مجموعة Collection II علامة سواروفسكي Swarovski

كشفت علامة سواروفسكي عن إطلاق مجموعة مجوهرات Collection II الجديدة وهي من ابتكار المديرة الإبداعية Giovanna Engelbert. تشكّل مجموعة Collection II منصة تتيح للأشخاص من كافة الثقافات والتوجّهات التعبير عن أنفسهم، إذ تتضمّن المجموعة مجوهرات للنساء والرجال. تضيف قطع المجوهرات هذه لمسة جريئة وغير مسبوقة على الثقافة العصرية وتجسدّها من خلال 3 قصص رئيسية: واحدة تمدح عجائب الكريستال الصافي، وأخرى تستمدّ دوماً إلهامها من متجر سكاكر زاخر بالألوان الزاهية والنكهات اللذيذة، وأخرى تحتفي بجذور سواروفسكي المترسّخة في الثقافة البوهيمية.

في مجموعة Collection II، يتجلّى عالم ووندرلاب Wonderlab الخيالي الذي يجمع بين السحر والعلم بأبهى حلله مع لمسة من الألوان الزاهية. في هذا السياق، قالت Giovanna Engelbert: "تتيح لنا مجموعة Collection II اكتشاف عالم العجائب الذي ابتكرناه. فبعد معرفة مصادر إلهام الحركة البوهيمية، وجماليات عالم الفنون من مدرسة باوهاوس، والطبيعة الخلابة التي تتجلى في رسومات كليمت، تمكّنا من سرد قصة إرثنا النمساوي إنما بلمسة عصرية". أضافت: "بهذه الطريقة، تصبح كل قطعة كريستال صورة مصغّرة عن عالمنا".

تتميّز مجموعة Collection II بالرموز، على غرار المجموعة التي سبقتها، فتروي قصة علامة سواروفسكي Swarovski وتعتمد على الألوان، القوامات والأشكال لابتكار مروحة من القطع المميزة التي تعبّر عن شخصية كل شخص، سواء كانت كلاسيكية أم خارجة عن المألوف أم لافتة للنظر. 

مجموعة Collection II الجديدة

تشمل مجموعة Collection II الجديدة على: 

قطعة مجوهرات Dextera

تتزاوج أحجار الكريستال والأجزاء المعدنية مع ترصيع فائق الدقّة بطريقة متراصّة في تصاميم فريدة تُلبَس من الجهة اليمنى وتلائم الرجال والنساء ليخطفوا الأضواء أينما حلّوا.   

مجموعة Collection II علامة سواروفسكي Swarovskiمجموعة Collection II علامة سواروفسكي Swarovski

قطعة مجوهرات Imber 

تجتمع المعادن المختلطة والقوامات الغنية مع أحجار الكريستال المتلألئة، لتضفي لمسة رقيقة على أي طقم.  

قطعة مجوهرات Studiosa

تلتقي الزوايا الهندسية مع علوم الرياضيات السحرية في هذه القطع التي تلقي الضوء على مهارة حِرفية رفيعة المستوى. تُعتبر هذه الأحجار المثقوبة معادلةً مثاليةً للقوّة واللعب في قلب عالم الكريستال العجائبي.

قطعة مجوهرات Signum 

تعود بَجَعة سوارفوسكي، وهي الشعار الشهير للعلامة ورمز الحب الأبدي، بطيف كامل من الألوان وعلى أتمّ استعداد للانطلاق في رحلة جديدة. 

مجموعة Collection II علامة سواروفسكي Swarovskiمجموعة Collection II علامة سواروفسكي Swarovski

قطعة مجوهرات Stella 

مثل النور وسط الظلمة، تتلاعب القطع الآسرة والمتميزة المُصمّمة على شكل نجوم بالأبعاد والمقاييس بانسجام لا مثيل له، لابتكار تأثير يحبس الأنفاس. 

مجموعة Collection II علامة سواروفسكي Swarovskiمجموعة Collection II علامة سواروفسكي Swarovskiمجموعة Collection II علامة سواروفسكي Swarovski

من ناحية أخرى، وفي سياق القصص الـ3 التي شكّلت مصدر إلهام المجموعة، ستطرح علامة سواروفسكي Swarovski قطع جديدة تركّز بشكل خاص على 4 مجموعات أساسية مثالية تناسب فصل الصيف وموسم الأعياد المقبل، وهي على الشكل التالي:

1- مجموعة Dulcis: عندما تلتقي الحدّة والنعومة في النسخة المستحدثة لهذه التشكيلة ضمن مجموعة Collection II. تستكمل هذه القطع التناسق بين الكروم والكريستال الذي يُميّز تشكيلة Dulcis بصفتها عصرية تليق بمختلف المناسبات، وتطلّ هذه المرة باللونين الذهبي والذهبي الوردي وتشقّ طريقها نحو أكسسوارات الشعر والنظارات.

مجموعة Collection II علامة سواروفسكي Swarovski

مجموعة Collection II علامة سواروفسكي Swarovski

مجموعة Collection II علامة سواروفسكي Swarovski

2- مجموعة Lucent: تتميّز بألوان مجوهرات نابضة بالحيوية لإضافة لمسة مرحة وجذابة على أي إطلالة. في مجموعة Collection II، توفّر إضافة قصّات هندسية جديدة وأحجار كريستال مقسومة إلى نصفين، ناهيك عن توسيع نطاق المنتجات العصرية (لتشمل الساعات، وأقلام الحبر والحقائب).

مجموعة Collection II علامة سواروفسكي Swarovski

3- مجموعة Somnia: يزداد الخرز جرأةً مع قطع تتسم بقوامات مختلطة وقد صُنعت بمزيج من الأحجار الثمينة مثل الصوداليت، الأدفنتورين، وعين النمر بالإضافة إلى الكريستال. كما تَوسّع نطاق مجموعة Somnia مع حقيبة Cosmic Ring Bag باللونين الذهبي والفضّي. 

4- مجموعة Stella: تنضمّ إلى مجموعة Collection II وتشمل أحجار كريستال صافية مرصّعة على القطع كالنجوم المتلألئة. صُمِّمت هذه القطع على شكل مجوهرات وأكسسوارات شعر لتضفي رونقاً لا مثيل له على إطلالة النهار والمساء.

سيتمّ الكشف عن عجائب مجموعة Collection II على إنستقرام في 7 سبتمبر وستتوفّر في المتاجر وعبر الإنترنت على موقع swarovski.com.