close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

ارتداء تنورة أو فستان فوق بنطلون: صيحة من الألفية تبرز في صيف 2023

موضة تنورة أو فستان فوق بنطلون صيف 2023في ربيع وصيف 2023، استعدّي لإضافة لمسة مميّزة إلى لوكاتكِ من خلال اعتماد صيحة من الألفية: ارتداء تنورة أو فستان فوق بنطلون! نعم، هذه الصرعة ليست جديدة على ساحة الموضة، لكنّها حتماً من بين الصيحات التي تستحقّ التجربة هذا الموسم. في هذا المقال سنغوص في تفاصيلها أكثر وأكثر، تابعي القراءة للمزيد من المعلومات عنها.

ربطة عنق نسائية اخر موضة هذا الموسم

صيحة تنورة أو فستان فوق بنطلون في ربيع وصيف 2023

العديد من الدور قدّمت ضمن مجموعاتها لربيع وصيف 2023 صيحة تنسيق تنورة أو فستان فوق بنطلون. مهما كانت قصّة التصاميم، يمكنكِ أن تتبنّي هذه الصيحة بكلّ سهولة من دون التفكير كثيراً. كذلك، هذه الصرعة تخوّلكِ حتماً اعتماد التنانير والفساتين بقصّات قصيرة بطرق ناجحة تليق بستايلكِ. إليكِ في ما يلي افكار مميّزة لاعتماد هذه الصرعة، تبنّيها فوراً:

- اختاري مثلاً بنطلون ضيّق مع تنورة أو فستان بقصّة ضيّقة أيضاً أو حتّى واسعة.

- للوك لافت للأنظار، انتقي مثلاً تنورة أو فستان بقصّة واسعة مع بنطلون ضيّق ويتّسع من الأسفل.

موضة تنورة أو فستان فوق بنطلون صيف 2023من عرض فندي Fendi
مصدر الصورة: Fendi

- في حال أردتِ اعتماد بنطلون واسع، فلا تختاريه بقصّة واسعة جدّاً وإنّما بقصّة متوازية من الأعلى حتّى الأسفل، وذلك كي لا تجعلي لوككِ مبالغ بحجمه.

- بالنسبة للأحذية التي تليق مع هذه الصيحة، فيمكنكِ أن تنتقي الموديل الذي يحلو لكِ بحسب الطلة التي تريدين التألّق بها. على سبيل المثال، في إطلالاتكِ اليومية، انتعلي شوز سنيكرز أو صندل فلات مثلاً، أمّا في لوكاتكِ الكاجوال شيك، فيمكنكِ أن تنتعلي حذاء كعب صغير أو شوز فلات بطابع فاخر. في طلّاتكِ الرسمية، لا تتردّدي في انتعال صندل كعب عالي مثلاً، حذاء ستيليتو وغيرها من الموديلات.

موضة تنورة أو فستان فوق بنطلون صيف 2023من عرض Peter Do
مصدر الصورة: Peter Do

إلى جانب دور الأزياء، رأينا صيحة التنورة أو الفستان فوق البنطلون في لوكات الفاشينيستا أيضاً. لينا الغوطي اختارت مثلاً تنورة طويلة بقماش الشفاف مع بنطلون أسود كلاسيكي. أمّا سمر شاكر فلجأت إلى بنطلون ابيض متوازي القصّة من الأعلى حتّى الأسفل مع فستان طويل على شكل قميص.

موضة تنورة أو فستان فوق بنطلون صيف 2023من عرض Tory Burch
مصدر الصورة: Tory Burch

موضة تنورة أو فستان فوق بنطلون صيف 2023من عرض Sacai
مصدر الصورة: Sacai

موضة تنورة أو فستان فوق بنطلون صيف 2023من عرض Proenza Schouler
مصدر الصورة: Proenza Schouler

موضة تنورة أو فستان فوق بنطلون صيف 2023لينا الغوطي
مصدر الصورة: انستقرام لينا الغوطي

موضة تنورة أو فستان فوق بنطلون صيف 2023سمر شاكر
مصدر الصورة: انستقرام سمر شاكر