يقال، إن الوقت من ذهب، أمّا نحن فنقول، إنّ الوقت من الماس. يقال أيضاً، إنّ الماس أفضل صديق للمرأة، ونحن نؤكّد أنّ هذه المقولة صالحة لكلّ الأوقات ولا تفقد صلاحيّتها بتاتاً. عندما تنظرين إلى الساعات الراقية ستجدينها أكثر من مجرّد قارئة للوقت، إنّها متعة للنظر واستثمار في الحياة. لتكوني على اطّلاع بأحدث الابتكارات، إليك ما قدّمته الدّور في المعرض الافتراضي Watches and Wonders بنسخته الثانية في المجالين التقنيّ والجماليّ لترضي كافّة الأذواق ولتظهر إرثها، حرفيّتها وقدرتها على الإبداع. اخترنا لكِ السّاعات المرصّعة بالماس والاحجار الكريمة، لكي تشبعي نظركِ، ترضي ذوقكِ الراقي وتستثمري في أجمل القطع.

ساعة بولغاري BVLGARI Serpenti Misteriosi Cleopatra 

أحدث ابتكارات الدار الإيطاليّة المستوحاة من الثعبان، رمزها الأيقونيّ، هذه الساعة الفاخرة المرصّعة بالماس والأحجار الكريمة الشفّافة والمفعمة بالألوان. فخامة دار Bvlgari لا تتعلّق بنقاء الذهب أو ندرة الأحجار الكريمة أو التصاميم المبتكرة فحسب، إنّما بالحرفيّة الفريدة التي تتميّز بها، فقد احتاج هذا الابتكار إلى 470 ساعة من العمل الدقيق والمتقن لترصيع أحجار الجمشت، السترين، الزبرجد، تورمالين الكروم، التنزانيت و4000 قطعة من الماس بتصميم يحاكي ندف الثلج.

ساعة بولغاري BVLGARI Serpenti Misteriosi Cleopatra

ساعة كارتير CARTIER Panthère Songeuse

ساعة تشيد بفنّ المجوهرات وترتقي به إلى صناعة الساعات الراقية. العمل الحرفيّ لدار Cartier يظهر جليّاً في هذه الساعة من خلال مينا Champlevé الذي يستلزم صقله 4 أيّام، 15 ساعة لتثبيت العلبة والقرص و120 ساعة عمل لترصيع النمر، رمز الدار الأيقونيّ، بـ734 قطعة من الماس. أنتِ من المحظوظات إذا حصلتِ على ساعة من 30 نسخة فقط انتجتها الدار. إنّها أكثر من مجرّد ساعة، هي جوهرة ثمينة تحمل إرث الدار وتجسّد أسلوبكِ الفاخر.

ساعة كارتير CARTIER Panthère Songeuse

ساعة شانيل CHANEL J12 Electro Dream Watch

شكّل إطلاق ساعة J12 عام 1999 ثورة في عالم الساعات الحديثة كونها تخطّت حاجز الجنس، وكانت ملائمة للمرأة والرجل على حدّ سواء. سمح استخدام مادّة السيراميك بالكامل في هذه الساعة بوضع الدار على لائحة أبرز صنّاع الساعات الراقية. في نسخة Electro Dream لعام 2021، رصّعت CHANEL علبة الساعة بالأحجار الكريمة الملوّنة، لتضفي لمسة عصريّة ولتعبّر عن حيويّة الشباب في إطار فائق الأناقة.

ساعة شانيل CHANEL J12 Electro Dream Watch

ساعة هوبلت HUBLOT Spirit Of Big Bang Titanium Rainbow

ما من قطعة Statement للتعبير عن شخصيّتكِ الجريئة أفضل من هذه الساعة. بركان من الألوان يثور في كلّ تفاصيلها، محاكياً هويّة الدار التي تتقن فنّ الدمج بين التصميم المبتكر والحرفيّة السويسريّة. تجمع هذه الساعة التناقضات، فهي أنثويّة وذكوريّة، مصنوعة من مادّة التايتينيوم القويّة، المقاومة والخفيفة الوزن في الوقت عينه. تتسّرب الألوان الحيويّة الى سوار الساعة، ما يزيدها رونقاً وفرادة.

ساعة HUBLOT Spirit Of Big Bang Titanium Rainbow

ساعة شوبارد CHOPARD L.U.C Flying T Twin Ladies

كيف تعرفين ما هي الساعة المناسبة لكِ؟ الجواب بسيط، عليكِ ألّا تشعري بوجودها في معصمكِ عندما تجرّبينها. هذا بالضبط ما تؤمّنه لكِ ساعة Chopard الجديدة، فقد صمّمت بعلبة، قطرها 35 ملم لتلائم بمثاليّة حجم معصمكِ. هذا ليس كل شيء، فهي تعتبر من أصغر الساعات التي تحتضن Flying Tourbillon. فإذا كنتِ من عاشقات الساعات الميكانيكية المعقّدة، أو كنتِ من فريق محبّات الساعات الأنثويّة المرصّعة بالماس، هذه الساعة، هي الاختيار الصائب في كلتا الحالتين!

ساعة شوبارد CHOPARD L.U.C Flying T Twin Ladies

ساعة فاشيرون كونستانتين VACHERON CONSTANTIN Egérie Self-Winding Diamond-Pavé

هل تعشقين أزياء Haute Couture؟ هذه الساعة هي الترجمة الحرفيّة للهوت كوتور في عالم صناعة الساعات الراقية. تحمل إرث الدار العريقة وكلّ صفات الأناقة والكلاسيكيّة. مصنوعة من الذهب الورديّ عيار 18 قيراطاً ومرصّعة بـ 877 قطعة من الماس... ساعة لا يحدّها زمن، تناسب كلّ الأوقات، المناسبات والأساليب.

ساعة فاشيرون كونستانتين VACHERON CONSTANTIN Egérie Self-Winding Diamond-Pavé

ساعة باتيك فيليب PATEK PHILIPPE Nautilus Haute Joaillerie

"الأكثر أفضل"، فكيف إذا الماس هو المقصود! 2553 قطعة بقطع Brillant رصّعت الذهب الورديّ في تحفة فنيّة. ألقى هذا التصميم الضوء على خبرة دار Patek Phillipe العريقة في مشاركتها الأولى في المعرض الرقميّ للساعات الراقية. إنّها الاستثمار الأثمن والأجمل!

ساعة هرمس HERMÈS Faubourg Polka

تبرع دار Hermès في الجمع بين الأناقة والابتكار في كافّة جوانب تصاميمها، وهذه الساعة ليست استثناء. من الذهب الورديّ أو الأبيض تتزيّن هذه الساعة بأشكال هندسيّة غير متماثلة تجمع بينها "نقاط" من الماس، تمنحها لمسة مبتكرة. إذا كنتِ صاحبة أسلوب مينيماليّ، هذه الساعة قد صمّمت خصّيصاً لكِ.

ساعة هرمس HERMÈS Faubourg Polka

ساعة JAEGER-LECOULTRE Reverso One Precious Flowers

باقة من الأزهار تحملينها معكِ دائماً، لوحة مصغّرة غنيّة بالألوان أطلق فيها حرفيّو الدار العنان لخيالهم الإبداعيّ. ساعة Reverso الأيقونيّة المزدوجة الأوجه تحتفل في هذا الإصدار بزخرفة زنبق الأروم الأرجوانيّ المطليّ بالمينا والمرصّع بالماس وتخبّئ الساعة في الجهة الأخرى. إصدار محدود بـ 10 ساعات، ابرزي تفرّدكِ باقتناء واحدة منها.