close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أبرز إطلالات النجمات خلال حفل ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2021 في السعودية

اختتم في 13 ديسمبر 2021 مهرجان البحر الأحمر السينمائي الذي انعقد للمرة الأولى في السعودية. وبعد أن كنّا قد قدمنا لكِ أبرز إطلالات النجمات في حفل افتتاح مهرجان البحر الاحمر السينمائي الدولي 2021، وإطلالاتهن على مدار أيام المهرجان، ها هنّ يطللن مرّة أخرى في اختتام المهرجان ويتألقن بإطلالات متنوعة. قومي معنا بجولة على أبرز إطلالات النجمات وشاهدي صورهن في ما يلي.

أبرز إطلالات النجمات خلال حفل ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2021 في السعودية

طلة درة زروق في حفل ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2021 في السعودية

اختارت درة زروق تصميم باللون الأزرق الداكن من مجموعة Tony Ward للأزياء الجاهزة لخريف وشتاء 2021-2022. تميّز بكاب جاء بياقة عالية تزينت بالحبيبات البرّاقة. القسم العلوي من التصميم أتى نوعاً ما على شكل كورسيه تزين بإضافات برّاقة والقصة الضيقة عند الخصر. أكملت إطلالتها بحقيبة يد بالتدرج الأزرق الفاتح. من الناحية الجمالية، لجأت إلى تسريحة بوني تيل مع مكياج عيون ارتكز على الايلاينر وأحمر الشفاه النيود.

درة زروق - مهرجان البحر الاحمر السينمائي الدولي 2021 - dorra zarrouk -درةدرة زروق - مهرجان البحر الاحمر السينمائي الدولي 2021 - dorra zarrouk -

طلة ياسمين صبري في حفل ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2021 في السعودية

لجأت ياسمين صبري إلى لوك أنثوي إن كان من ناحية اللون أو التصميم. ارتدت فستان زهري الفاتح من توقيع Rami Kadi. تميز التصميم بالأكمام الشفافة الطويلة أتت على شكل كاب وبإضافات من الريش الناعم ، كما اتسم بزمزمات عند الخصر وبقصته الضيقة. كذلك، أكملت إطلالتها بمجوهرات ماسية. من الناحية الجمالية، لجأت إلى تسريحة الشعر الويفي ومكياج عيون سموكي.

ياسمين صبري - مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2021 - yasmine sabriياسمين صبري - مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2021 - yasmine sabri

طلة ريا أبي راشد في حفل ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2021 في السعودية

اختارت ريا أبي راشد فستان باللون الأحمر من توقيع Zuhair Murad. تميّز بالقماش الشفاف في القسم السفلي وبعقدة عند الرقبة. تزين التصميم بالتطريزات البراقة عليه بالكامل وأرفق بحزام عند الخصر. أكملت إطلالتها بمجوهرات من بولغاري Bvlgari تألفت من أقراط وسوار وخواتم. من الناحية الجمالية، لجأت إلى تسريحة بوني تيل ومكياج ناعم.

ريا أبي راشد - مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2021 - raya abi rached

ريا أبي راشد - مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2021 - raya abi rached

طلة هند صبري في حفل ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2021 في السعودية

اختارت هند صبري تصميم باللون الأسود تميّز بإضافات من الريش عند الأكمام. من الناحية الجمالية، لجأت إلى تسريحة الشعر المالس المنسدل وإلى مكياج سموكي مع أحمر شفاه نيود.

هند صبري - مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2021 - hened sabri

هند صبري - مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2021 - hened sabri

طلة ميساء مغربي في حفل ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2021 في السعودية

لجأت ميساء مغربي إلى فستان باللون الأحمر البوردو تميز بالقماش المخمل وبقصته الضيقة. أكملت إطلالتها بمجوهرات باللون الزمردي تألفت من عقد وأقراط كبيرة الحجم. من الناحية الجمالية، اختارت تسريحة الشعر المنسدل المالس مع مكياج عيون سموكي قوي وأحمر شفاه روج.

ميساء مغربي - مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2021 - maysaa maghrebi

طلة يسرا في حفل ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2021 في السعودية

اختارت يسرا تصميم دمج بين الألوان الأسود والذهبي والفضي. اتسم بقصة الأكتاف المكشوفة واتسع بطيات في أسفله. كذلك، ارتدت فوقه تصميم براق انسدل حتى الأرض. من الناحية الجمالية، لجأت إلى تسريحة الشعر الويفي ومكياج ارتكز على أحمر الشفاه الروج.

يسرا - مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2021 - youssra

طلة ديبيكا بادكون في حفل ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2021 في السعودية

أطلت ديبيكا بادكون Deepika Padukone بفستان بقصة حورية البحر. تميّز بقصة الأكمام المبالغ بحجمها والطيات المبالغ بحجمها أيضاً في قسمه السفلي. من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة الكعكة المنحفضة، ومكياج ناعم ارتكز الحمرة النيود.

ديبيكا بادكون في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2021 ديبيكا بادكون في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2021

طلة ناعومي كامبل في حفل ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2021 في السعودية

اختارت ناعومي كامبل فستان باللون الفضي في القسم الأعلى وترصع بإضافات كريستالية. وضعت فوق الفستان شال أبيض شفاف ناعم. من الناحية الجمالية، لجأت Naomi Campbell إلى تسريحة الشعر المنسدل المالس ومكياح عيون سموكي قوي مع أحمر شفاه نيود.

ناعومي كامبل - مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2021 -ناعومي كامبل - مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2021 -

طلة أروى جودة في حفل ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2021 في السعودية

أطلّت أروى جودة بعباية جاءت باللون الأبيض والذهبي ارتدتها فوق تصميم أبيض. أكملت إطلالتها بحقيبة يد باللون الذهبي. من الناحية الجمالية، لجأت إلى تسريحة الشعر المرفوع ومكياج سموكي وأحمر شفاه نيود.

أروى جودة - مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2021 - arwa gouda

أروى جودة - مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2021 - arwa gouda

طلة سلمى أبو ضيف في حفل ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2021 في السعودية

إختارت سلمى أبو ضيف جمبسوت من توقيع Zuhair Murad. اتسم التصميم بالتطريزات الذهبية البراقة والشراشيب التي غطّته باالكامل كما تضمن فتحة عند الصدر. من الناحية الجمالية، لجأت إلى تسريحة الشعر المالس المنسدل ومكياج ناعم.

سلمى أبو ضيف - مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2021 - salma abu deif