close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

ملابس الجلد بموديلات تشعّ بالرقي والأناقة في خريف 2022، هكذا تعتمدينها

ملابس جلد انيقة راقية موضة خريف وشتاء 2022 2023قماش الجلد بكلّ أنواعه بات من بين الصيحات الأساسية في الخريف والشتاء، إذ يساهم في منح كل مَن ترتديه لمسة أنيقة ودافئة! في مجموعات خريف وشتاء 2022-2023، لم تغب التصاميم الجلدية عن منصات العروض، وأتت بقصّات وموديلات راقية. بكلّ بساطة، لا تتردّدي ولو للحظة في اعتماد ملابس جلد هذا الموسم، في ما يلي سنقدّم لكِ افكار ونصائح لتنسيقها.

دليلكِ الكامل حول معرفة شكل الجسم بالقياس

ملابس جلد اخر موضة خريف وشتاء 2022-2023

في خريف وشتاء 2022-2023، استعدّي لتتميّز بلوك أنيق من خلال اعتماد ملابس جلديّة! هذه القطع اتّخذت أشكال تشعّ بالرقي والأناقة هذا الموسم، من خلال مختلف القطع سواء كانت معاطف، سراويل، فستان، تنانير وغيرها. اتّبعي نصائحنا لمعرفة كيفية تنسيق هذا الشكل من الملابس:

  • انتقي معطف جلدي، متّسم بقصّة متوازية من الأعلى حتّى الأسفل تماماً مثل تصميم سان لوران Saint Laurent. نسّقي هذا الشكل من التصاميم في لوكاتكِ المسائية، للذهاب إلى سهرة أو حفلة ما، مع سروال كلاسيكي مثلاً، فستان أو تنورة.
  • ما رأيكِ أن تلجئي إلى لوك كامل من الجلد؟ استوحي من اللوك الذي قدّمته الدار David Koma، الذي يقتصر على تنورة، سترة بقصّة مبتكرة، قفازات وحذاء شتوي جميعها بالجلد.
  • لا تتردّدي في اعتماد سروال جلد وتنسيقه بمختلف الأشكال، مع بلوزة منمّقة مثلاً، مع معطف طويل كلوك عارضة ازياء جورجيو ارماني Giorgio Armani. استوحي أيضاً من الإطلالة التي قدّمتها دار كوتش Coach، مرتكزةً على سروال جلد، جيليه متطابقة له وتيشرت.
  • في لوكاتكِ الرسمية في فصل الشتاء، لا تتردّدي في ارتداء فستان جلد تماماً مثل تصميم الكسندر ماكوين Alexander McQueen. كما يمكنكِ اللجوء أيضاً إلى تنورة جلد مثل تصميم كلوي Chloé.

ملابس الجلد بموديلات تشعّ بالرقي والأناقة في خريف 2022، هكذا تعتمدينهاسان لوران Saint Laurent
مصدر الصورة: Saint Laurent

ملابس جلد انيقة راقية موضة خريف وشتاء 2022 2023كلوي Chloé
مصدر الصورة: Chloé

ملابس جلد انيقة راقية موضة خريف وشتاء 2022 2023Alexander McQueen
مصدر الصورة: Alexander McQueen

ملابس جلد انيقة راقية موضة خريف وشتاء 2022 2023جورجيو ارماني Giorgio Armani
مصدر الصورة: Giorgio Armani

ملابس جلد انيقة راقية موضة خريف وشتاء 2022 2023Christopher Kane
مصدر الصورة: Christopher Kane

ملابس جلد انيقة راقية موضة خريف وشتاء 2022 2023كوتش Coach
مصدر الصورة: Coach

ملابس جلد انيقة راقية موضة خريف وشتاء 2022 2023David Koma
مصدر الصورة: David Koma