Rose des Vents! مجموعة مجوهرات بغنى عن التعريف، تتميّز بأسلوب عصري وأنيق من تصميم المديرة الابداعيّة Victoire de Castellane. المجموعة تعيد ابتكار رسميّ النجم والوردة المفضّلين لدى Monsieur Dior فاجتمع الرمزان في تصميم واحد اتخذ شكل وردة الرياح، وزيّن كل القطع.

قلادات، أساور، خواتم وأقراط مصنوعة من الذهب، مزيّنة بالأحجار الجالبة للحظ... فتواصل مجموعة Rose des vents الأيقونية رحلتها مع قطع لم يسبق لها مثيل، مرصّعة بالزمرد والملكيت، أو تترافق مع ميداليات Rose Céleste. كذلك، احتفالاً بالحبّ، يأتينا إصدار جديد مزيّن بقلوب من الذهب واللؤلؤ ومرصّع بماسة لاستكمال هذه المجموعة. هذه الرموز الجالبة للحظ مخصّصة لكِ ولكلّ السيّدات لإضفاء الفرح والسعادة على حياتك ولتحتفظي بها بالقرب منكِ كأسرار مرهفة.

حملة ديور مع كارا ديليفين

تصاميم مجوهرات متنوّعة وملفتة يمكن اعتمادها على الجهتين. اليكِ 5 قطع منها يمكن أن تنقل لوكاتكِ الى مستوى آخر ويمكنكِ الحصول عليها بمجرّد الضغط هنا: 

Shop Now

2- أقراط Rose des Vents و Rose Céleste يمكن اعتمادها مع اطلالات النهار والمساء
أقراط أكثر من جميلة يسهل تنسيقها مع مختلف الملابس. للوك جريء اعتمدي قرط واحد وأضيفي في الأذن الأخرى قرط ناعم من مجموعة Dior Mimirose

Shop Now

3- قلادة وسوار Dior Rose des Vents بنقشة القلب: مجوهرات عابرة لكل زمان ومكان
تصاميم تبرز نعومتكِ وتتلاءم مع مختلف الملابس نظاً لنعومتها واللؤلؤ الذي يتباين مع الذهب الأصفر والماس.
 

4- خواتم Rose des Vents وRose Céleste اعتمديها سويّةً لأسلوب أنثويّ مبتكر.
ضعيها في يدّ واحددة أو قسّميها على كلتا اليدين. الخيار لكِ لكنّ الأمر المؤكّد أنّها أنّها ستعكس أسلوبكِ المميّز والمعاصر!
 


 

5- قلادة Rose des Vents و Rose Céleste منسّقة مع قلادة Rose des Vents Medallion فتجعل لوكاتكِ اليوميّة معاصرة بنفحة مشاكسة
تصميمين ناعمين يسهل اعتمادهما مع أكثر من قلادة من المجموعة بدرجات طول متفاوتة. تنسيق مثاليّ لاطلالات النهار ويتناسب مع اللوكات المسائيّة الناعمة.