close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أبرز طلات النجمات على هامش مهرجان كان السينمائي 2023

أبرز طلات النجمات على هامش مهرجان كان السينمائي 2023

أطلّت نجمات عدّة في مختلف الأحداث والفعاليات التي أقيمت على هامش مهرجان كان لعام 2023، وقد اخترن تصاميم إمّا كاجوال-شيك أو أزياء كلاسيكية منكّهة بالعصرية. من هاندا ارتشيل إلى منى زكي، رزان جمال وميلا الزهراني، كلّ واحدة منهنّ ارتدت التصميم الذي يحاكي أسلوبها. إليكِ في ما يلي صور إطلالاتهنّ في كان.

أجمل لوكات النجمات طيلة مهرجان كان السينمائي 2023

طلة مايا دياب في كان

خلال تواجدها في كان، ارتدت مايا دياب فستان من Alexandre Vauthier، تميّز بالشقين عند الجانبين، وأتت قصة التصميم من الأسفل على شكل طيّات. نسّقت معه حزام أسود عريض، وبوتس كاوبوي باللون الأبيض والأسود، بالإضافة إلى جوارب الشبك التي منحت اللوك لمسة من الجاذبية. كذلك أكملت لوكها بمعطف من الفرو ونظارات شمسية على شكل عين القطة. من الناحية الجمالية، اختارت مايا دياب تسريحة الشعر الويفي والمكياج الترابي.

أبرز طلات النجمات على هامش مهرجان كان السينمائي 2023مصدر الصورة: انستقرام مايا دياب

أبرز طلات النجمات على هامش مهرجان كان السينمائي 2023مصدر الصورة: انستقرام مايا دياب

أبرز طلات النجمات على هامش مهرجان كان السينمائي 2023مصدر الصورة: انستقرام مايا دياب

طلات هاندا ارتشيل في كان

لجأت هاندا ارتشيل إلى إطلالتين جذّابتين، أثناء مشاركتها في حدث Magnum على هامش مهرجان كان. للوكها الأوّل، ارتدت الممثلة التركية فستان قصير من دون أكمام تميّز بلونه البرتقالي. أتى القسم العلوي منه على شكل كورسيه وقد اتّسم بقصّه صدره الملفتة. الشراشيب الناعمة والمرصّعة بالحبيبات البرّاقة قد زيّنت القسم السفلي من الفستان. نسّقت مع لوكها صندال ناعم باللون الذهبي ومجوهرات بسيطة. أمّا من الناحية الجمالية، فقد لجأت هاندا ارتشيل إلى تسريحة الكعكة العالية مع الغرة الأمامية المنسدلة، كما اعتمدت المكياج الذي ارتكز على الألوان الترابية.

للوكها الثاني، ارتدت هاندا ارتشيل فستان بنفسجي اللون، اتّسم بشكل الكورسيه الذي حدّد خصرها، وبقصة صدره المميّزة. كذلك لعب كلّ من الشق العالي والقماش الشفاف المنسدل من الأسفل، دوراً بارزاً في زيادة جاذبية التصميم. إكتمل لوكها بصندال ومجوهرات ناعمة. بالنسبة لتسريحة شعرها، فقد اختارت تسريحة الويفي على شكل طبقات، ولجأت إلى المكياج الترابي.

أبرز طلات النجمات على هامش مهرجان كان السينمائي 2023مصدر الصورة: انستقرام هاندا ارتشيل

أبرز طلات النجمات على هامش مهرجان كان السينمائي 2023مصدر الصورة: انستقرام هاندا ارتشيل

طلات منى زكي في كان

على هامش مهرجان كان، أطلّت منى زكي بلوكات عدّة وذلك خلال تواجدها في حدث لوريال باريس. للوكها الأوّل، ارتدت فستان أسود قصير من Jacquemus، تميّز بالطيّات التي زيّنت القسم العلوي منه. نسّقت معه صندال أسود ناعم من Roger Vivier ومجوهرات بسيطة. أمّا من الناحية الجمالية، فقد اعتمدت منى زكي تسريحة ذيل الحصان المرتفع، ولجأت إلى المكياج الذي ارتكز على الآيلاينر والروج الحيادي.
للوكها الثاني، قد اختارت فستان ميدي من Zimmermann باللون الكحلي، والذي اتّسم بنقاط البولكا البيضاء، كما نسّقت معه حذاء ستيليتو باللون الأبيض.

أبرز طلات النجمات على هامش مهرجان كان السينمائي 2023مصدر الصورة : انستقرام منى زكي

طلة اسيل عمران في كان

على هامش مهرجان كان السينمائي لعام 2023، أطلّت اسيل عمران بفستان كاجوال وشيك في الوقت عينه من Max Mara. اتّسم بقصة الكورسيه والقصة المنسدلة والواسعة بعض الشيء من الأسفل. نسّقت مع هذا اللوك صندال ناعم من Dior باللون البرونزي. جمالياً، لجأت إلى تسريحة الشعر المالس واعتمدت المكياج الخفيف.

أبرز طلات النجمات على هامش مهرجان كان السينمائي 2023مصدر الصورة: انستقرام اسيل عمران

طلة رزان جمال في كان

أطلّت رزان جمال بتصميم شيك وأنثوي، وذلك خلال مشاركتها في حفل عشاء أقيم من قبل Dior بالتعاون مع المجلة الفرنسية Madame Figaro وMoët & Chandon. ارتدت فستان من Dior، تميّز بالنقشات المزخرفة التي زيّنته بالكامل. من الناحية الجمالية، لجأت رزان جمال إلى تسريحة الشعر الويفي واعتمدت المكياج الناعم.

أبرز طلات النجمات على هامش مهرجان كان السينمائي 2023مصد الصورة: انستقرام رزان جمال

طلة ميلا الزهراني في كان

خلال مشاركتها في حوار مبادرة "العلا تبتكر" على هامش مهرجان كان السينمائي، أطلّت ميلا الزهراني بلوك كلاسيكي منكّه بلمسة من العصرية. ارتكز على سروال من القماش البيج، توب باللون الأسود وسترة باللون البيج أيضاً. نسّقت معه حذاء ستيليتو باللون الأبيض ومجوهرات من الماس. أمّا من الناحية الجمالية، فاختارت تسريحة الشعر الويفي والمكياج الخفيف.

أبرز طلات النجمات على هامش مهرجان كان السينمائي 2023مصدر الصورة: انستقرام ميلا الزهراني

أبرز طلات النجمات على هامش مهرجان كان السينمائي 2023مصدر الصورة: انستقرام ميلا الزهراني