close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

مجموعة مجوهرات Crown Your Love من Chaumet تتوّج الحب بطريقة مميّزة

أطلقت دار Chaumet مجموعة مجوهرات Crown Your Love الخاصة بالعرائس والتي تتضمّن خواتم خطوبة مثالية للمناسبات الرومانسيّة. هذه المجموعة مستوحاة من قصة الحب التي جمعت الثنائي الإمبراطوري الشهير نابوليون وجوزفين، وتحاكي كل ثنائي.

يُشكّل إسما نابوليون وجوزفين تجسيداً للثنائي الذي يبقى عصرياً على الدوام، وهو مؤلف من امرأة صلبة الإرادة ورجل جبّار تجمع بينهما قصة حب تكشفها الدار لإظهار كل الحنان الذي يغلّفها. من هنا، وبهدف الوفاء لتاريخ هذه القصة، قامت شوميه Chaumet بوضع السعادة في صلب ابتكاراتها لتزيّن حياة كل ثنائي بمجوهراتها الفاخرة.

من خواتم الزفاف، ومن خواتم السوليتير التقليديّة إلى خواتم إيغريت التي تتوّج الإصبع بطريقة مستوحاة من تتويج نابوليون لجوزفين... تقدّم الدار من خلال تصاميم Crown Your Love الخاصة بالزفاف إبتكارات تجسّد هويّتها وتحتفل بالحب. كلّ تصميم من هذه المجموعة مرصّع بحبيبات الماس، ويتوّج علاقة الحبّ الرومانسية التي تجمع كلّ امرأة بزوجها. كذلك، كل خاتم خطوبة يقفترن بخاتم زفاف شبيه له، إن كان من ناحية شكل الماسة وغيرها من التفاصيل. سواء كان ينضمّ إلى مجموعة Joséphine Aigrette أو Bee My Love أو Joséphine Aube Printanière أو غيرها، التصاميم التي تقدّمها Chaumet في مجموعة Crown Your Love هي قطع أيقونية وخالدة، مناسبة لكلّ مكان وزمان.

 دار شوميه Chaumet مجموعة مجوهرات Crown Your Love دار شوميه Chaumet مجموعة مجوهرات Crown Your Love دار شوميه Chaumet مجموعة مجوهرات Crown Your Love دار شوميه Chaumet مجموعة مجوهرات Crown Your Love دار شوميه Chaumet مجموعة مجوهرات Crown Your Love دار شوميه Chaumet مجموعة مجوهرات Crown Your Love دار شوميه Chaumet مجموعة مجوهرات Crown Your Love دار شوميه Chaumet مجموعة مجوهرات Crown Your Love دار شوميه Chaumet مجموعة مجوهرات Crown Your Love دار شوميه Chaumet مجموعة مجوهرات Crown Your Love دار شوميه Chaumet مجموعة مجوهرات Crown Your Love دار شوميه Chaumet مجموعة مجوهرات Crown Your Love دار شوميه Chaumet مجموعة مجوهرات Crown Your Love دار شوميه Chaumet مجموعة مجوهرات Crown Your Love