مجوهرات اكسسوارات سواروفسكي swarovskiفصل جديد يُضاف إلى قصة نجاح دار سواروفسكي، وذلك بمناسبة الذكرى 125 لتأسيسها. رؤية جديدة، جريئة ودراماتيكية ستميّز إبداعات الدار، وعهد فريد سينطلق مع Swarovski... إنّه مختبر العجائب Wonderlab! بحسب ما ذكرته المديرة الإبداعية للدار، Giovanna Engelbert، فهذا التغيير يقدّم تصاميم تجمع ما بين الأناقة والفخامة، السحر والعلم. لذلك، وإن أردتِ التميّز بلوك فريد من نوعه يجمع ما بين الرقي والمرح، فلا تتردّدي في الحصول على قطع سواروفسكي الجديدة.

مجوهرات اكسسوارات سواروفسكي swarovski

مجوهرات اكسسوارات سواروفسكي swarovskiفي التفاصيل، "نوّر أحلامك" أو Ignite Your Dreams هو الشعار الذي يصف عالم مختبر العجائب Wonderlab الجديد لدى سواروفسكي. هذه الدار التي لطالما عُرفت بزيادة البريق إلى عالم الموضة، والتي اشتهرت بأنّها مصدر إلهام مستمرّ في محال الثقافة والأناقة، تبدأ مرحلة جديدة بإبداعاتها مع توحيد كل أجزاء المؤسسة تحت فكرة ساحرة وموحدة وذلك من خلال انطلاق تصريح يُعتبر الأكثر جرأة في تاريخها. وبحسب المديرة الإبداعية للدار جيوفانا إنجلبرت، إنّ "مختبر العجائب هو عبارة عن فكرة، كما وأنه مكان خيالي يجسّد كل ما تمثّله سواروفسكي وسيستمرّ في إلهامنا لسنوات قادمة"، مضيفةً أنّ "مختبر العجائب يمثّل مكاناً يجمع بين العلم والجاذبية، حيث تمتزج الرفاهية مع الفخامة، إنه شعور بالدهشة ينبغي على الجميع تجربته، ولذلك ندعوهم إلى عالمنا الجديد في سواروفسكي". رؤية Swarovski الجديدة تتجلّى على نحو جديد يقدّم تجارب وأحداث جديدة ومفاهيم متاجر جديدة من جميع أنحاء العالم. كما أنّ عالم سواروفسكي الجديد يتّبع نهج ثوري في اختيار اللون، الحجم والستايل، الأمر الذي يحوّل الطريقة التي يُنظر بها إلى الدار تحوّلاً جذريّاً، لتتطور إلى رؤية جديدة للأجيال القادمة. 

في عالم Wonderlab الجديد لدى سواروفسكي، تقدّم الدار تصاميم جديدة متميّزة بحجمها الضخم، ألوانها المنعشة وموديلاتها الفريدة من نوعها، وذلك في مجموعات مختلفة مثل Collection I. المجموعة الأخيرة هي أوّل عمل للمديرة الإبداعية Giovanna Engelbert التي أشارت إلى التالي: "أردت استكشاف الأشكال الهندسية الأساسية للكريستال وإمكاناتها كمادة. استلهمت من رسومات Daniel Swarovski الأولى، اكتشفت السحر في تصاميمه الأولى وفهمت رؤيته وأحلامه في خلق تصاميم لم يرها العالم من قبل. منذ انطلاق رحلتي الإبداعية الخاصة، أدركت مدى قابلية المجوهرات للتغيير وأردت ابتكار قطع ورؤية بأسلوب يمكن للنساء والرجال تبنّيه والشعور به وكأنّه يمثل الجرأة والتميّز الموجودين في نفوسهم. كأنني أقطف المجوهرات من حديقة ساحرة هندسية، المجموعة تتضمّن العقود، الأقراط، الخواتم، الأساور ومجوهرات الجسم التي تكشف عن الخصائص الأساسية والسحرية للكريستال. تلخّص هذه المجموعة بالإبداع في تقديم قطع كبيرة من ناحية المقاس والتقطيع واللون، كما أنّها معبّرة للغاية، ومتعددة الاستخدام بصورة واسعة تدعو العالم للاستفادة من إبداعاتها بشعور من الرفاهية والمرح." 

اقراط Curiosa من Swarovski

بإختصار، لا تتردّدي في اعتماد هذه المجوهرات للوك يفيض جاذبية، مرحاً وأناقة! كما أنّ هذه القطع ستاحكي من دون شكّ شخصيّتكِ القوية والملهمة. يمكنكِ تنسيق أكثر من قطعة مميّزة في الوقت عينه، مع اللجوء إلى أسلوب الطبقات مثلاً عبر وضع أكثر من قلادة في الوقت عينه، أو قلادة بحجم كبير مع أقراط مبالغ أيضاً بحجمها.

مجوهرات اكسسوارات سواروفسكي swarovskiخاتم Curiosa Cocktail من Swarovski
تسوّقيه في الامارات بسعر 343 دولار
Shop Now

تسوّقيه في السعودية بسعر 373 دولار
Shop Now

تسوّقيه في الكويت بسعر 332 دولار
Shop Now

مجوهرات اكسسوارات سواروفسكي swarovskiخاتم Dulcis Cocktail من Swarovski
تسوّقيه في الامارات بسعر 247 دولار
Shop Now

تسوّقيه في السعودية بسعر 269 دولار
Shop Now

تسوّقيه في الكويت بسعر 242 دولار 
Shop Now

مجوهرات اكسسوارات سواروفسكي swarovskiاقراط Chroma من Swarovski
تسوّقيها في الامارات بسعر 274 دولار
Shop Now

تسوّقيها في السعودية بسعر 298 دولار
Shop Now

تسوّقيه في الكويت بسعر 269 دولار 
Shop Now

مجوهرات اكسسوارات سواروفسكي swarovskiاقراط Curiosa من Swarovski
تسوّقيها في الامارات بسعر 313 دولار
Shop Now

تسوّقيها في السعودية بسعر 343 دولار
Shop Now

تسوّقيها في الكويت بسعر 309 دولار
Shop Now

مجوهرات اكسسوارات سواروفسكي swarovskiعقد Millenia من Swarovski
تسوّقيه في الامارات بسعر 824 دولار
Shop Now

تسوّقيه في السعودية بسعر 889 دولار
Shop Now

تسوّقيه في الكويت بسعر 804 دولار
Shop Now

مجوهرات اكسسوارات سواروفسكي swarovskiعقد Dulcis من Swarovski
تسوّقيه في الامارات بسعر 205 دولار
Shop Now

تسوّقيه في السعودية بسعر 223 دولار
Shop Now

تسوّقيه في الكويت بسعر 202 دولار
Shop Now

مجوهرات اكسسوارات سواروفسكي swarovskiقلادة Harmonia من Swarovski
تسوّقيها في الامارات بسعر 205 دولار
Shop Now