close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

مجموعة المجوهرات Rose des Vents من Dior توسّع تصاميمها لتحاكي كل الشخصيات

dior مجوهرات ديورمن حديقته في غرانفيل، مروراً في المنطقة الإدارية الـ8 في باريس وصولاً إلى أماكن بعيدة، تأخذنا مجموعة Rose des Vents في رحلة حافلة بالمغامرات عبر تاريخ الدار ومؤسسها. تتلاقى في هذه المجوهرات من تصميم المديرة الابداعيّة Victoire de Castellane، كل من نجمة Christian Dior الجالبة للحظ ووردته المفضلة، ليشكلا قطع ثمينة تجعل طلتكِ مميّزة وذات أسلوب فريد لا يتبع قواعد الموضة التقليدية.

كل من الإبتكار، الإبداع والحب حاضر في مجموعة Rose des Vents. لهذا الموسم، وكما تعوّدنا دائماً، تبرز ابتكارات المجوهرات من تصميم فيكتوار دو كاستيلان برقّة لامتناهية وجاذبية لا مثيل لها. في هذا الإطار، تواصل مجموعة Rose des Vents الأيقونية رحلتها مع قطع جديدة: قلادة طويلة بأسلوب الطبقات بالإضافة إلى سوار وأقراط مزيّنة بقوالب دائرية من الذهب واللؤلؤ ومرصّعة بالماس. هذه الرموز الجالبة للحظ مخصّصة لجميع النساء لإضفاء الفرح والسعادة على حياتهن وليحتفظن بها بالقرب منهن كأسرار ثمينة.

اكتشفي جميع تصاميم هذه التشكيلة لتتسوّقي أجدد الموديلات!

dior مجوهرات ديورتصوير Thomas Lohrdior مجوهرات ديورتصوير Thomas Lohr

مجموعة Rose des Vents تولّد شعور بالإيجابية. اكتست جميع القطع الثمينة المصنوعة من الذهب، بالأحجار الكريمة الملوّنة، وتلك البيضاء لتحاكي كل النساء مهما اختلفت شخصياتهن. أمّا ما يزيد كل قطعة جمالاً، فهي تفاصيلها الدقيقة حتى عند أطرافها.

من هنا، إن كنتِ صاحبة إطلالات عصرية وأنيقة في الوقت عينه، فالقلادة الجديدة الطويلة والتي تأتي وكأنها مؤلفة من سلسالين تناسبكِ من دون شك! اعتمدي مثلاً هذه القطعة مع السوار الرائع واحصلي على طقم يسهل تنسيقه مع مختلف الملابس. كما تستطيعين انتقاء السوار مع الحلق المصنوع من 3 ميداليات وتعتمديهما في إطلالة بسيطة ومنمّقة.

dior مجوهرات ديورdior مجوهرات ديورdior مجوهرات ديورأمّا إذا كنتِ تحبين الألوان والتصاميم البعيدة عن المألوف والأسلوب الكلاسيكي، فأطلقي العنان لحريّتكِ واعكسي حبّكِ للحياة من خلال اختياركِ لعقد Dior Plastron Bib الذي يغنيكِ عن اعتماد أي قلادة أخرى. كذلك، السوار الذي يأتي بالتصميم نفسه سيعكس جاذبية إطلالتكِ ويكمّلها من دون أي مجهود.

dior مجوهرات ديورdior مجوهرات ديور

كذلك، إذا كنتِ صاحبة شخصية رومانسية وهادئة والمجوهرات الناعمة هي أكثر ما يستحوذ على إنتباهكِ، فلا تترددي في اختيار سوار Rose des Vents الرفيع والمرفق بـ3 ميداليات. اعتمديه لوحده أو مع سوار آخر سادة. كذلك، من الممكن أن تنتقي معه إمّا الخاتم الذي يأتي مفتوح من الأعلى، أو الأقراط المنسدلة والمقترنة بميداليتين متفاوتتين بالحجم.

dior مجوهرات ديور

dior مجوهرات ديورdior مجوهرات ديورأخيراً، إذا كنتِ صاحبة شخصية مشاكسة، فمجوهرات ديور التي تتّسم بالحجر الأسود والتي تمزج بين ميداليات Rose des Vents وRose Céleste، ستحاكي شخصيتكِ القوية من دون شك. السوار والأقراط أدناه يسهل اعتمادههما مع أكثر من تصميم. dior مجوهرات ديور

dior مجوهرات ديور