close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

دار Chaumet تطلق مجموعة Joséphine الجديدة لتتألقي بها في عيد الفطر 2021

تصاميم مجموعة Joséphine من دار Chaumet  شوميه مجوهرات

قامت دار شوميه بتجديد مجموعة جوزفين، من خلال إبداعات جديدة تعكس الجوانب العديدة لشخصيّة الإمبراطورة Joséphine، التي كانت الملهمة الأولى لدار Chaumet. كذلك شكّل كل من شخصية وأسلوب الإمبراطورة Joséphine، مصدر إلهام لهذه المجموعة من المجوهرات، حيث حوّلت التاج إلى خاتم واستعانت بالأحجار الماسية ذات القطع الإجاصيّة لابتكار تصاميم مميّزة وإبداعات مستوحاة من نساء سابقات لعصرهن.

تصاميم المجموعة Joséphine Aigrettes وJoséphine Ronde D’Aigrettes تقترن مع تصميم فريد لساعة تستحضر الإمبراطورة كأيقونة موضة، أما تصاميم Valse Impériale وDuo Éternel فتذكّر بالإحتفالات التي كانت تقام في البلاط والثنائي الأسطوري الذي شكّلته جوزفين مع نابوليون. هذه التصاميم الجديدة من المجوهرات قابلة للتنسيق مع القطع الأخرى الموجودة في المجموعة بهدف ابتكار أسلوب فريد في الأناقة، ويمكنكِ بالتالي التألق بها في عيد الفطر 2021.

تصاميم مجموعة Joséphine من دار شوميه Chaumet

مجوهرات Joséphine Ronde D’Aigrettes

تتلاعب مجموعة جوزفين روند ديغريت Joséphine Ronde D’Aigrettes بخطوط الموضة واتجاهاتها لتقدّم تصاميم تجتمع فيها الأحجار الماسيّة ذات القطع الإجاصية. كما تتميّز بتصاميمها التي تتخذ شكل أقراط، أساور، خواتم، وقلادات تمّ تنفيذها بالذهب الأبيض أو الوردي وترصيعها بالماس الذي يختلط أحياناً بأحجار الأكوامارين: ابتكارات يمكن تنسيقها بأساليب متنوّعة مع مجموعة "جوزفين إغريت".

مجوهرات Joséphine Aigrettes

تستحضر ساعة جوزفين إغريت Joséphine Aigrettes تقليد المجوهرات الرائدة، وهي تقدّم أسلوباً جديداً لارتدائها بشكل يومي. إنها تصميم ثمين مصقول كجوهرة مصنوعة من الذهب ومرصوف بعناية بأسلوب أنثويّ وشكل إجاصيّ مميّز. أما سوارها فيلتفّ حول المعصم بطريقة فريدة بدون أي عائق أو قفل. تتوفّر هذه الساعة بتصاميم من الذهب الأبيض أو الوردي، مرصّعة أو غير مرصّعة، وبسوار جلديّ يناسب الإطلالات اليومية أو سوار من الساتان يرافق أزياء المناسبات. كما تتوفّر مع مينا أبيض أو أسود اللون، أو مرصّع بالكامل بأحجار الماس. تشكّل ساعة Joséphine Aigrettes الفاخرة تعبيراً عن براعة دار شوميه Chaumet واهتمامها بالتفاصيل.

مجوهرات Joséphine Valse Impériale الفاخرة

يأتي طقم جوزفين فالس أمبريال الماسيّ Joséphine Valse Impériale مستوحى من الإطلالة المتألّقة للإمبراطورة جوزفين. يستحضر هذا الطقم فخامة المناسبات الإمبراطوريّة ويرسم رقصات فنيّة للحبيبات الماسية ليشكّل تحية تقدير لفن الإشراق وسمة مميّزة في إبداعات دار شوميه. الأحجار ذات القطع الإجاصي تتوسط التصميم متميّزةً بمنحنياتها التي تؤكد على ارتفاع التاج. كما تنسكب في قرط يتمّ ارتدائه بأسلوب عصريّ جداً أو تلتفّ حول العنق من خلال عقد ملوكي.

مجوهرات Joséphine Duo Éternel الفاخرة

تصميم Joséphine Duo Éternel يعتبر نسخة متجددة للتصميم التقليدي لخاتم Toi Et Moi، الذي يعتبر رمزاً مثالياً للحب ونسخة عن خاتم الخطوبة الذي أهداه نابوليون لإمبراطورته المستقبليّة. هذه المجموعة الجديدة من المجوهرات الراقية تكرّس التقليد الذي عُرفت به دار شوميه بابتكار مجوهرات عاطفيّة. مجموعة Joséphine Duo Éternel تقدّم تصاميم لا ترتبط بزمن مما يسمح بارتدائها بشكل عصريّ. تتضمّن هذه المجموعة خواتم تتزيّن بأحجار كريمة تتواجه رأساً لرأس، سوار وعقود يزيد من تألّقها خط محدد من الماس. هذا بالإضافة إلى أقراط يتمّ ارتدائها من جانبيّ الأذن، ولأول مرة في مجموعة Joséphine بروش نسائي ورجالي في الوقت نفسه. تتوفّر هذه الأطقم المتألقة بترصيع ماسيّ أو يختلط فيه الماس مع أحجار الزفير، لتستحضر أزرق Chaumet وخاتم Toi Et Moi التاريخي الذي يعود للإمبراطورة Joséphine.

تصاميم مجموعة Joséphine من دار Chaumet  شوميه مجوهرات تصاميم مجموعة Joséphine من دار Chaumet  شوميه مجوهرات تصاميم مجموعة Joséphine من دار Chaumet  شوميه مجوهرات تصاميم مجموعة Joséphine من دار Chaumet  شوميه مجوهرات تصاميم مجموعة Joséphine من دار Chaumet  شوميه مجوهرات تصاميم مجموعة Joséphine من دار Chaumet  شوميه مجوهرات تصاميم مجموعة Joséphine من دار Chaumet  شوميه مجوهرات