close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

القلادة العصرية Jeux De Liens Harmony من Chaumet، تخلّد الحب والروابط

مجوهرات شومية قلادة

المجوهرات تتخطّى مفهوم الموضة أحياناً، لتصبح تصاميم ترتبط بذكريات جميلة ترغب بأن ترافقنا أينما ذهبنا. ذلك يتحقّق مع قلادة Jeux De Liens Harmony الجديدة من Chaumet بأسلوبها المعاصر. الدار الفرنسية تفهم أهمية الروابط الأبدية وتعيد تفسير كل رموزها بأشكال حديثة، أو بالأحرى بتصاميم تجمع بين حبيبين أو أيّ شخصين، وذلك من إيمانها بأن هذا الشعور يتخطّى الزمن، ويجلب الحظّ الجيّد والسعادة.

شخصان، قلبان، كيانان، يجمعهما رمز واحد ومتناغم في علاقتهما ببعضهما، قلادة Jeux De Liens Harmony! لطالما كرّست دار Chaumet مجموعات Liens عبر السنين للتعبير عن الرباط القويّ الذي يوحّد روحين، باتت رمزاً عالمياً للوحدة والكمال والاحتفال بالحبّ. اليوم، خصّصت القلادة الجديدة لتدعم هذا الرمز أكثر وأكثر. نرى دائرتين غير متماثلتين، تعبّران عن الاختلاف والانجذاب في الوقت عينه، ترتبطان ببعضهما من خلال حرف X للدلالة على التواصل بين اثنين قرّرا أن يتشاركا سوياً كل لحظات حياتهما. تتخلّى هذه القلادة عن الثوب التقليدي للمجوهرات الكلاسيكية المعقّدة والمبالغ بتصميمها، وتلبس حلّة مينيمالية، بسيطة بتصميمها، ألوانها وتفاصيلها.
إنها مصنوعةٌ بحرفية عالية من الذهب الورديّ، عرق اللؤلؤ ومرصّعة بأحجار الماس. في حياتكِ اليومية، أنتِ تبحثين عن مجوهرات كهذه القلادة، تكون ثمينة بمعانيها، لكن بسيطة بتصميمها، أنيقة، لكن كاجويل، أي باختصار معاصرة. أمّا الأهم، فيبقى في إمكانية التلاعب بشكلها وتنسيقها على هواكِ وبحسب مزاجكِ، وذلك بفضل السلاسل التي باستطاعتكِ التحكّم بطولها، فتعتمدينها بطرق مختلفة، أو تنسّقينها في إطلالة واحدة مع تصاميم أخرى من الدار تحمل أيضاً رموزاً جميلة مثل مجموعات Bee my Love وLiens Séduction... الخيار أمامكِ لتعكسي أساليب مختلفة من خلال مجوهراتكِ!

لم تنتهِ قصّة الحبّ والرباط الأبدي في قلادة Jeux de Liens Harmony هنا! كي تعزّزي كل هذه المعاني والرموز، اطلبي خدمة الحفر المجانية التي تقدّمها كل متاجر Chaumet في العالم. يمكنكِ إذاً، على الجهة الخلفيّة من الدائرة، كتابة الأحرف أو الجمل التي تعني لكِ الكثير، كي ترافقكِ في جميع أوقاتكِ. فكرة ثمينة يمكن أن تكون هديّة مميّزة لشخص عزيز على قلبكِ.

مجوهرات شومية قلادةمجوهرات شومية قلادةمجوهرات شومية قلادة