close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

دار بولغري تعيّن لجين عمران سفيرة لمجوهراتها

لجين عمران سفيرة بولغري للمجوهراتمصدر الصورة: انستقرام لجين عمران

لجين عمران تنضمّ إلى عائلة بولغري!
عيّنت دار بولغري لجين عمران سفيرة جديداً لها للمجوهرات الراقية في الشرق الأوسط، حيث أطلّت النجمة السعودية في حفل Eden The Garden of Wonders في دبي إلى جانب سفيرات الدار.

الخواتم ومعانيها في كل إصبع من يديكِ

لجين عمران سفيرة بولغري للمجوهرات

نشرت لجين عمران صورة لها خلال مشاركتها في حفل Eden The Garden of Wonders الذي أُقيم في دبي، حيث أعربت عن سعادتها للإنضمام إلى سفيرات دار بولغري للمجوهرات. في الصورة التي نشرتها على صفحتها الخاصة على انستقرام، تجمعها بريا أبي راشد، منى زكري وPriyanka Chopra، كتبت لجين عمران: "يشرفني أن أعلن تعييني سفيرة لدار بولغري للمجوهرات الراقية وسعيدة بإنضمامي مع كوكبة من السفيرات الرائعات." من الجدير ذكره أن ريا أبي راشد ومنى زكي وPriyanka Chopa هنّ أيضاً سفيرات لمجوهرات Bulgari.

كذلك، نشرت لجين عمران صورة تجمعها بـLucia Silvestri، المديرة الإبداعية لمجوهرات Bulgari بالإضافة إلى صورة أخرى مع Jean-Christophe Babin، المدير التنفيذي للدار.

لجين عمران سفيرة بولغري للمجوهراتمن اليمين إلى اليسار: ريا ابي راشد، لجين عمران، بريانكا شوبرا ومنى زكي
مصدر الصورة: انستقرام لجين عمران

لجين عمران سفيرة بولغري للمجوهراتلجين عمران برفقة Lucia Silvestri
مصدر الصورة: انستقرام لجين عمران

لجين عمران سفيرة بولغري للمجوهراتلجين عمران برفقة Jean-Christophe Babin
مصدر الصورة: انستقرام لجين عمران

لحفل Eden The Garden of Wonders، أطلّت لجين عمران بفستان اخضر ساتان من Charbel Karam تميّز بقصّته الأوف شولدر والطيّات التي زيّنت الياقة، هذا إلى جانب الذيل الطويل. اكتمل لوكها بحقيبة من Bulgari ومجوهرات من العلامة اقتصرت على القلادة الضخمة بالأحجار الكريمة، الأقراط الدائرية والسوار المزيّن بحبيبات الماس. أمّا جمالياً، فأطلّت بتسريحة شعر الشينيون المرتفعة ومكياج ارتكز على الأيشاو البنّي، البرونزر واحمر الشفاه الحيادي.

لجين عمران في حفل بولغري في دبيلجين عمران
مصدر الصورة: انستقرام لجين عمران