close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

مجموعة مجوهرات FIOREVER من BVLGARI: زهرة أبديّة تتألّق بها الممثّلة Ursula Corbero

مجموعة مجوهرات FIOREVER من BVLGARI: زهرة أبديّة تتألّق بها الممثّلة Ursula Corbero

هي أنثى تمتلك شغفاً رومانياً بمتعة الحياة،
هي أنثى جريئة وعفوية تعشق المرح،
هي أنثى تؤمن بمفهوم La Dolce Vita أي الحياة لذيذة،
هي أنثى حياتها أشبه بمغامرة عفوية...

هي ببساطة الممثلة الإسبانية العالميّة Ursula Corbero التي تكلّلت بمجموعة مجوهرات FIOREVER، مجموعة "الزهرة الأبدية" الجديدة من BVLGARI. هذه المجموعة بالتحديد تحاكي الأنثى الجريئة التي في داخل أورسولا كوربيرو وتجعل منها زهرة متألّقة لا يمكن نسيانها أبداً، تماماً كالمجوهرات.


FIOREVER مجموعة مجوهرات أطلقتها الدار الإيطالية بولغري، وهي مستوحاة من مفردات مجموعات "المجوهرات الراقية" High Jewelry التي أصدرتها العلامة التجارية في العام 2017. تضمّ هذه المجموعة الجديدة 24 قطعة ثمينة لا نظير لها؛ تتميّز بتصميم الزهرة البرّية ذات البتلات الأربع، وقد تمّ "قطفها" من تراث روما الخالد. زهرة تتوهّج بحبّات من الماس وتتوسّطها قطعة نفيسة من السوليتير يتراوح وزنها بين 0.10 و0.50 قيراط. هذه الزهرة البرية ذات البتلات الأربع ليست بزهرة عادية، ولا يمكن لأحد أن ينساها، فهي خالدة في ذاكرة الجميع وخصوصاً الرومانيين. هي أزهار ملأت حديقة Villa di Livia وزيّنت الأعمال النحتية في قصر Palazzo Massimo، ما يجعلها اليوم واحدة من الرموز التي اشتهر بها تراث روما.


من هنا، منحت BVLGARI الخلود لهذه الزهرة على طريقتها الخاصة ليتمّ صياغتها بأساليب جريئة حصرياً ازدانت بقطع من الماس الأبدي؛ فباتت مجموعة FIOREVER احتفاءً متوهّجاً بجمال روما المدينة الخالدة، بالمتعة المفعمة بالحيوية، وبالأنثى الجريئة التي تتخطّى الحواجز والأعراف التقليدية.


أقراط، خواتم وقلائد... كلّها قطع ثمينة من بولغري متى ما اجتمعت سويةً شكّلت باقة من الأزهار الأغلى قيمة في العالم، وكلّ منها تمثّل جوهرة نفيسة تبقى موضع اعتزاز إلى الأبد لا تزول مهما مرّت عليها السنوات. قطع مجوهرات تعكس روح المرأة الواثقة بنفسها، التي تتدفّق دوماً بحيويّة إيجابيّة لا تقاوم. صفات تمثّلت في Ursula Corbero الوجه الإعلانيّ لحملة FIOREVER من BVLGARI. حملة إعلانيّة التقطت بعدسة مصوّر الموضة Mario Sorrenti. حملة تجعلكِ أنتِ أيضاً عاشقة لمجوهرات FIOREVER من BVLGARI، توّاقةً لافتراش عنقكِ، معصمكِ وأناملكِ بتصاميمها. طريقكِ لتعزيز قوة الجمال الطبيعيّ في حياتكِ اليوميّة.