تبحثين عن ساعة مميّزة جديدة لشرائها أو لإضافتها على قائمة أمنياتكِ للعام 2016؟ إليكِ خياراتنا لأجمل 4 إطلاقات تخطف الأنفاس

 



DIOR VIII Grand Bal Pièce Unique Envol
استوحت الدار الفرنسيّة هذه الساعة من فساتين الخياطة الراقية. رقم VIII الموجود في اسم المجموعة، هو رقم حظّ المصمّم الفرنسيّ Christian Dior، ففي الثامن من أكتوبر في العام 1946، أسّس داره للخياطة الراقية. كما أنّ مجموعته الأولى كانت تحمل اسم “En Huit”. تجسّد الساعة الجديدة تصاميم ابتكرها المبدع في العام 1948، تميّزت بلمسةٍ هندسيّة أنثويّة. في ميناء الساعة، يرقد فستانٌ ملوّن وكأنّه يتراقص على منصّة العرض، مزيّن بالريش، مطرّز بالحرير ومرصّع بحبّات الماس المضيئة. أمّا سوار الساعة الجلديّ اللّامع ، فيتّخذ ألواناً عدّة تجعل الفرح يرافق أوقاتكِ، كالأخضر والأزرق. هذه التحفة الفنيّة هي بمثابة تكريمٍ لإرث الدار العريق، لكن مع إضافة نظرةٍ عصريّة محترفة.
ROLEX Oyster Perpetual Lady-Datejust
أطلقت الدار ساعة Lady-Datejust في أواخر الخمسينيّات، واليوم، نسخة جديدة منها ترى النور: Oyster Perpetual Lady-Datejust. يحافظ الابتكار الجديد على القواعد نفسها، من حرفيّة عالية وشكلٍ كلاسيكيّ. لا شيء سيفصلكِ عن رفيقتكِ الجديدة، حتى المياه! الدار تعشق الاختراع، فهي التي صنعت في العام 1926 أوّل إطارٍ مضادّ للمياه في العالم مصنوع من صدفة البحر أيْ Oyster، ما يفسّر اسم المجموعة. ساعة لديها القدرة على مقاومة الصدمات، خضعت لاختباراتٍ عديدة، تغمر معصمكِ بسوارها الناعم وتهدف إلى إبراز أنوثتكِ في كلّ الأوقات، لا سيّما أنّ داخل إطارها متوفّر بنسخاتٍ ملوّنة، كالبنفسجيّ والأزرق. هي عصريّة ومصنوعة وفقاً لأحدث التقنيّات المبتكرة. أكثر ما قد يلفتكِ هو الإطار الذي تلفّه 44 حبّة ماسيّة لامعة. أيّة نسخة ستضيفينها إلى لائحة أمنياتكِ هذا العام؟ تلك المصنوعة من الذهب الأصفر أو الذهب الورديّ؟
BVLGARI Serpenti Tubogas
هي تجسيدٌ لشكل الأفعى الأيقونيّ الذي تتميّز به الدار الإيطاليّة والذي يرمز إلى القوّة، الحِكمة والخلود. تلتفّ الساعة بشكلٍ مرن وليّن حول معصمكِ بفضل تقنيّة Tubogas. ميناؤها مطليّ باللّون البنفسجيّ، يمدّكِ بالطاقة الإيجابيّة التي تحتاجينها في كلّ أوقاتكِ. أمّا إطارها، فمرصّع بصفّين من الماس. إذا كنتِ امرأة كلاسيكيّة، اختاري النسخة الفولاذيّة. أمّا إذا كنتِ أكثر جرأةً، فسيقع نظركِ على النسخة التي تمزج بين الذهب الورديّ والفولاذ. أيّاً يكن اختياركِ، ستشعرين حتماً بأنّ للوقتِ قيمة أكبر برفقتها!
TISSOT Chemin Des Tourelles
تكرّم الدار شارع Chemin Des Tourelles في مدينة Locle السويسريّة، المكان الذي أُنشئ فيه مصنع الدار في العام 1907، من خلال إطلاق ساعةٍ تحمل اسمه. تصميمٌ يمجّد أيضاً تاريخ الدار وإرثها العريق في صناعة الساعات الفاخرة. الساعة مزيجٌ من الأسلوب الكلاسيكيّ، العصريّ والعمليّ. قوّتها تكمن في قدرتها على مقاومة انعكاس الضوء، الصدمات القويّة وحتى ضغط المياه، ما يعني أنّ لا شيء سيفصلها عن معصمكِ! ميناء الساعة دائريّ أشبه بقرص الشمس وتزيّنه حبّات ماسيّة، إطارها مصنوعٌ من الفولاذ المقاوم للصدأ. ساعةٌ سترضيكِ بكلّ تأكيد، تذكّركِ دائماً بأنّ الوقت هو أثمن ما لديكِ... سوارها الجلديّ الأبيض يوحي بالنقاء ويلائمكِ إذا كنتِ صاحبة شخصيّة حالمة ومسالِمة. امّا إذا كنتِ امرأة جريئة، فستختارين من دون شكّ النسخة ذات السوار الفولاذيّ.