close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أجمل موديلات قفطان مغربي تناسب كل السيدات

قفطان مغربي عباية عبايات قفطانلم يعد القفطان المغربي حكراً على الإطلالات التقليدية لنساء المغرب العربي فحسب، بل هو من بين القفاطين التي أصبحت أحد الخيارات المفضلة للكثير من النساء في لوكاتهن الكاجوال والسهرات. إذا كنتِ من بين هؤلاء النساء، فجمعنا لكِ موديلات قفطان مغربي تتماشى مع مختلف الإطلالات.

تتنوّع موديلات القفطان المغربي، فتجدين تلك المرفقة بالحزام وتلك الواسعة. أمّا جميعها فتأتي مطرّزة وتتّسم بقصتها الشبيهة بالعبايا لكن مغلقة عند المنتصف. في حال كنتِ تريدين اعتماد القفطان المغربي في إطلالاتكِ الكاجوال، فاختاريها مصنوعة من قماش اللينين. أمّا للوكات الشيك، فننصحكِ بانتقاء تلك التي تتميّز بقماشها الفاخر مثل الحرير.

إذا كنتِ صاحبة أسلوب مينيمالي، فأنتِ حتماً تفضّلين الجلابيات البسيطة في تصاميمها، لكن من الصعب قليلاً ايجاد قفطان مغربي خالٍ من أية زخرفات. في هذا الإطار، من الممكن أن تلجئي إلى القفاطين التي تتميّز بالتطريزات الناعمة والتي تتّخذ نفس لون التصميم، تماماً مثل عباية Designer’s Empire. ارتدي هذا الموديل من القفطان المغربي مع حجاب سادة وانتعلي حذاء نيود. كذلك، تستطيعين اختيار تصميم Ancient Kallos المستوحى من القفطان المغربي بقصته والفتحتين عند الجانبين.

في حال كنتِ تبحثين عن قفطان مغربي كاجوال، فلا تترددي في انتقاء تصميم كل من Le Sirenuse المطبّع وجلابية Aya المرفقة بقبعة. هذا الموديل الأخير، يناسب تماماً صاحبات الأسلوب العصري، إذ من الممكن أن تعتمديه بطريقة غير اعتيادية من خلال وضع القبعة بدل من الإيشارب. بهذه الطريقة ستتمتعين بلوك صيفي خفيف وعصري من دون شك. أمّا إذا كنتِ تريدين اختيار قفطان مغربي مصنوع من قماش خفيف لكن يتّسم بالأسلوب الشيك، فاخترنا لكِ موديل Chi-Ka الذي يتميّز بلونه الهادىء والتطريزات الملوّنة عند الدرزات. إضافة إلى ذلك، ننصحكِ بانتقاء قفطان مغربي من Moonoir، إذ يتميّز هذا التصميم بأكمامه المنتفخة وبالتطريزات البرّاقة في الأمام.

إضافة إلى ذلك، إذا كنتِ تريدين التمتّع بلوك شرقي في سهراتكِ وإطلالاتكِ الرسمية، فجمعنا لكِ موديلات قفطان مغربي فخم. في هذا الإطار، انتقي تصميم Sophia Benyahia الذي يتميّز بلونه الأزرق وتطريزاته الذهبية. كذلك، من الممكن أن تختاري إمّا قفطان Laila Amraoui المطرّز عند الياقة والمرفق بأكمام على شكل كاب أو قفطان Sahroo المطرّز بالكامل.

أخيراً، إذا كنتِ عروس وتريدين ارتداء قفطان مغربي في كتب الكتاب أو الحفلة ما قبل العرس، فلا تترددي في اختيار قفاطين بيضاء. في هذا الإطار، انتقي تصميم Eleganza La Mode المطرّز باللون الذهبي. هذا التصميم يناسب العرائس صاحبات الأسلوب الكلاسيكي والأنثوي. أمّا القفطان المغربي من Selma Benomar الذي يتزيّن بالتطريزات الملوّنة فيلائم تماماً العروس الجريئة.

أجمل موديلات قفطان مغربي تناسب كل السيداتقفطان مغربي من Eleganza La Mode موجود لدى موقع Ounassقفطان مغربي عباية عبايات قفطانقفطان مغربي من Ancient Kallos موجود لدى موقع Ounassقفطان مغربي عباية عبايات قفطانقفطان مغربي من Aya موجود لدى موقع Homegrown Marketقفطان مغربي عباية عبايات قفطانقفطان مغربي من Chi-Ka موجود لدى موقع Ounassقفطان مغربي عباية عبايات قفطانقفطان مغربي من Sahroo موجود لدى موقع Moda Operandiقفطان مغربي عباية عبايات قفطانقفطان مغربي من Designer's Empire موجود لدى موقع Ounassقفطان مغربي عباية عبايات قفطانقفطان مغربي من La Sirenuse موجود لدى موقع Matchesfashionقفطان مغربي عباية عبايات قفطانقفطان مغربي من Moonoir موجود لدى موقع Ounass

قفطان مغربي من Ancient Kallos موجود لدى موقع Ounassقفطان مغربي من Sophia Binyahyaأجمل موديلات قفطان مغربي تناسب كل السيداتقفطان مغربي من Mode et Caftanأجمل موديلات قفطان مغربي تناسب كل السيداتقفطان مغربي من Laila Amraouiأجمل موديلات قفطان مغربي تناسب كل السيداتقفطان مغربي من Selma Benomar

فيديو قد تحبين مشاهدته

بوليفارد سيتي يحقق رقم قياسي لأول مرة!