close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

ضعي ساعتَي O’Lock Horizontal وFendimania Baguette من Fendi على لائحة أمنياتكِ

ضعي ساعتَي O’Lock Horizontal وFendimania Baguette من فندي على لائحة أمنياتكِقصّة ساعات فندي المميّزة بدأت منذ أكثر من 3 عقود وها هي مستمرّة حتّى اليوم! في العام 1988، انضمت فندي إلى عالم الساعات الفاخرة لإطلاق أول مجموعة لها، التي ومنذ البداية تم إنتاجها في سويسرا. منذ ذلك الحين حتّى اليوم، أصبحت جميع رموز الدار متجذرة ضمن مجموعات الساعات التي سوف يتم انتاجها: امتزاج بين الحرفية والإبداع. في هذا المقال سنغوص في إصدار ساعة O’Lock Horizontal، إلى جانب ساعة Fendimania Baguette من تصميم Delfina Delettrez Fendi. يجب أن تضعيهما على لائحة أمنياتكِ اليوم قبل الغد! تابعي القراءة لكلّ التفاصيل.

ساعة O’Lock Horizontal من Fendi

ساعة O’Lock Horizontal من فنديمصدر الصورة: Fendi

ظهرت ساعة O’Lock لأوّل مرّة في عرض مجموعة Fendi لربيع 2022، من تصميم وإشراف Delfina Delettrez Fendi، لتعتبر أوّل قطعة تطلقها عام 2021 كمديرة إبداعية للمجوهرات والساعات النسائية والرجالية لدى فندي. مع الإشارة إلى أن ديلفينا ديليتريز فندي هي إبنة سيلفيا فينتوريني فندي Silvia Venturini Fendi والتي تمثل الجيل الرابع من عائلة Fendi.

أمّا ساعة O’Lock Horizontal، فتتّسم بسوار عصري على شكل شعار FF الأيقونية وإطار مرصّع بحبيبات الماس. كذلك، تتّسم هذه الساعة بميناء من حجر اليشم الأخضر الأصلي، هذا إلى جانب تزيّنه بحبيبات الماس عند موضع الساعات 3 و9، التي تزن 0.01 قيرطا تقريباً. من هنا، وإن كنتِ تبحثين عن ساعة تمنحكِ لوك أنيق ومنمّق في الوقت عينه، فما عليكِ سوى اختيار هذه الساعة من فندي.

ساعة Fendimania Baguette من Fendi

ساعة Fendimania Baguette من فنديمصدر الصورة: Fendi

احتفالاً بمرور 25 سنة على إطلاق شنطة Baguette الأيقونية لدى Fendi، قدّمت الدار ساعة تجسّد هذا الرمز الشهير وتترجم مفاهيم الدار. ساعة Fendimania Baguette تتميّز بالحرفية والدقة، تحمل حرفَي FF على العلبة والسوار. كذلك، تواكب هذه القطعة أحدث الصيحات، وتتوجّه لفئة الشباب، إذ تمّ اختيار الـScrunchy بمثابة سوار لها، أتى على شكل مزمزم ومطبّع برمز FF. كما أن ميناء الساعة يتّسم بحبّتين من الماس على موضة الساعة 6 و12، وبوزن 0.01 قيراط. من هنا، هذه الساعة كفيلة في إضافة لمسة عصرية وشبابية إلى كلّ لوك نهاري أو كاجوال شيك.