بالفيديو، "جمالكِ" تغطّي حصرياً زفاف إيلي صعب جونيور: الجزء الأول


وجوه مبتسمة، عيون لامعة وقلوب خافقة... عائلة  صعب تتحضّر بلهفة كبيرة لليوم المنتظر، عرس الإبن البكر إيلي صعب جونيور. 

"جمالكِ" ستواكب هذا الحدث وتكشف لكِ حصرياً، لحظة بلحظة، تفاصيل إطلالة العروس كريستينا مراد. أحداث، تطوّرات ومحطات عديدة ستطبع مراحل هذه التغطية الحصرية التي انطلقت قبل أسابيع، لتكوني أوّل من يشاهد العروس خلال زفاف الموسم eliekika#. 

تفاصيل حصرية حول مراسم زفاف إيلي صعب جونيور

اختار المصمم Elie Saab فريق عمل كبير من محترفين لبنانيين، جنّدوا خبرتهم في خدمة زفاف ابنه البكر. ستمتدّ المراسم على مدار 3 أيام، بدءً من الخميس 18 يوليو حتى السبت 20 يوليو وذلك في منطقة فقرا في لبنان.

في اليوم الأول ستجتمع العائلة مع المدعويين في احتفال تمهيدي للحدث الرسمي. يوم الجمعة 19 يوليو، سيشهد على مراسم زفاف ضخمة في بكركي في لبنان، يتبعها احتفالاً في فقرا. أما يوم السبت 21 يوليو، فسيشهد على حفل أخير لإيلي صعب جونيور وكريستينا مراد. طبعاً، لن تخلُ مراسم الزفاف من حضور الشخصيات المرموقة، خاصةً في عالم الموضة والجمال.

أما عن لوك العروس، فسنرافق كريستينا مراد حصرياً يوم الجمعة بدءً من ساعات الصباح الأولى، لنزوّدكِ لحظة بلحظة بكل جديد حول إطلالتها التي اهتم المصمم Elie Saab بأدق تفاصيلها، بالتعاون مع خبير المكياج Bassam Fattouh ومصفف الشعر Wassim Morkos. 

هذا ليس كل شيء، ترّقبي منا المزيد طوال هذه الفترة، إذ سننقل لكِ حصرياً بالصور والفيديوهات، تفاصيل الزفاف وإطلالات العروس المختلفة.

تفاصيل اللقاء الأول بين إيلي صعب جونيور وكريستينا مراد

في مقابلة حصرية لـ"جمالكِ"، كشف العروسان المستقبليان عن تفاصيل حول علاقتهما، أبرزها اللقاء الأول. كريستينا مراد هي صديقة لشقيق إيلي صعب جونيور، سيليو، وقد زارته في صيف 2017. عندها، تم اللقاء الأول بينهما وأصبحا صديقين. كما تحدّث الثنائي عن الموعد الأول وقالا: "ضحكنا كثيراً وتحدّثنا لساعات وساعات". من بعدها، سارت الأمور إلى الأفضل وها هما يكلّلان حبهما بالزواج في عام 2019.