hermes  هرمز مجوهراتتجميد الحركة وتعليقها هو عمل كل من النحات، الراقص والصائغ. أمّا مجموعة Enchaînements Libres للمجوهرات الراقية فهي مختلفة وتتلخص في 3 كلمات: لمعان، حركة ومشاعر. بالمختصر في هذه التشكيلة للمجوهرات الراقية، التصميم فيها محور أسلوبها، كما وتم تصنيعها بتقنية وحرفية عالية لإبراز سحر الأحجار الكريمة. تتخطى المجوهرات في هذه المجموعة المفهوم الأساسي كقطع جمالية لتزين اللوك، لتصبح عبارة عن مجوهرات تحاكي كل شخصية وتتحد مع الجسم كأنهما عنصر واحد.

hermes  هرمز مجوهراتمجوهرات مجموعة Enchaînements Libres والتي يعني إسمها تسلسلات حرة باللغة العربية ترتكز بشكل أساسي على السلسال. تحاكي هذه التشكيلة القوة والتجدد وهي مستوحاة من أصول الدار المعروفة في تصنيع سرج الأحصنة مع السلسلة كعنصر مهيمن دائماً. هذا وتأتي المجموعة أيضاً كتكريم لتحويل المعدن إلى مجوهرات والمواد الخام إلى زينة تحاكي المشاعر والأحاسيس. مجموعة Enchaînements Libres تكشف الحرية في السلاسل من خلال خلق توازن بين الإبتكار والتقليد حيث توجد جميع عناصر الجمال والتفرد في مختلف قطع المجوهرات. في هذا الإطار، قدّم المدير الإبداعي للدار Pierre Hardy هذه المجموعة من خلال استكشاف هيكل السلسلة الأولي وتحويله إلى قطع بأشكال وأحجام مختلفة. أعاد ابتكار فن دار هرمز في صنع السلاسل بحثاً عن أشكال غير اعتيادية. هذا وقدّم أيضاً سلاسل يسهل التحكم بها وتتناغم مع شخصية كل من تعتمدها. هذه المجموعة للمجوهرات الراقية إذاً تحتفل بالحرية، القوة والإستقلالية. 

hermes  هرمز مجوهراتتتنوّع قطع المجوهرات في هذه التشكيلة ما بين السلاسل، الأقراط، الأساور والخواتم. جميعها مصنوعة من الذهب الأصفر أو الزهري ومرصعة بحبيبات الماس. تتعدد أساليب المجوهرات لتحاكي أذواق النساء كافة، من قطع ذات حلقات سلاسل كبيرة وأعداد قليلة لتأتي وكأنها تحفة فنية تمزج بين الجمال والبساطة.hermes  هرمز مجوهراتكما وتضم التشكيلة، مجوهرات ذات أسلوب مرح ومبتكر وذلك من خلال أشكال، أحجام وألوان السلاسل التي تجتمع جميعها في قطعة واحدة. الحرفية العالية في هذه المجموعة تكمن من خلال الخفة، الشكل، الحجم والتشابك المميز بين كل حلقة من السلسال. تتّسم بعض القطع بالليونة التي تعزز جاذبية المرأة وتحاكي منحنيات الجسم، إذ تأتي وكأنها شريطاً قماشياً ينسدل بنعومة وخفة.

يمكنكِ اكتشاف المزيد عن مجموعة Enchaînements Libres من خلال زيارة متجر Hermès في دبي مول حيث ستكون معروضة من 28 أكتوبر حتى 7 نوفمبر 2020. hermes  هرمز مجوهرات
hermes  هرمز مجوهرات

هرمس hermesسوار وأقراط Hermès Voltigeهرمس hermesعقد Hermès Voltigeهرمس hermesسوار Hermès Grand Jetéهرمس hermesعقد Hermès Grand Jetéهرمس hermesعقد Adage Hermèsهرمس hermesعقد Hermès Petit Jeté