كلّ عروس من دون أيّ استثناء ترغب بالتألّق بأجمل دبلة خطوبة تخطف الأضواء، وتعبّر عن الحب وقوّة العلاقة التي تجمعها مع شريكها. إلى جانب خاتم الخطوبة من السوليتير، ستجدين خواتم ذهب تضفي إلى إطلالتكِ كعروس رونقاً وبريقاً لا مثيل لهما.

الكثير من دور المجوهرات العالمية، حرصت على تقديم مجموعة مذهلة من دبل خطوبة من الذهب الأصفر، تنبض بالجمال والفخامة كما تحاكي ذوق العروس العاشقة. جمعنا لكِ مجموعة من دبلة الزواج لتختاري من بينها ما يحلو لكِ حتّى ترافقكِ في يومكِ الكبير وطيلة حياتكِ. 

طغى على خواتم الذهب من Harry Winston وChaumet وMessika، حبيبات صغيرة من الماس تناغمت مع لون الذهب الأصفر المميز. إن كنتِ تميلين إلى الأسلوب الكلاسيكي، اختاري دبلة خطوبة من الذهب الأصفر ذات الستايل البسيط تماماً مثل خاتم الخطوبة من Chaumet. أمّا إذا كنتِ تبحثين عن دبل خطوبة غير تقليدية ذات تفاصيل عصرية، فلا غنى لكِ خاتم الخطوبة من Tiffany & Co. إن كنتِ تحبّين السوليتير والذهب الأصفر على حدّ سواء، فننصحكِ بانتقاء دبلة خطوبة من مجوهرات داماس. 

دبلة خطوبة عروسه دبلة خطوبة Grosgrain من Boucheronدبلة خطوبة عروسه دبلة خطوبة Fedi من Bulgari

1895 WEDDING BANDدبلة خطوبة 1895Wedding من Cartier
دبلة خطوبة عروسه دبلة خطوبة Bee my love من Chaumetدبلة خطوبة عروسه دبلة خطوبة من Damasدبلة خطوبة HW Logo من Harry Winstonدبلة خطوبة Move Romane GM من Messika دبلة خطوبة عروسه دبلة خطوبة من Tiffany & Coدبلة خطوبة عروسه دبلة خطوبة Félicité من Van Cleef & Arpels



إقرئي أيضاً: موديل فستان العروس المناسب لشكل جسمكِ

أكسسوارات شعر بديلة عن الطرحة ستزيدكِ جاذبية في يوم زفافكِ