مجوهرات ريبوسي repossiأطلقت الدار الإيطالية Repossi مجموعة مجوهرات Serti Inversé الجديدة، التي تلبّي أذواق جميع النساء. هي تشكيلة مكمّلة لمجموعة المجوهرات الأيقونية Serti sur Vide وتتناغم معها.

أقراط، قلائد وخواتم، كلّها تصاميم تتميّز بشكلها الهندسي والملفت، لتختاري منها ما يحلو لكِ وما يليق بستايلكِ. هي مصنوعة من الذهب الأبيض، الأصفر والوردي، كما تتّسم بجوهرة ماسية تطفو على سطح كل قطعة ثمينة، لتنقل إطلالتكِ إلى مستوى آخر من الفخامة. أمّا بعض التصاميم فتزيّنها حبيبات ماسية صغيرة مصفوفة عند الأطراف، للمسة من الجاذبية. 

تجدين في مجموعة Serti Inversé، أحجار ماسية بمختلف الأحجام؛ لتنتقي الموديل الذي يعجبكِ. إن كنتِ صاحبة أسلوب مينيمالي، فلا تتردّدي في اعتماد الحجر الثمين ذي الحجم الصغير. أمّا في حال كنتِ تفضّلين المجوهرات البارزة، فعليكِ إذاً أن تختاري من مجموعة Serti Inversé، تلك التصاميم المتميّزة بالجوهرة ذات الحجم الكبير. 

كوني واثقة أن مجموعة Serti Inversé ستعكس قوّتكِ، أنوثتكِ وجاذبيّتكِ، في الوقت عينه. أيضاً، لا تحدّي نفسكِ بخاتم واحد! تجرّئي ونسّقي عدّة قطع من مجوهرات Repossi الجديدة مع بعضها البعض في إطلالة واحدة. 

مجوهرات ريبوسي repossiمجوهرات ريبوسي repossiمجوهرات ريبوسي repossiمجوهرات ريبوسي repossiمجوهرات ريبوسي repossiمجوهرات ريبوسي repossiمجوهرات ريبوسي repossi

من جهة أخرى، تجدر الإشارة إلى أن Repossi أطلقت أيضاً مبادرتها الأولى لدعم الفن تحت رعاية Judd، وهو المعرض الأوّل الأميركي الذي يتغنّى بلوحات Donald Judd منذ أكثر من 30 سنة في متحف الفن الحديث في مركز Steven وAlexandra Cohen في نيويورك. أشارت Ann Temkin، المشرفة الرئيسية على رسوم ومنحوتات Marie Josée وHenry Kravis في MoMA إلى التالي: "Donald Judd فرض نفسه كشخصية رائدة، واليوم بعد مرور نصف قرن، لا يزال أمامنا الكثير لاكتشافه".

من هنا، اختارت ريبوسي Judd كأوّل راعي أساسي لها في مجال الفن لتكريم إبداعه الجذري. يشير هذا المعرض إلى رؤية فنية تطوّرت بطرق منهجية وغير قابلة للتنبؤ. أيضاً ومن خلال تصاميم Gaia Repossi الجديدة وروحيتها المعمارية القوية، أضافت الكثير إلى تراث Judd. كما ساهمت في تطوير مجوهرات Repossi الراقية لتقديم مشروع أكثر جرأة. شاهدي إبداع Joud وتراثه من خلال عرض إفتراضي تجدينه في معرض MoMA عبر الرابط: www.moma.org/calendar/exhibitions/5076