مع استمرار مهرجان الجونة السينمائي 2019 حتّى 27 سبتمبر، ما زالت النجمات يتهافتنَ إلى السجادة الحمراء للتألّق بإطلالات مختلفة. تماماً كالأيّام السابقة، تراوحت لوكات النجمات في اليوم السادس من المهرجان ما بين الناجحة وغير الموفّقة. إليكِ في ما يلي أبرز إطلالات النجمات خلال اليوم السادس من مهرجان الجونة السينمائي 2019.

البداية مع يسرا التي لجأت إلى إطلالتين مختلفتين في اليوم السادس من مهرجان الجونة السينمائي؛ في إطلالتها الأولى، اختارت النجمة المصريّة فستان تزيّن بالحبيبات اللامعة وبالأكمام الفضفاضة ذات قماش شفاف. أمّا في اللوك الثاني، فلجأت إلى إطلالة جمعت ما بين البساطة والأناقة في الوقت عينه إذ اختارت سروال باللون الأسود ونسّقته مع توب لامع.

كان لمنى زكي أيضاً إطلالتين مختلفتين في اليوم السادس من مهرجان الجونة السينمائي 2019؛ في اللوك الأوّل، اختارت الممثلة المصريّة فستان جمع ما بين اللون الذهبي والأبيض العاجي، ذي قصّة مفرّغة عند منطقة الخصر. أمّا في اللوك الثاني، فلجأت منى زكي إلى فستان ضيّق باللون الأخضر، ذي تخريمات ناعمة وأكمام مبالغ بحجمها أتت على شكل كشاكش. 

كذلك، اختارت لارا اسكندر إطلالتين مختلفتين في اليوم السادس من مهرجان الجونة السينمائي 2019. في اللوك الأوّل، اعتمدت النجمة المصريّة فستان باللون البرتقالي اتّسم بالكشاكش الملفتة عند الجانب كما بالياقة العالية. أمّا في اللوك الثاني، فلجأت لارا اسكندر إلى جمبسوت باللون الأحمر.

من ناحيتها، اعتمدت صبا مبارك جمبسوت منمّق اتّسم بالحبيبات البرّاقة التي كسته بالكامل كما بتعدّد الألوان فيه.

من جهتها، اعتمدت أروى جودة في اليوم السادس من مهرجان الجونة السينمائي 2019 لوك أنيق. اختارت النجمة المصريّة فستان أزرق ذي قصّة ضيّقة. الأكمام المبتكرة وقصّة الياقة المنخفضة على شكل V هما تفصيلان أضافا لمسة مرحة إلى التصميم.

كذلك، تألّقت أيضاً هند صبري بإطلالة جمعت ما بين الأناقة والبساطة في الوقت عينه في اليوم السادس من مهرجان الجونة السينمائي 2019. ارتدت Hend Sabri فستان أسود ذي قصّة ضيّقة وأكتاف مكشوفة. 

الإطلالات البسيطة كانت أيضاً خيار نجمات عدّة مثل لقاء الخميسي وهلا شيحا. من جهتها، لجأت لقاء الخميسي إلى فستان أسود ضيّق متوسّط الطول، اتّسم بالكشاكش الناعمة عند المنطقة السفليّة. أمّا هلا شيحا، فاختارت فستان باللون الأزرق السماوي المنعش. 

من جهةٍ أخرى، الممثلات غادة عادل، مي عمر، ميس حمدان، نيسرين طافش، ناهد السباعي، بوسي شلبي وهنادي مهنا، لم تكن إطلالاتهنّ على قدر التوقّعات في اليوم السادس من مهرجان الجونة السينمائي.
اختارت غادة عادل فستان ضيّق باللون الأزرق، لم يكن مرتّب على الإطلاق. القصّة عند منطقة الصدر لم تتناسب مع شكل جسمها إضافةً إلى أن التصميم سلّط الضوء على بطن غادة عادل المنتفخ. كذلك، قماش التصميم قلّل من قيمة فستان غادة عادل.
أمّا مي عمر، فاختارت إطلالة غير مناسبة للسجادة الحمراء إذ ارتدت تنّورة سوداء ونسّقتها مع قميص أبيض وصندال شفاف. كذلك، شوزها زاد من الطين بلّة إذ لم يتناسب أبداً مع اللوك.
من ناحية بوسي شلبي، نسرين طافش وناهد السباعي، اختارت هذه النجمات فساتين لامعة مبالغ بشكلها كانت سيّئة للغاية، جعلت إطلالاتهنّ بعيدة كلّ البعد عن الأناقة.
أمّا ميس حمدان، فاعتمدت فستان قصير ذي قصّة تتّسع عند المنطقة السفليّة لم يكن على قدر التوقّعات.
من ناحية لقاء الخميسي وبالرغم من أنّها اختارت إطلالتها الأولى بسيطة في اليوم السادس من مهرجان الجونة، إلّا أنّها لجأت إلى لوك ثاني غير ناجح بتاتاً. اختارت الممثلة المصريّة فستان جمع ما بين اللونين الأسود والأحمر، ذي كشاكش عند المنطقة الجانبيّة. كلّها تفاصيل قلّلت من قيمة هذا التصميم.  
أمّا هنادي مهنا، فاختارت تصميم جمع ما بين الجمبسوت والفستان، جعلنا نقع في حيرة من أمرنا لنتساءل: ما هذا التصميم؟! 

مهرجان الجونة السينمائي يسرايسرا في فستان من Laith Maalouf

مهرجان الجونة السينمائي يسرايسرا

مهرجان الجونة السينمائي لارا اسكندرلارا اسكندر في جمبسوت من Azzi & Osta

مهرجان الجونة السينمائي لارا اسكندرلارا اسكندر في فستان من Solace London


مهرجان الجونة السينمائي ليلة علويليلى علوي في فستان من Yousef Al Jasmi
مهرجان الجونة السينمائي ليلة علويمهرجان الجونة السينمائي أروى جودةأروى جودة في فستان من Basil Sodaمهرجان الجونة السينمائي أروى جودةمهرجان الجونة السينمائي إنجي كيوان في فستان من Maison Yeya

مهرجان الجونة السينمائي هلا شيحاهلا شيحا
مهرجان الجونة السينمائي هلا شيحاهلا شيحامهرجان الجونة السينمائي هنا شيحاهنا شيحا في فستان من Maison Rabih Keyrouzمهرجان الجونة السينمائي هنا شيحا صبا مباركصبا مبارك وهنا شيحا
مهرجان الجونة السينمائي هند صبريهند صبري
مهرجان الجونة السينمائي هند صبريمهرجان الجونة السينمائي منى زكيمنى زكيمهرجان الجونة السينمائي منى زكيمنى زكي
مهرجان الجونة السينمائي صبا مباركصبا مبارك
مهرجان الجونة السينمائي صبا مبارك
مهرجان الجونة السينمائي لقاء الخميسيلقاء الخميسي
مهرجان الجونة السينمائي ريم مصطفى ريم مصطفى مهرجان الجونة السينمائي ريم مصطفى ريم مصطفى مهرجان الجونة السينمائي بوسي شلبي، هند صبري وهنا شيحابوسي شلبي، هند صبري وهنا شيحا
بشرى في فستان من Saiid Kobeisyبشرى
مهرجان الجونة السينمائي شيرين رضاشيرين رضامهرجان الجونة السينمائي شيرين رضاعلا رشدي مهرجان الجونة السينمائعلا رشدي

غادة عادل مهرجان الجونة السينمائيغادة عادل
غادة عادل مهرجان الجونة السينمائيمهرجان الجونة السينمائينسرين طافشمهرجان الجونة السينمائيمهرجان الجونة السينمائيبوسي شلبيمهرجان الجونة السينمائيناهد السباعيمهرجان الجونة السينمائيمهرجان الجونة السينمائيهنادي مهنا مهرجان الجونة السينمائيلقاء الخميسي

مي عمر
مهرجان الجونة السينمائي مي عمر
مهرجان الجونة السينمائي ميس حمدانميس حمدان