إن كنتِ من محبّات المجوهرات الثمينة، فإطلالات النجمات على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز Oscars 2020 ستلفتكِ حتماً. تستغلّ كل نجمة هذا الحدث لتعتني بتفاصيل لوكها كافّة من رأسها حتى أخمص قدميها، فإلى جانب اختيار الملابس المناسبة، تلعب المجوهرات دوراً أساسياً في إضفاء لمسة منمّقة إلى لوك النجمات. المجوهرات الكبيرة وتحديداً العقد الماسي كان طاغياً على إطلالات المشاهير.

إطلالات النجمات في حفل توزيع جوائز Oscars 2020 

Charlize Theron، اختارت عقداً من الماس من دار Tiffany & Co، بلغ سعره 5 ملايين دولار. هذه القطعة الثمينة هي ذي عيار 21 قيراط، ومتميّزة بـ165 حجراً. 

من بين المجوهرات التي لفتتنا أيضاً في حفل Oscars 2020، هي الأقراط الطويلة من دار Forevermark، والتي اعتمدتها Scarlett Johansson. هذه القطعة الثمينة تميّزت بالماس المستدير المصنوع من الذهب الأبيض ذي عيار 18 قيراط، وتبلغ قيمتها 2.1 مليون دولار.

الممثلة Zazie Beetz اختارت مجموعة مجوهرات من توقيع دار BVLGARI. اعتمدت عقداً كبيراً من الذهب الأبيض مع 3 قطع من الماس المستدير ذي عيار 3.51 قيراط، الماس المستدير اللامع والمرصوف ذي عيار 74.91 قيراط وحجر الزمرد. كما اختارت أقراطاً وخواتم من الذهب الأبيض وحجر الزمرد أيضاً. 

الممثلة Salma Hayek وضعت عقد Boucheron كأكسسوار للشعر، تميّز بحبيبات الماس ومزيّن بحبة اللؤلؤ. كما اختارت أقراط من الدار عينها.

أمّا Janelle Monaé فاعتمدت عقداً كبيراً من حبيبات الماس من الذهب الأبيض ذي عيار 18 قيراط، وهو من دار Forevermark. 

Mindy Kalin نسّقت مع فستانها الأصفر، مجوهرات من Chopard: عقد، خاتم وأقراط تميّزت بحبيبات الماس المصنوعة من الذهب الأبيض. 

أجمل مجوهرات النجمات في حفل Oscars 2020 حفل توزيع جوائز الأوسكارScarlett Johansson تعتمد أقراط من Forevermarkأجمل مجوهرات النجمات في حفل Oscars 2020 حفل توزيع جوائز الأوسكارCharlize Theron تعتمد مجوهرات من Tiffany & Coأجمل مجوهرات النجمات في حفل Oscars 2020 حفل توزيع جوائز الأوسكارSalma Hayek تعتمد مجوهرات من Boucheronأجمل مجوهرات النجمات في حفل Oscars 2020 حفل توزيع جوائز الأوسكارJanelle Monaé تعتمد عقد من Forevermarkأجمل مجوهرات النجمات في حفل Oscars 2020 حفل توزيع جوائز الأوسكارZazie Beetz تعتمد مجوهرات من BVLGARIأجمل مجوهرات النجمات في حفل Oscars 2020 حفل توزيع جوائز الأوسكارFlorence Pugh تعتمد عقد من Louis Vuitton High Jewelryأجمل مجوهرات النجمات في حفل Oscars 2020 حفل توزيع جوائز الأوسكارGreta Gerwig تعتمد مجوهرات من BVLGARIأجمل مجوهرات النجمات في حفل Oscars 2020 حفل توزيع جوائز الأوسكارLea Seydoux تعتمد أقراط من Chopardأجمل مجوهرات النجمات في حفل Oscars 2020 حفل توزيع جوائز الأوسكارMargaret Qualley تعتمد أقراط من Chanel Fine Jewelryأجمل مجوهرات النجمات في حفل Oscars 2020 حفل توزيع جوائز الأوسكارMindy Kaling تعتمد مجوهرات من Chopard

Kristin Cavallari تعتمد مجوهرات من Nadine Jewellery