عروض ازياء ربيع وصيف 2023، كما لجأت إليه العديد من النجمات والفاشينيستا في لوكاتهنّ الأخيرة. في هذا المقال سنغوص في تفاصيل هذه الصيحة أكثر وأكثر، تابعي القراءة للمزيد عنها.

اكتشفي هنا أبرز موديلات الأحذية الرائجة هذا الموسم

صندل كعب ويدج اخر موضة صيف 2023

احذية كعب ويدج تتميّز بكعبها الممتدّ على نعل الحذاء بالكامل. يتميّز هذا النوع من الأحذية بأنّه مريح من خلال توزيع وزن الجسم بالتساوي، مما يساهم في تحقيق التوازن والمشي من دون أي انزعاج. إذا كنتِ من النساء اللواتي يبحثن عن أحذية ذات كعوب عالية ويهتممن في راحتهن في الوقت عينه، فما عليكِ سوى استبدال أي كعب لديكِ بالويدج. إضافة إلى ذلك، هذا الموديل يتماشى مع جميع لوكاتكِ.

في مجموعات ربيع وصيف 2023، قدّمت دور الأزياء صنادل كعب ويدج بموديلات مختلفة لتتناسب معكِ مهما كان ستايلكِ. إن كنتِ تتميّزين بستايل مجازف به وتحبّين لفت الأنظار إليكِ بخياراتكِ الخارجة عن المألوف، فما عليكِ سوى انتقاء حذاء كعب ويدج متّسم بكعبه المبتكر تماماً مثل تصميمَي Dries Van Noten وGCDS. بالإضافة إلى ذلك، شوز فندي Fendi الذي يأتي باللون الزهري المرح وبالفرو، كفيل أيضاً في نقل لوككِ إلى مستوى آخر خصوصاً إن كنتِ تعتمدين ملابس بسيطة مثلاً. أمّا إن كنتِ تتميّزين بستايل كلاسيكي، فلا تتردّدي في انتقاء صندل كعب ويدج بسيط تماماً مثل موديل La DoubleJ. يُذكر أن بعض دور الأزياء طرحت صنادل كعب ويدج بكعب عريض من الأمام، تماماً مثل كلوي Chloé.

صور صنادل كعب ويدج اخر موضة صيف 2023من عرض فندي Fendi
مصدر الصورة: Fendi

صور صنادل كعب ويدج اخر موضة صيف 2023من عرض La DoubleJ
مصدر الصورة: La DoubleJ

صور صنادل كعب ويدج اخر موضة صيف 2023من عرض كلوي Chloé
مصدر الصورة: Chloé

صور صنادل كعب ويدج اخر موضة صيف 2023من عرض Dries Van Noten
مصدر الصورة: Dries Van Noten

صور صنادل كعب ويدج اخر موضة صيف 2023من عرض Andreadamo
مصدر الصورة: Andreadamo

صور صنادل كعب ويدج اخر موضة صيف 2023من عرض GCDS
مصدر الصورة: GCDS

النجمات والفاشينيستا ينتعلنَ صندل كعب ويدج

رصدنا في لوكات الكثير من النجمات والفاشينيستا أن العديد منهنّ انتعلنَ صندل كعب ويدج في لوكاتهنّ الكاجوال شيك والرسمية، واخترنَ إمّا موديلات بكعب موحّد عريض للغاية، أو مسطّح من الأمام. يمكنكِ أن تستوحي منهنّ لتعلمي كيفية تنسيق هذا الشكل من الأحذية.

  • ما رأيكِ أن تعتمدي صندل كعب ويدج مع بنطلون كارجو مثلاً؟ هذا الشكل من السراويل رائج هذا الموسم، لذا ستتمتّعين حتماً بطلّة على اخر موضة.


  • اجمعي ما بين الستايل الـCool والكلاسيكي في آن من خلال ارتداء سروال كلاسيكي مع حذاء كعب ويدج عريض، تماماً كما فعلت Emili Sindlev التي ارتدت بنطلون واسع.

صور صنادل كعب ويدج اخر موضة صيف 2023Emili Sindlev تنتعل صندل كعب ويدج من فندي Fendi
مصدر الصورة: انستقرام Emili Sindlev

  • لا تترّدي في تنسيق صنادل كعب ويدج مع الفساتين والتنانير، لتحصلي على طلة مريحة في مناسباتكِ الكبرى.

صور صنادل كعب ويدج اخر موضة صيف 2023Leonie Hanne تنتعل صندل كعب ويدج من Amina Muaddi
مصدر الصورة: انستقرام Leonie Hanne

  • في لوكاتكِ الكاجوال شيك، يمكنكِ أن تنتعلي صندل كعب ويدج بطابع سبورت مثل الصندل الذي يأتي بإصبع وكعب عريض.

صنادل كعب ويدج ستضفي لمسة مختلفة على إطلالاتكِ هذا الصيف!Maxine Wylde
مصدر الصورة: انستقرام Maxine Wylde

تبحثين عن شوز يمدح قوامكِ، يمنحكِ لوك مريح وأنيق في آن؟ ما عليكِ سوى أن تتبنّي صيحة صنادل كعب ويدج الرائجة جدّاً في صيف 2023Chantel Jeffries تنتعل صندل كعب ويدج من Coperni
مصدر الصورة: انستقرام Chantel Jeffries