في العام 2017، رأت مجموعة Viper Serpenti من Bvlgari النور للمرّة الأولى فشملت نماذج من المجوهرات التي تليق بالمرأة ذات الشخصيّة القويّة والساحرة. هذا العام، موديلات جديدة تنضم إلى مجموعة فايبر سربينتي لتحاكي المرأة العصريّة، الجذّابة والملفتة.

 

مجموعة Viper Serpenti تحتفي بالأفعى كرمزٍ قويّ التأثير وتجسّد بألوانها المتعدّدة الإثارة الحسّية؛ وقد حرصت دار بولغري في هذه المجموعة على تجسيد حراشف الأفعى بصورة إبداعيّة. تصاميم هندسيّة عصريّة مرنة تتماشى مع كلّ المناسبات... هي رفيقة درب كل عاشقة مجوهرات؛ لن تفارق إطلالاتها أبداً أكان ليلاً أم نهاراً!

 

خواتم وأساور من مجموعة Viper Serpenti الجديدة، استوحتها Bvlgari من الأفعى بامتياز، فأصبحت رمزاً للخلود، القوّة والإغواء. هي خواتم وأساور متعدّدة الألوان، تجدها السيّدة بالذهب الأصفر، الزهريّ والأبيض، تارةً مرصّعة بالألماس وتارةً أخرى متداخلة مع اللؤلؤ أو العقيق. صُمّمت كي يتمّ اعتمادها سويّةً من دون أي تردّد. الخواتم ستزيّن أصابع كلّ امرأة تريد أن تتألّق بلوك جميل وعصريّ. كذلك، الأساور على شكل حراشف الأفعى ستطوّق معصم كلّ سيّدة تريد أن تكشف عن شخصيّتها القويّة والشجاعة. المرأة لن تستطيع مقاومة سحر وروعة هذه التصاميم المبتكرة والخلّابة، ستقع حتماً في حبّها! كل ما عليها فعله هو اختيار مجموعة أساور Viper Serpenti التي يحلو لها اعتمادها سويّةً في يدٍ واحدة أو تقسيمها على كلتيّ اليدين.

 

شخصيّات ملهمة وكاريزماتيّة اختارت مجوهرات Viper Serpenti من Bvlgari وأكّدت لكلّ امرأة أنّ شراءها واعتمادها هو أمرٌ ضروريّ! اختارت دار بولغري كلّ من الممثلة Tara Emad، عارضة الأزياء Rym Saidi، البلوغر Lama Al-Akeel والفاشينيستا Fatma Husam لتمثّلن مجوهرات فايبر سربينتي. شخصيّات أحدثت تحوّلات هامّة في الأفكار والأعراف السائدة، واستطاعت أن تجسّد الثقة بالنفس التي تتمتّع بها المرأة ذات الشخصيّة المحنّكة و صاحبة الأسلوب المواكب لأجمل إطلاقات المجوهرات.

 

أنتِ أيضاً احتذي بهنّ واعتمدي مجموهرات Viper Serpenti من Bvlgari للتميّز بها في المناسبات كافّة. دعيها تمثّلكِ في كلّ مكان وكلّ زمان، واكشفي من خلالها عن شخصيّتكِ الثابتة والجريئة التي لا تتزعزع مهما كانت الظروف.