close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

مجموعة مجوهرات وساعات Graff Butterfly... لكل أنثى رقيقة كالفراشة

مجموعة مجوهرات وساعات Butterfly من Graff

توسّعت مجموعة باترفلاي Butterfly التي تحمل التأثير الخالد لِدار غراف Graff على مدار السنوات لتشمل عالماً كاملاً من المجوهرات التي تجسّد جمال الروح الحرة التي تتحلّى بها واحدة من أكثر مخلوقات العالم جاذبية وسحراً.

تعتقد العديد من الثقافات أن الفراشات هي حاملات الحظ الحسن ورمز التحوّل والبهجة، أما في عالم غراف الساحر، فكل ماسة في مجموعة الفراشات تعبّر عن رحلة خاطفة عبر الزمن. نجحت غراف في تجسيد هذه الشخصية المُبهجة ذات الأنوثة التي لا تحدّها أي حدود عبر مجموعاتها المتنوعة بدءً من أشكال الفراشات الملوّنة التي تتحرك راقصة في الهواء بتناغم بديع، ووصولاً إلى التألق البرّاق الذي يفيض من أجنحتها الرقيقة وهي تُرفرف عندما يلاعبها النسيم.

تضمّ مملكة فراشات غراف Graff Butterfly باقة ساحرة من المجوهرات والساعات التي منحتها الماسات والجواهر الثمينة حيوية وتألق؛ وتتراوح المجموعة من القطع المُناسبة للاستخدام اليومي إلى إبداعات المجوهرات والحُليّ المتفردة. في هذا السياق، قالت آن إيفا جيفروي، مديرة التصميم: "امتزجت في مجموعة باترفلاي معاني البراءة المُبهجة وهادئة البال مع الطاقة والحيوية اللتان تتجليان في جمال الفراشات وسحرِها وهي ترفرف بأجنحتها الرقيقة بأناقة بينما يتخللها الهواء مداعبًا إياها".

مجموعة مجوهرات وساعات Butterfly من Graff

تتميّز كل قطعة مجوهرات في مجموعة باترفلاي بتصاميمها الخلابة المثالية للاستخدام اليومي التي تحاكي خطوط أشكال الفراشات وهي باسطة أجنحتها. تقدَّم مجموعات الماس ذات القَطع الدائري وقَطع الماركيز إلى جانب تشكيلات ماس "البافيه" على خلفية بسيطة التصميم من المعادن الثمينة بحيث تظهر الفراشات وكأنها سابحة في الهواء فوق البشرة مباشرة.

مجموعة مجوهرات وساعات Butterfly من Graff

مجموعة مجوهرات وساعات Graff Butterfly... لكل أنثى رقيقة كالفراشة

فراشات بافيه

تندمج مجموعات ماسات "بافيه" النابضة بالحيوية مع ماسة ماركيز في مجموعة بافيه باترفلاي. يعود الفضل في هذا إلى أن كل ماسة وضعها أساتذة الحرفة في غراف بحيث تُحاكي جميعاً في النهاية شكل أجنحة الفراشات المتألقة. تشمل القائمة التي تحتوي قطعها على فراشة واحدة أو ثلاث فراشات صُممت أشكالها لتكون تخليدًا لرقصات الفراشات، مجموعة ساحرة من الخواتم، الدلايات، الأقراط والقلادات. أضافت ماسات بافيه الصفراء والوردية لمسة تألق ثمينة للغاية إلى المجموعة إذ رُصّعت بها قطع المجموعة لتبدو وكأن الفراشات قد حطّت أخيراً لتحظى ببضع دقائق من الراحة على مجموعة من القلادات والأقراط والخواتم ذات الطابع الأنثوي المُتفرد.

مجموعة مجوهرات وساعات Butterfly من Graff

مجموعة مجوهرات وساعات Butterfly من Graff

الفراشة الكلاسيكية

استطاعت مجموعة كلاسيك باترفلاي، من غراف التعبير بأناقة عن مدى التجانس والتماثل في أجنحة الفراشات من خلال التكوينات الجذابة التي تظهر بفخامة في الماسات ذات شكل ثمرة الكمثري وماسات ماركيز.

مجموعة مجوهرات وساعات Butterfly من Graff

مجموعة مجوهرات وساعات Butterfly من Graff

ساعات مجموعة الفراشة

يشمل عالم فراشات غراف أيضاً مجموعة من ساعات باترفلاي كلاسيك الرقيقة التي تحتفي تصاميمها بأشكال الفراشات المتقنة الفخمة. تضُم المجموعة 4 ساعات مرصعة بالمجوهرات الراقية المُحاطة بهياكل من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط تزينُها باقة من الفراشات الماسية المُحيطة بقرص الساعة وحوافها ومشابكها. رُصعت كل ساعة بالكامل بمجموعة من أحجار الماس أو الزفير أو الزمرد أو الياقوت التي يُمكنك رؤية بريقها من خلف أشكال الفراشات، فضلاً عن إطار من ماس البافيه لِضبط الوقت، وعدد من الفراشات المحفورة على ظهر هيكل الساعة.

كما تتوفّر نُسخ جديدة أيضاً من ساعات مجموعة كلاسيك باترفلاي بهياكل من الستانلس ستيل. تتهادى فوق وجه الساعة سِتّ فراشات مرصعة بالماس ومكسوة وجوهُها بحبّات عرق اللؤلؤ الأبيض أو الأسود محيطة بقرصِها الصغير الذي يتكامل معه إطار من الماس، بينما يتزيّن ظهر هيكل الساعة بمجموعة أخرى من الفراشات الملوّنة المنحوتة عليه.

مجموعة مجوهرات وساعات Butterfly من Graff


فيديو قد تحبين مشاهدته

مقابلة مع كارن وازن، نجمة غلاف جمالكِ لعدد ديسمبر 2023