كارتييه تقدّم ساعات مميّزة في معرض Watches & Wonders 2022شاركت كارتييه Cartier في معرض Watches & Wonders لعام 2022، الذي يُقام في جنيف والممتدّ من 30 مارس إلى 5 ابريل 2022. الدار الفرنسية عرضت موديلات متعدّدة من ساعاتها، تابعي القراءة وتعرّفي على كلّ التفاصيل.

قدّمت كارتييه ساعة Tank Louis Cartier الجديدة التي أتت بألوان مونوكروم كالأحمر الأيقوني لدى الدار، الرمادي والأحمر. أمّا ساعة Pasha De Cartier، فقدّمتها الدار هذه السنة بتصميم أكثر حيوية. تتميّز هذه الساعة بمينا مزيّن بشبكة كما تجمع الحلى التي تضفي عليها طابع شخصي وفريد من نوعه. كذلك، أضافت الدار الفرنسية 3 إصدارات جديدة إلى مجموعة Santos-Dumont مطلّية باللّكر. تأتي بألوان البرغندي والبلاتينوم، البيج والذهبي، الأسود والفولاذ ومكسّوة بطبقة رقيقة من اللّكر المصقول صقلاً ناعماً ولامعاً باليد. في ما يتعلّق بساعة Panthère de Cartier، الدار طرحت هذه القطعة بـ4 إصدارات جديدة بالذهب الوردي، الذهب الأصفر والفولاذ، هذا إلى جانب الأقراص التي تراوحت بين البرغندي اللامع، الذهبي، الأزرق والأسود. هذا وأطلقت ساعة Masse Mysterieuse التي ترتكز على إيقاع آلية حركة جديدة. يكمن "الغموض" في القلب النابض والعيار المتحرّك والمركّز في نصف دائرة التي تمّ تحويلها إلى كتلة تذبذب مهيكلة. بالإضافة إلى ذلك، عرضت كارتييه في معرض Watches & Wonders موديلات أخرى من الساعات تماماً مثل Cartier Privé وCrash Métiers D’Art وCartier Libre وCoussin De Cartier وغيرها.

كارتييه تقدّم ساعات مميّزة في معرض Watches & Wonders 2022كارتييه تقدّم ساعات مميّزة في معرض Watches & Wonders 2022كارتييه تقدّم ساعات مميّزة في معرض Watches & Wonders 2022كارتييه تقدّم ساعات مميّزة في معرض Watches & Wonders 2022كارتييه تقدّم ساعات مميّزة في معرض Watches & Wonders 2022كارتييه تقدّم ساعات مميّزة في معرض Watches & Wonders 2022