مصدر الصورة: انستقرام ناتالي فنج

لا يمكننا أن نرى الريش من دون التفكير فوراً بالسحر المبهر والأنوثة الطاغية! رصدنا في شتاء 2023 قماش الريش على منصات العروض بشكل كبير وفي إطلالات الفاشينيستا والنجمات. لاحظناه في الملابس والأكسسوارات معاً، ونعتقد أن هذه الصيحة التي رافقتنا في مواسم سابقة، ستكون هذا العام حاضرة بشكل قويّ جداً على ساحة الموضة. من هنا، جمعنا لكِ صور من منصات العروض وإطلالات الفاشينيستا لتستوحي منها.

تصاميم راكبي الدراجات النارية اخر موضة هذا الشتاء أيضاً

صيحة الريش اخر موضة شتاء 2023

قد تعتقدين أن هذه الصيحة تتناسب مع النساء صاحبات الأسلوب الجريء فقط، لكن هذا الأمر غير صحيح إذ يمكنك إنتقاء موديل يناسب ستايلك مهما كان، قد يكون مزيّن بالريش بأكمله أو فقط في مكان معيّن من التصميم. نحن متأكدات أنك ستجدين حتماً قطعة تناسب شخصيّتكِ وستايلك. استوحي مثلاً من التصميم الذي قدّمته دار Rodarte، كاب من قماش الصوف مزيّنة بالريش عند الأطراف، قطعة ملكية بامتياز. هذه الصيحة انتقلت إلى الأكسسوارات وطالت الأحذية أيضاً، فدار Melitta Baumeister مثلاً طرحت حذاء باللون الأسود اكتسى بقماش الريش.

Brandon Maxwell
مصدر الصورة: Brandon Maxwell

Burberry
مصدر الصورة: Burberry

Prada
مصدر الصورة: برادا Prada

Melitta Baumeister
مصدر الصورة: Melitta Baumeister

Richard Quinn
مصدر الصورة: Richard Quinn

Rodarte
مصدر الصورة: Rodarte

صيحة الريش في لوكات النجمات والفاشينيستا

الكثير من النجمات والفاشينيستا لجأنَ في الآونة الأخيرة إلى تصاميم متّسمة بقماش الريش ونسّقنَها بمختلف الطرق. اعتمدي مثلاً تصميم متّسم بالريش إن كنتِ مدعوّة إلى عشاء فاخر أم سهرة، يمكنكِ اختيار تنورة مزيّنة بالريش عند الأطراف، أم فستان مقترن بالريش عند الأكمام. هذه الصيحة يمكنكِ أيضاً اعتمادها في إطلالاتكِ الرسمية، مثلاً اختاري بزّة باللون الذي يعجبكِ شرط أن تكون مزيّنة بالريش عند الأكمام، أسفل السروال أو نسّقي بزر عادية مع أكسسوار مقترن بالريش. استوحي من الفاشينيستا كيف نسّقن هذه الصيحة لتعتمديها بدوركِ أيضاً.

مي عمر
مصدر الصورة: انستقرام مي عمر

درة زروق في فستان من Taller Marmo
مصدر الصورة: انستقرام درة زروق

ديما الأسدي في فستان من جورج حبيقة George Hobeika
مصدر الصورة: انستقرام ديما الأسدي

ناتالي فنج في فستان من Santa Brands
مصدر الصورة: انستقرام ناتالي فنج

Leonie Hanne في فستان من فالنتينو Valentino
مصدر الصورة: انستقرام Leonie Hanne