تسوق عبايات ملونه صيف 2022مصدر الصورة: انستقرام Leena Snoubar

عبايات ملونه هي من بين التصاميم الكفيلة بإضفاء الإنتعاش والفرح على إطلالاتكِ من دون أي مجهود! من هنا، ما رأيكِ أن تتسوّقي عبايا جديده بلون مرح هذا الصيف؟ في هذا المقال جمعنا لكِ موديلات يمكنكِ أن تتسوّقي منها بكبسة زرّ.

عبايات ملونه لصيف 2022

الألوان القوية كفيلة في منحكِ لوك منعش وعلى اخر موضة في آن، لذا لا تتردّدي في تسوق عبايا بتدرّج منعش مثل الأصفر، البرتقالي، البنفسجي الفاتح وغيرهما. كذلك، هذه الصيحة تناسبكِ حتماً إن كنتِ صاحبة ستايل مرح، وستلفت الأنظار إليكِ أينما توجّهتِ.

  • ما رأيكِ أن تنتقي عبايا باللون البرتقالي؟ هذا التدرّج رائج جدّاً في صيف 2022 ومن الممكن تنسيقه بشتّى الطرق. اختاري مثلاً عبايا Hessa Falasi أو تصميم Kayfi الموجود لدى موقع نمشي Namshi.
  • اللون البنفسجي الفاتح هو أيضاً من بين التدرّجات التي برزت هذا الصيف وفي المواسم الأخرى السابقة. انتقي إذاً عباية Dal The Brand المطرّزة بتفاصيل الأزهار عند الياقة أو تصميم Missvalle الذي يأتي على شكل فستان. 

أفضل 8 مواقع تسوق إلكتروني في المملكة العربية السعودية

  •  بالنسبة للأخضر؟ تسوّقي عبايا بهذا اللون هذا الصيف تماماً مثل تصميم Atelier Zuhra الموجود لدى موقع نمشي أو اختاري تصميم Haya’s Closet.
  •  تسوقي أيضاً عبايا تمزج ما بين مختلف الألوان في الوقت عينه كتصميم امازون Amazon المتّسم بالخطوط العمودية بالأزرق والبنفسجي الداكن.

عباية ملونة من Dal The Brand

عباية ملونة من Kayfi، موجودة لدى موقع نمشي
عباية ملونة من Kayfi، موجودة لدى موقع نمشي

عباية ملونة من Atelier Zuhra

عباية ملونة من Haya's Closet، موجودة لدى موقع نمشي
عباية ملونة من Haya's Closet، موجودة لدى موقع نمشي

عباية ملونة من Hessa Falasi

عباية ملونة من Serrb

عباية من Khizana، موجودة لدى موقع نمشي Namshi
عباية من Khizana، موجودة لدى موقع نمشي Namshi

عباية ملونة من Michel Kabbany

عباية ملونة من Missvalle