لم تتأخّر "جمالكِ" عن موعدها. كعادتها، شاركت في معرض SIHH السنويّ الضخم في مدينة جنيف السويسريّة، واختارت لكِ باقة من أجمل الساعات الفاخرة التي أطلقتها أبرز الدور العالميّة. ابتكاراتٌ ستجعلكِ تقدّرين أهميّة الوقت وتتمسّكين به جيّداً! كذلك، استقبل عشّاق الساعات حول العالم بشغف معرض BASELWORLD الذي أقيم في مدينة Basel السويسريّة، واكتشفوا أحدث الإصدارات الفاخرة وأكثرها روعةً. ساعات هذا العام تجمع بين البساطة والتعقيد في الوقت نفسه، يزيّنها الماس والأحجار الكريمة، وترافقكِ في أسعد أوقاتكِ... متّعي ناظريكِ بأجمل ما صنعته أبرز الدور العالميّة من ساعات ماسيّة.

 

إقرئي أيضاً أجمل الساعات ذات السوار الأسود للعام 2016

أجمل الساعات ذات التصميم المبهر والغريب للعام 2016

 

CARTIER Hypnose

يمكنكِ اختيار النسخة ذات السوار الجلديّ والإطار المصنوع من الذهب الورديّ، 18 قيراطاً، إذا كنتِ تميلين إلى الأسلوب غير المعقّد. أمّا إذا كنتِ تحبّين المبالغة والبريق، فما عليكِ سوى تزيين معصمكِ بالنسخة المرصّعة بالماس بالكامل، من السوار إلى القرص والإطار.

 

PIAGET Limelight Gala

من السبعينيّات، حقبة الحريّة والجرأة، ولدت تلك الساعة، وها هي تصبح اليوم أكثر جاذبيّة. التجدّد يكمن في سوارها المشبّك ذي النسختين الذهبيّة أو الفضيّة. إطارها مزدان بـ62 حبّة ماس، أمّا قرصها فتزيّنه الأرقام الرومانيّة.

 

BOUCHERON Joy de Lumière

البساطة هي عنوان الأناقة، هذا ما تجسّده هذه الساعة الأنثويّة. مصنوعة من الذهب الأبيض، 18 قيراطاً، ومرصّعة بـ119 ماسة، 48 منها تزيّن القطر.