close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أبرز إطلالات النجمات في حفل توزيع جوائز BAFTA Awards 2021

bafta طلات النجمات بافتامثل كل سنة، يشهد مسرح Royal Albert Hall في لندن على حفل توزيع جوائز BAFTA Awards الذي يتمّ خلاله تسليط الضوء على أبرز الأعمال الفنّية البريطانيّة وبالتالي تكريم أبرز الشخصيّات في الوسط الفنّي. هذه السنة، لم تكن هذه المناسبة مثلما كانت في الأعوام السابقة، ففي ظلّ الأوضاع التي يشهدها العالم بسبب فيروس كورونا، لم يشارك عدد كبير من النجمات في حفل توزيع جوائز بافتا نظراً لضرورة المحافظة على التباعد الإجتماعي. في هذا المقال، سنلّط الضوء على أبرز إطلالات النجمات في هذه المناسبة، تابعي القراءة وشاهديها.

طلات النجمات في حفل بافتا BAFTA Awards 2021

لوكات النجمات في حفل توزيع جوائز بافتا 2021 تراوحت ما بين البسيطة، المنمّقة والجذّابة والأناقة كانت القاسم المشترك في ما بينها.
أطلّت ريا ابي راشد بلوك كامل متكامل، منعش وأنيق؛ ارتدت فستان ابيض من Alex Perry موجود لدى موقع NET-A-PORTER. اتّسم التصميم بقصّته المتوازية من الأعلى حتّى الأسفل واقترن بأكمام طويلة شبيهة بالكاب، أضافت إلى اللوك لمسة فاخرة مميّزة. كذلك، اكتمل لوكها باقراط، عقد وخاتم من بولغاري BVLGARI. أمّا جماليّاً فأطلّت بتسريحة شعر بوني تيل منخفض ومكياج ارتكز على ظلال عيون ترابي واحمر شفاه بالتدّرج الأحمر.

من جهتها، اختارت بريانكا شوبرا Priyanka Chopra لوكين مختلفين في حفل توزيع جوائز BAFTA 2021. في طلّتها الأولى، ارتدت اسود من Ronald van der Kemp، تميّز بقصّته الضيّقة وتزيّن بتفاصيل الفراشات الثلاثية الأبعاد عند منطقتَي الصدر والخصر. أمّا في لوكها الثاني، فاعتمدت طقم من Pertegaz تألّف من سروال أبيض وسترة حمراء مطبّعة، كما اكتلمت الإطلالة بستيليتو أسود. في الإطلالتين، اختارت بريانكا شوبرا مجوهرات من بولغاري BVLGARI، كما اعتمدت تسريحة شعر بوني تيل المقسّمة مع الغرّة المنقسمة إلى جانبين ومكياج ارتكز على ظلال العيون الترابي والروج الأحمر.

بطلة مسلسل Phoebe Dynevor أطلّت في حفل توزيع جوائز BAFTA لتكون المرّة الأولى التي تطلّ فيها على السجادة الحمراء بعد مشاركتها بهذا المسلسل. ارتدت فستان اسود من لويس فيتون Louis Vuitton اتّسم بقصّته غير المتوازية عند منطقة الأكمام، هذا إلى جانب موديل الكمّ المنتفخ من جانب واحد. جمالياً، أطلّت بتسريحة شعر ويفي منسدل مع غرّة جانبية، ومكياج ناعم ارتكز على ظلال عيون نيود وأحمر شفاه حيادي.

الممثلة الأميركية Anna Kendrick لجأت إلى فستان من زهير مراد Zuhair Murad، اتّسم بالطيّات التي كسته بالكامل فمنحته لمسة حيوية وجميلة، هذا إلى جانب الشقّ الجانبي العالي. من الناحية الجمالية، اختارت تسريحة شعر ويفي منسدل على جانب واحد ومكياج ارتكز على ظلال عيون سموكي خفيف واحمر شفاه نود.

من جهتها، اعتمدت الممثلة والمغنية الأميركية Andra Day فستان اخضر من ايلي صعب Elie Saab جمع ما بين البساطة والجاذبية في آن واحد. هذا التصميم الذي أتى بقصّة حورية البحر Mermaid Dress، تزيّن بالسلاسل عند الأطراف وبقصّته المكشوفة عند منطقة الظهر. من الناحية الجمالية، اختارت تسريحة شعر كيرلي طبيعي ومكياج ارتكز على ظلال عيون برونزي واحمر شفاه حيادي لامع.

bafta طلات النجمات بافتاريا ابي راشد في فستان من Alex Perrybafta طلات النجمات بافتاPriyanka Chopra في طقم من Pertegazbafta طلات النجمات بافتاPriyanka Chopra في فستان من Ronald van der Kempbafta طلات النجمات بافتاAnna Kendrick في فستان من زهير مراد Zuhair Muradbafta طلات النجمات بافتاPhoebe Dynev في فستان من لويس فيتون Louis Vuittonbafta طلات النجمات بافتاRenée Zellweger في فستان من Armani Privébafta طلات النجمات بافتاAndra Day في فستان من ايلي صعب Elie Saabbafta طلات النجمات بافتاCynthia Erivo في فستان من لويس فيتون Louis Vuittonbafta طلات النجمات بافتاGugu Mbatha-Raw في فستان من لويس فيتون Louis Vuitton bafta طلات النجمات بافتاKosar Ali في فستان من الكسندر ماكوين Alexander McQueen ومن تصوير Hana Knizova bafta طلات النجمات بافتاVanessa Kirby في فستان من فرزاتشي Versace