close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

Chopard تشارك في معرض Watches & Wonders 2022 وتقدّم موديلات متنوّعة من ساعاتها

شوبارد تشارك في معرض Watches & Wonders 2022 شاركت دار شوبارد Chopard في معرض Watches & Wonders لعام 2022، الذي يُقام في جنيف والممتدّ من 30 مارس إلى 5 ابريل 2022. الدار السويسرية عرضت موديلات متعدّدة من ساعاتها وطرحت 3 إصدارات جديدة من مجموعة L.U.C للساعات.

احتفالاً بمرور 25 سنة على إطلاق مجموعة L.U.C، قدّمت شوبارد 3 إصدارات جديدة من الساعات: L.U.C Full Strike Tourbillon وL.U.C Full Strike Sapphire وL.U.C Strike One. هذه الساعات الأيقونية خضعت لتعديلات مميّزة تحت رعاية الرئيس المشارك لدى شوبارد Karl-Friedrich Scheufele وبقيادة عازفي التشيلو والكمان Gautier وRenaud Capuçon. هذان الأخوان غرسا مشاعرهما في الضبط الصوتي لساعات L.U.C الجديدة.

بالإضافة إلى هذه الساعات، عرضت أيضاً شوبارد موديلات مختلفة من ساعاتها ومن مجموعات متنوّعة تماماً مثل Alpine Eagle Flying Tourbillon الجديدة، وهي أوّل ساعة بآلية معقدة مصادق عليها بعلامة "دمغة جنيف للجودة" المميزة بفضل حركة توربيون مُحلّق مبتكرة. هذا بالإضافة إلى موديلات أخرى مثل Alpine Eagle XL Chrono وHappy Hearts – Golden Hearts وHappy Sport وRed Carpet وغيرها.

شوبارد تشارك في معرض Watches & Wonders 2022
شوبارد تشارك في معرض Watches & Wonders 2022 شوبارد تشارك في معرض Watches & Wonders 2022 شوبارد تشارك في معرض Watches & Wonders 2022 شوبارد تشارك في معرض Watches & Wonders 2022 شوبارد تشارك في معرض Watches & Wonders 2022

فيديو قد تحبين مشاهدته

من إطلالة نهارية الى إلى إطلالة ليلية في دقائق ... مع مصفف الشعر من دايسون