close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

ساعة J12 الجديدة من Chanel: تحاكي المرأة الطموحة والقوية

سيّدة Chanel تعشق الأجواء الدافئة التي فيها تتأمّل مجوهراتها العزيزة على قلبها. تجسّد هذه الشخصيّة الممثّلة اللبنانيّة ربى زعرور، تتمسّك بالأكثر بساعة J12 التي تلبس حلّةً كلاسيكيّة مع لمسة ثائرة ومتطوّرة تشبه هويّة الدار. ساعة تحلّي كلّ الأوقات وترافق قصّة كلّ امرأة طموحة وقويّة.

ساعات J12 الجديدة تتألّق أمام عدستنا! في الذكرى العشرين، تعيد دار Chanel إطلاق ساعة J12 بإصدار جديد لخريف 2019: ساعة فاخرة وعملية تحاكي المرأة الطموحة والقوية. تتميّز هذه الساعة الأيقونية بإضافة لمسة من الحيوية والشباب على إطلالتكِ، كما وأنّها قطعةً تناسب الحياة اليوميّة بكلّ تفاصيلها. أتت ساعة J12 الجديدة مشابهة للنموذج القديم لكن مع بعض التغييرات الجديدة. ساعة مقاومة للماء حتى عمق 200 متر، مصنوعة من السيراميك والفولاذ، ومتوفّرة باللونين الأبيض والأسود. اللافت في هذا التصميم، هو القطر الداخلي 12.1 الميكانيكي الجديد والمرئي من الخلف.

تتميّز هذه الساعة بطابعها العصري وهي تتناسب مع أكثر من تصميم موجود في خزانتكِ:

  • تتماشى مع إطلالات العمل، سواء اخترتِ بزّة أم قميص مع تنورة متوسّطة الطول.
  • تخلق تبايناً مع ملابسكِ المسائية وخصوصاً تلك المطرّزة بالحبيبات البرّاقة.
  • لمحبّات كسر القواعد والتقاليد، اعتمدي ساعة J12 من شانيل فوق أكمام التوب الضيقة.

ساعة J12 بكلا لونيها سهلة التنسيق مع قطع المجوهرات أكانت من الذهب السادة أو المرصعة بالماس. شاهدي مختلف التنسيقات بالصور أدناه.

تصوير: Philipp Jelenska- تنسيق: Dima Farhat - مديرة الإنتاج: Rania Khoury - مكياج: Najette Ezzarqui من Chanel - تصفيف الشعر: Jordan Robertson
شكر خاصّ لـMedia Rotana دبي

ساعة شانيل J12أقراط وسوار Comète Shooting Star من الذهب الأبيض 18 قيراطاً مرصّعة بالماس، جميعها من Chanel Fine Jewelry. ساعة J12 باللّون الأسود من السيراميك والفولاذ، بقرص مطلي باللون الأسود وبقطر داخليّ 12.1 بحركة ميكانيكيّة، من Chanel Watches.ساعة شانيل J12سوار Coco Crush بأسلوب Quilted من الذهب البيج 18 قيراطاً، سوار من الذهب الأبيض 18 قيراطاً، وسوار من الذهب البيج 18 قيراطاً مرصّع بالماس، جميعها من Chanel Fine Jewelry. ساعة J12 باللّون الأبيض من السيراميك والفولاذ، بقرص مطليّ باللّون الأبيض، وبقطر داخليّ 12.1 بحركة ميكانيكيّة، من Chanel Watches.ساعة شانيل J12أقراط Comète Shooting Star من الذهب الأبيض 18 قيراطاً مرصّعة بالماس واللّؤلؤ، خاتم Coco Crush بأسلوب Quilted من الذهب الأبيض والأصفر 18 قيراطاً مرصّع بالماس، جميعها من Chanel Fine Jewelry. ساعة J12 باللّون الأسود من السيراميك والفولاذ، بقرص مطليّ باللّون الأسود ومرصّع بالماس، وبقطر داخليّ 12.1 بحركة ميكانيكيّة، من Chanel Watches.ساعة شانيل J12أقراط Coco Crush من الذهب الأبيض 18 قيراطاً مرصّعة بالماس، خواتم Coco Crush من الذهب الأبيض 18 قيراطاً، مرصّعة بالماس ومن الذهب البيج 18 قيراطاً، جميعها من Chanel Fine Jewelry. ساعة J12 باللون الأبيض من السيراميك والفولاذ، بقرص مطليّ باللّون الأبيض، وبقطر داخليّ 12.1 بحركة ميكانيكيّة، من Chanel Watches.ساعة شانيل J12أقراط Coco Crush من الذهب الأبيض 18 قيراطاً مرصّعة بالماس، خواتم Coco Crush من الذهب الأبيض 18 قيراطاً، مرصّعة بالماس ومن الذهب البيج 18 قيراطاً، جميعها من Chanel Fine Jewelry. ساعة J12 باللون الأبيض من السيراميك والفولاذ، بقرص مطليّ باللّون الأبيض، وبقطر داخليّ 12.1 بحركة ميكانيكيّة، من Chanel Watches.